السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ

السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ

🗼 السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ
#السياحة #في #فرنسا.. #بوردو #وجهة #مثالية #لعشاق #التاريخ

السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ
[ad_2]

بوردو هي مدينة في منطقة نوفيل آكيتاين في فرنسا تقع على ضفة نهر جارون، إنها واحدة من المدن التاريخية المهمة في فرنسا. تحظى غالبية أماكن السياحة في بوردو بشعبية كبيرة بسبب تاريخها، إذ لعبت المدينة دورًا مهمًا بشكل خاص خلال الثورة الفرنسية. من الأماكن المفضل رؤيتها في البلاد هي المباني التاريخية ذات الهندسة المعمارية المتميزة والأعمال الظاهرة على هيئة مباني حكومية وقصور وكنائس. تعرض المدينة بعضًا من أروع العجائب على طراز فن الآرت نوفو والقوطي والرومانسيك والباروكي. عند السياحة في بوردو، لا يمكن تفويت زيارة المعالم الآتية.

قصر جاليان

قصر جاليان (الصورة من shutterstock)

يقع قصر جاليان في وسط مدينة بوردو، ويقدم لمحة عن حياة الرومان القدماء. هذا النصب التذكاري الرائع هو بقايا المدرج الروماني وينقل الزوار إلى عصر قديم من المصارعين. ويتميز بأقواس حجرية وساحة جميلة. يمكن للمرء زيارة المبنى التاريخي وتجربة كيف كانت الحياة خلال العصر الروماني، والاستمتاع بالأقواس الحجرية الرائعة وتصميم الساحة وأطلال منطقة الجلوس. أثناء التجول والاستكشاف يجب على المرء أن يفكر في مهارة وبراعة الرومان في إنشاء مثل هذا الهيكل الرائع. بالإضافة إلى استضافة الأحداث الموسيقية والثقافية، يقدم قصر جاليان نظرة ثاقبة لماضي بوردو.
للأزواج يمكنهم الاطلاع على السياحة في فرنسا: بوردو مكان رومانسي

قصر مونتسكيو

قصر مونتسكيو (الصورة من shutterstock)

يعد قصر مونتسكيو المهيب موقعًا جاذبًا للسائحين الذين يأملون في إلقاء نظرة على الماضي. من حدائقه الجميلة إلى تصميماته الداخلية، ينضح كل ركن من أركان قصر مونتسكيو بالجمال. يقع هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى وسط مناظر طبيعية خلابة، ويكرم ذكرى الفيلسوف والمؤلف الفرنسي الشهير مونتسكيو. يتم تزويد الزائرين بالمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية المذهلة التي تخلق أجواءً جذابة للاستكشاف عند دخولهم إلى القصر. توفر أراضي القصر بقعة هادئة حيث يمكن للمرء التجول بين العشب المشذب والزهور الجذابة والجمال الطبيعي. يوفر القصر فرصة فريدة للتعمق في حياة شخصية بارزة في التاريخ الفرنسي ومعرفة المزيد عن أعمالهم بعمق.

دار الأوبرا

تشتهر أوبرا بوردو الوطنية بتنوعها الفني الرائع، مع التركيز على العروض الغنائية والرقصية التي تشمل مجموعة واسعة من الملحنين، من مونتيفيردي إلى بريتن، بالإضافة إلى أعمال موزارت وفيردي. صممها فيكتور لويس، وهي الآن موطن لأوبرا بوردو الوطنية، وتبدو مزين بالأزرق والأبيض والذهبي، وهي الألوان التي ترمز إلى الملوك. يتمتع المسرح الكبير بتاريخ غني يشمل مختلف العروض، بما في ذلك المسرح والأوبرا والحفلات الموسيقية، وقد رحب بالعديد من الفنانين المشهورين على مسرحه على مر السنين. تضم الأوبرا فريقًا دائمًا كبيرًا من الفنانين، بما في ذلك 110 موسيقيين من أوركسترا بوردو الوطنية تحت قيادة بول دانييل، و38 راقصًا من فرقة باليه بوردو الوطنية بقيادة تشارلز جود، و37 فنانًا من جوقة أوبرا بوردو الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، في كل موسم، تدعو الأوبرا فنانين ضيوفًا مثل قادة الفرق الموسيقية العالميين المرموقين مثل داريل أنج وبابلو هيراس كاسادو، بالإضافة إلى العازفين المنفردين والمغنين المشهورين.
قد يهمك أيضاً الاطلاع على “بوردو” لإجازة أوروبية راقية

متحف الفن الحديث بوردو

يعد متحف CAPC للفن الحديث أمرًا ضروريًا لعشاق الفن، ويضم أفضل ما في الفن المعاصر. يقدم هذا المتحف نظرة دقيقة على نصف قرن من الثقافة ويتميز بأشكال جديدة من الفن المعاصر. تم إنشاؤه منذ حوالي 40 عامًا في مستودع استعماري سابق، وهو يركز على الأشكال الفنية الناشئة. ويضم معرضًا دائمًا لنحو 1300 عمل لـ 190 فنانًا. وينظم المتحف أيضًا معارض مؤقتة ومحاضرات ومناقشات حول تاريخ الفن والجولات المصحوبة بمرشدين وتجارب تعليمية للأطفال لإثارة اهتمام الجميع، بغض النظر عن عمرهم.

ساحة كوينكونسيس

ساحة كوينكونسيس (الصورة من shutterstock)

تعد ساحة كوينكونسيس أحد أكبر ساحات المدينة في أوروبا، وقد زُينت بتماثيل من الرخام الأبيض لمونتين ومونتسكيو. تقام العديد من الأحداث على مدار العام في الساحة. تتميز أحياء الميدان بالهدوء، وتتأثر بالعديد من المباني الفخمة ذات الواجهات التي تعود إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر. توجد أيضًا أكشاك طعام ويتم تنظيم العروض الموسيقية الحية أيضًا. هناك عدة طرق متميزة لاستكشاف المكان، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بجولة بوردو سيجواي أو ركوب الدراجات على دراجة كهربائية.

السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ
[ad_1]
السياحة في فرنسا… بوردو وجهة مثالية لعشاق التاريخ