السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية

السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية

السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية

✈️ #السياحة #في #إندونيسيا #للعوائل #أماكن #رائعة #في #رحلة #عائلية #منتوف #MANTOWF


السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية


إندونيسيا بلد رائع ومثالي لاكتشافه مع العائلة فسوف يندهش الصغار والكبار بجمال المناظر الطبيعية، إليك أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل.

كل يوم في رحلة عائلية إلى إندونيسيا هو فرصة لاكتشافات لا تنسى، حيث يضم هذا الأرخبيل الذي يضم أكثر من 17000 جزيرة في قلب المحيط الهندي مجموعة مُتنوعة من الثقافات والتقاليد التي لا يُمكن للمرء أن يتجاهلها للتعرف عليها أثناء زيارته إلى إندونيسيا.

الطبيعية الإندونيسية غريبة مع الغطاء النباتي الفخم وحقول الأرز المدرجات وجزر الجنة التي لا تُعد ولا تحصى والبراكين الضوئية والحيوانات الغريبة من سحلية الشاشة إلى الفراشات العملاقة وقاع البحر المذهل كل هذا في إندونيسيا الرائعة، لذا في التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل في رحلة سريعة.

أفضل وقت للذهاب إلى إندونيسيا مع الأطفال

أفضل وقت للذهاب إلى إندونيسيا مع الأطفال هو خلال موسم الجفاف حيث يمتد موسم الجفاف من أبريل/نيسان إلى أكتوبر/تشرين الأول ويحتل موسم الأمطار بقية العام، لذلك ننصحك بزيارة إندونيسيا خلال هذا الموسم، حيث ستستفيد من الظروف المناخية الأكثر ملاءمة للأنشطة الخارجية ويكون درجة الحرارة في هذا الوقت هو 30 درجة مئوية خلال النهار و23 درجة مئوية في المساء ولكن لا حظ أن شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب يتوافقان مع ذروة الموسم السياحي.

أين تسافر مع العائلة في إندونيسيا؟

من بين الجزر المختلفة التي تُشكل الأرخبيل الإندونيسي فإن بعضها مثل بالي وجاوة ولومبوك هي أكثر ملاءمة للأسرة، لما تٌقدمه هذه المدن العديد من الأنشطة السياحية التي يسعد بها الأطفال والكبار معًا.

الأماكن السياحية في إندونيسيا للعوائل

1. حديقة “Tirtagganga Water Palace” في بالي

حديقة "Tirtagganga Water Palace" أحد أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل

هي حديقة خاصة وحديثة تم بناؤها مُنذُ حوالي 50 عامًا توفر ملاذًا هادئًا مع نوافير وبرك زئبق الماء والتماثيل النموذجية، ومن المُمكن أيضًا السباحة في أحد حمامات السباحة داخلها والتي بتأكيد سوف يحبها الأطفال.

2. جزيرة فلوريس

جزيرة فلوريس أحد أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل

جزيرة “Florès” هي جوهرة صغيرة من الطبيعة ببراكينها مثل “Kelimutu” وبحيراتها وخلجانها مثل ” Maumere ” و”Labuan Bajo” والقرى النموذجية المحفوظة حيث أنها مصنفة كموقع للتراث العالمي ومحمية المحيط الحيوي لليونسكو.

تشتهر الجزيرة بحديقتها وهي منتزه كومودو الوطني، فإذا كنت تبحث عن أجمل أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل فأذهب لمشاهدة السحالي العملاقة الشهيرة تنانين كومودو في هذه الحديقة الأكثر شهرة من إندونيسيا، كما يُمكنك رؤية العديد من الحيوانات الأخرى مثل سحلية الشاشة.

3. متنزه كاليمانتان الوطني في بورنيو

منتزه كاليمانتان الوطني في بورنيو أحد أماك السياحة في إندونيسيا للعوائل

إذا كنت تبحث عن الأماكن السياحية في إندونيسيا للعوائل التي تسعد الأطفال والكبار معًا أذهب إلى رؤية إنسان الغاب والعديد من الحيوانات في متنزه كاليمانتان الوطني في بورنيو فهي فرصة للأطفال ليُشاهدوا الحيوانات الغريبة.

فيوجد هناك أيضًا وحيد القرن وأبو قرن وأطول ثعبان في العالم والسلاحف التي تأتي على شواطئ الغابة في منتزه ميرو بيتيري الوطني.

4. استمتاع بقاع البحر في جزيرة بوناكن

إستمتاع بقاع البحر في جزيرة بوناكن أحد أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل

يمثل قاع البحر في إندونيسيا سحرًا حقيقيًا مثل الجزر المرجانية قبالة بوناكين في شمال جزيرة سولاويزي، أو قاع البحر في جزيرة مينجانغان، أو جزر جيلي أو في نوسا تينجارا، وفي مواقع الغوص من بولاو مويو وألور يًمكنك أيضًا استكشاف قاع البحر لجزر راجا أمبات في أرخبيل راجا أمبات.

في جزيرة بناكن يُمكنك الغطس مع أطفالك والاستمتاع بجنة حقيقية تحت الماء وسط مجموعات من الأسماك المُلونة والشعاب المرجانية مُتعددة الألوان، والسلاحف العملاقة، والدلافين، وأبقار البحر.

5. شواطئ الفردوس في إندونيسيا

شواطئ الفردوس في إندونيسيا أحد أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل

سواء كنت في الخلجان أو البحيرات أو الشواطئ الرملية السوداء أو البيضاء أو الذهبية في إندونيسيا فأنت في جنة الشاطئ ومنها ما يلي:

جنوب شرق يوجياكارتا أو شاطئ “Indrayanti” أو “Pulang Syawal” مناسب للعائلات بشاطئه الرملي الذهبي ومياهه الهادئة حتى يتمكن أطفالك من السباحة والاستمتاع في الماء.

إذا كنت في جزيرة كومودو لمشاهدة التنانين الشهيرة يُمكنك المشي على الشاطئ الرملي الوردي وهو شاطئ بانتاي ميراه في جنوب الجزيرة.

جزر جيلي مثالية للغطس بين الأسماك الاستوائية والسلاحف البحرية.

الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزمردية في كوتا في جزيرة لومبوك المجاورة لبالي.

6. حضور الرقص البالي وعروض مسرح الظل مع أطفالك

حضور الرقص البالي وعروض مسرح الظل مع أطفالك أحد أماكن السياحة في إندونيسيا للعوائل

أثناء رحلتك إلى إندونيسيا مع العائلة لا تفوت فرصة اكتشاف عرض رقص بالي مع تصميمات رقص معقدة مع راقصين يرتدون أزياء متلألئة مع الموسيقى التقليدية الرائعة.

تعتبر رقصات بالي التقليدية وعروض مسرح الظل العرائس وايانغ كوليت الشهير الذي يستحضر الملاحم الهندوسية جزءًا من تراث إندونيسيا، وهذه فرصة لقضاء لحظة احتفالية جميلة مع أطفالك.

الأنشطة المائية في إندونيسيا للمراهقين

الأنشطة المائية في إندونيسيا للمراهقين

إذا كنت في إجازة في إندونيسيا مع الأطفال الأكبر سنًا، فلماذا لا تعرفهم على أنشطة مثيرة مثل ما يلي:-

  • عش مغامرة رائعة مع رحلة التجديف على طول نهر “Telaga Waja” في شرق بالي حيث تنزل من منحدرات النهر لمسافة 14 كيلومترًا، على طول المنحدرات والشلالات والمواقع الثقافية البالية.
  • يُمكنك ركوب قوارب الكاياك على بحيرة باتور أكبر بحيرة في بالي وإنهاء نزهتك بالسباحة في الينابيع الساخنة.

أماكن الإقامة للعائلات في إندونيسيا

أماكن الإقامة للعائلات في إندونيسيا

  • فندق في أوبود في إندونيسيا: أجنحة وفيلات واسعة تتسع لما يصل إلى 6 أشخاص بالقرب من وسط مدينة أوبود، ويضم مسبح خارجي وخدمة مجالسة الأطفال.
  • فندق في بالي بجانب البحر: فندق في بالي مع شاطئ خاص ونادي للأطفال ويضم 3 حمامات سباحة خارجية غرف عائلية تسع إلى 6 أشخاص.
  • فندق في جيلي مع شاطئ خاص: فندق في بالي مع شاطئ رملي أبيض خاص وغرف تتسع لـ 6 أشخاص مع ممارسة الأنشطة مثل الغوص، الغطس، التجديف، ركوب الخيل، ركوب الأمواج، وركوب القوارب ذات القاع الزجاجي.
  • فندق “Ketapang” بجانب البحر: فندق على البحر في “Ketapang” وغرف تتسع لـ6 أشخاص ونادٍ للأطفال ومجالسة الأطفال، ويضم حمامات السباحة الخارجية.

تقدم العديد من الفنادق عروض هائلة على أسعار الغرف العائلية مع تقديم بعض المزايا المجانية مثل خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارة ومراكز للياقة البدنية.

السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية

السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية
https://al-ain.com/article/tourism-places-indonesia-families
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

السياحة في إندونيسيا للعوائل.. 6 أماكن رائعة في رحلة عائلية