إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة “الضلوع في قتل خاشقجي”

السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة “الضلوع في قتل خاشقجي”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة “الضلوع في قتل خاشقجي”

🎡 #أخبار #السعودية #تنوي #رفع #دعوى #تعويض #للمواطن #السعودي #الذي #احتجزته #فرنسا #بتهمة #الضلوع #في #قتل #خاشقجي #منتوف #MANTOWF
السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة “الضلوع في قتل خاشقجي”

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة

Sputnik

Sputnik

العلم السعودي

كشفت السفارة السعودية بفرنسا أنها تعمل على رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي خالد العتيبي، بعد أن قبضت عليه السلطات الفرنسية للاشتباه بين اسمه ومتهم بالضلوع في قتل الصحفي جمال خاشقجي.

إقرأ المزيد

السعودية تعلن عودة المواطن الموقوف على خلفية قضية خاشقجي من فرنسا

وفي تصريحات لقناة “الإخبارية”، قال السفير السعودي لدى باريس، فهد الرويلي: “تم تكليف محامي السفارة برفع دعوى تعويض عن ما حدث للمواطن خالد العتيبي من ضرر مادي ومعنوي”، موضحا أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها تأتي بـ”توجيه من القيادة وبالتنسيق مع وزارة خارجية المملكة”.

وقام الادعاء الفرنسي، يوم الأربعاء الماضي، بإخلاء سبيل المواطن السعودي خالد العتيبي الذي ألقي القبض عليه في باريس في وقت سابق فيما يتعلق بقضية اغتيال الصحفي جمال خاشقجي.

وأعلن الادعاء الفرنسي فيما بعد أن عملية التحقق من هوية المقبوض عليه خلصت إلى أن مذكرة الاعتقال لا تنطبق عليه، حيث أوضح مصدر في الشرطة الفرنسية أن الرجل أوقف في المطار صباح يوم الثلاثاء الماضي عندما أطلق جواز سفره إنذارا عند فحصه بالماسح الضوئي، مشيرا إلى أن الإنذار أظهر أنه مطلوب فيما يتعلق بتحقيق في جريمة قتل، استنادا لمذكرة اعتقال تركية.

وكانت السفارة السعودية في باريس قد صرحت في وقت متأخر من يوم الثلاثاء قائلة إن الشخص الذي ألقي القبض عليه  “لا علاقة له بالقضية المتناولة” ويجب إطلاق سراحه على الفور.

المصدر: RT + “رويترز”

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇السعودية تنوي رفع دعوى تعويض للمواطن السعودي الذي احتجزته فرنسا بتهمة “الضلوع في قتل خاشقجي”

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة