الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء

الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء

الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء

🍕 #مطبخ #الإطلاق #الرسمي #لأكاديمية #الحلويات #بالدار #البيضاء #منتوف #MANTOWF


الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

أطلقت قامت مجموعة “أومنيبار” وعلامتها التجارية “إيغبيل”،بالدار البيضاء رسميا  أكاديمية الحلويات (ADP)، وذلك بهدف دعم القطاع بشكل أكبر وتحسين دخل المهنيين.

وتحمل هذه الأكاديمية، التي ستعطي دفعة حقيقية لقطاع مهن التموين بأكمله، مفهوما جديدا، سواء على مستوى التدريب وتنمية المهارات أو دعم نمو الفاعلين في القطاع.

وتعتبر أكاديمية الحلويات الاستجابة الملائمة لمجموعة “Omnipar” عبر علامتها التجارية “Aiguebelle” للتحديات الراهنة التي يعرفها القطاع، لا سيما الحاجة إلى التوفيق بين الأذواق، والتكاليف والربح، وذلك من خلال تقديم محتويات مخصصة موجهة إلى الهواة والطلاب والمتدربين والمساعدين والطهاة.

 

وتطمح هذه الأكاديمية، التي تعد ثمرة خبرة تمتد لأكثر من 150 عاما من العمل مع المهنيين، إلى مواكبة العمال في قطاع صناعة الحلويات لتمكينهم من “العمل بشكل أفضل مع الأفضل”، بفضل منتجات رفيعة الجودة ومبتكرة، ووصفات تضاهي ما تقدمه كبرى دور الذواقة في العالم، ومدربين رائدين على المستوى الوطني والدولي. 

وأبرز أمين برادة سوني، رئيس مجموعة “Omnipar”، خلال ندوة صحفية على هامش إطلاق الأكاديمية، أن الأمر يتعلق بـ”استراتيجية مربحة للأطراف الثلاثة، المستهلك والمهني ومجموعتنا، وعلى جميع المستويات، سواء من حيث الذوق والتميز أو من حيث التوفير في الميزانية وتحسين الربح”. 

وأضاف برادة سوني أن “تعزيز حليمات التذوق لدى المستهلكين النهائيين، ورفع مكانة مهنة صانع الحلويات وصانع الشوكولاتة، ودعم انتعاش ونمو المقاولات والحرفيين، هي المعادلة التي جاءت أكاديمية الحلويات لتقديم حلول ملموسة وعملية لها”.

 

وتابع أن الأكاديمية ستكون أيضا منصة تطوير للعلامات التجارية في مجال الطبخ، والتي تسيرها قناة التوزيع Omnitrade للمجموعة.

من جهتها، استعرضت مسؤولة الأكاديمية، سكينة البوز، تاريخ المجموعة وإنجازاتها المختلفة، وفروعها، فضلا عن مختلف دورات التكوين التي نظمتها. وأشارت إلى أن استراتيجية العلامة التجارية “Aiguebelle” ترتكز على تعزيز قدرات كبار طهاة الحلويات الجدد (الشيف) والمهنيين في هذا المجال.

من جهة أخرى، أوضحت  البوز أن أكاديمية الحلويات انطلقت على أساس رأسمال مهم من الإنجازات من حيث مواكبة المهنيين الحاليين والمستقبليين، عبر 18 Master Class ، تستمر من يوم إلى يومين، أو حتى أسبوع، مع مكونين لهم شهرة عالمية في ست مناطق بالمغرب (الدار البيضاء، وأكادير، ومراكش، والرباط، وطنجة، وفاس).

وفي تصريح لقناة (إم 24) الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أبرز برادة سوني أن هدف هذه الأكاديمية يمتد على المدى الطويل، مشيرا إلى أن القصة بدأت منذ عدة سنوات مع إطلاق مسابقة في عام 2004 لمواكبة خريجي المستقبل من مدارس الفندقة والطبخ والحلويات.


وأبرز أن أكاديمية الحلويات تطمح إلى مواكبة مهن قطاع الحلويات والتموين بهدف تحسين الخبرات في المجال، والارتقاء بمستوى صناعة الحلويات المغربية لتتألق دوليا، مشيرا إلى أن الهدف هو جعل كبار الطهاة المغاربة نجوم معروفين عالميا.

وهذه ليست أول مبادرة لدعم المهنيين تقوم بها مجموعة Omnipar، حيث أنها شريك للعديد من المؤسسات، بما في ذلك مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والفدرالية المغربية لفنون الطبخ ومجموعة رحال، وتضطلع الشركة الرائدة في سوق منتجات الشوكولاتة، من خلال علامتها التجارية Aiguebelle، بخبرة طويلة في هذا المجال. ومع إنشاء “أكاديمية الحلويات”، تتوج المجموعة، في إطار استراتيجيته ا للمسؤولية الاجتماعية، سيرورة عمل كاملة متجددة باستمرار. 

الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء

الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

الإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات بالدار البيضاء