إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث

الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث

🦋 #الأمير #تشارلز #نائبا #عن #الملكة #إليزابيث #في #إفتتاح #ألعاب #الكومنولث #منتوف #MANTOWF
الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث

افتتح الملك البريطاني المستقبلي الأمير “تشارلز”،رسمياً، دورة ألعاب الكومنولث في ملعب ألكسندر، في برمنغهام، حيث استعد أكثر من 4500 رياضي للحدث. وقد افتتح وريث العرش الألعاب برسالة خاصة للملكة “إليزابيث”.

بحسب موقع People، وصل أمير ويلز مع زوجته “كاميلا” في سيارته الشخصية أستون مارتن الزرقاء خلال مقطع يسلط الضوء على تاريخ برمنغهام الغني في صناعة السيارات. وأعلن الأمير “تشارلز” افتتاح الألعاب حيث بدأت الحفلة على خلفية الألعاب النارية في جميع أنحاء المدينة.

الأمير إدوارد وزوجته صوفي يشاركان افتتاح ألعاب الكومنولث

انضم إلى الأمير “تشارلز” و”كاميلا” دوقة كورنوال في حفل الافتتاح، الأمير “إدوارد” و”صوفي” كونتيسة ويسيكس. في رسالة صدرت قبل حفل الافتتاح، شكر الأمير “إدوارد” جميع المشاركين على الأدوار التي لعبوها في جعل الألعاب تحدث. وكتب: “إلى جميع الرياضيين والمسؤولين والمتفرجين والزائرين أرحب بكم ترحيباً حاراً وأشكركم جميعاً على حضوركم. ببساطة لن يكون مهرجان الرياضة الرائع الذي هو بدونكم. ومع ذلك، فإن الألعاب ليست مجرد رياضة، فهي أعظم مظهر من مظاهر الكومنولث: مجموعتنا الاستثنائية من البلدان المرتبطة ببعضها البعض من خلال عدد لا يُحصى من العلاقات والمصالح المشتركة. مهرجان الفنون الموازية هو جزء لا يتجزأ من هذا الاحتفال و يذكرنا بقيمنا المشتركة والمواهب الهائلة الموجودة في عائلتنا”.

رسالة الملكة إليزابيث يقرأها الأمير تشارلز

في حفل افتتاح دورة ألعاب الكومنولث في برمنغهام، قرأ الأمير “تشارلز” مذكرة من الملكة تمت كتابتها في أكتوبر 2021، جاء فيها: “في السابع من أكتوبر من العام الماضي، غادرت عصا الباتون (عصا دورة ألعاب الكومنولث) التي تم إنشاؤها خصيصاً، قصر باكنغهام للسفر عبر الكومنولث. وعلى مدار الـ 294 يوماً الماضية، لم تنقل رسالتي إليكم فحسب، بل حملت أيضاً الآمال والأحلام المشتركة لكل أمة وإقليم من خلالها. لقد مرت وهي في طريقها الى برمنغهام”. وأضافت: “على مر السنين، أدى تضافر العديد من المشاركين في الألعاب الودية إلى خلق تجارب مشتركة لا تُنسى، وإنشاء علاقات طويلة الأمد، وحتى خلق بعض المنافسات الودية! ولكن قبل كل شيء، تذكرنا بعلاقتنا مع بعضنا البعض، أينما كنا قد تكون في العالم، كجزء من أسرة دول الكومنولث. الليلة، على حد تعبير مؤسس الألعاب، نبدأ مرة أخرى في مغامرة جديدة هنا في برمنغهام، المدينة الرائدة التي اجتذبت واحتضنت الكثير عبر تاريخها. وأتوجه بالشكر الجزيل إلى كل أولئك الذين عملوا بجد لضمان نجاح هذا بشكل خاص. وأتمنى لكل رياضي وفريق كل التوفيق. لقد كان عملكم الجاد وتفانيكم، لا سيما في الآونة الأخيرة، مصدر إلهام لنا جميعاً”. وأنهت الملكة “إليزابيث” الرسالة قائلة: “إنه لمن دواعي سروري الآن أن أعلن افتتاح دورة ألعاب الكومنولث الثانية والعشرين”.

ألعاب الكومنولث

بدأت ألعاب الكومنولث في عام 1930 باعتبارها دورة ألعاب الإمبراطورية البريطانية وتقام كل أربع سنوات (باستثناء عامي 1942 و 1946) منذ ذلك الحين. في عام 2022، من المتوقع أن يشارك 4500 رياضي من 72 وإقليم في الحدث متعدد الرياضات على ميداليات في 19 رياضة على مدار 11 يوماً مزدحمة في ميدلاندز الإنجليزية.

تم تقديم تتابع العصا في دورة ألعاب الكومنولث والإمبراطورية البريطانية عام 1958 في كارديف، ويلز. منذ ذلك الحين، امتد التتابع بشكل كبير. في البداية، كانت الرحلة تمر فقط عبر إنجلترا والدولة المضيفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث

الأمير تشارلز نائباً عن الملكة إليزابيث في إفتتاح ألعاب الكومنولث