اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا!

اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا!

🧑‍🔬 #اكتشاف #متحور #جديد #لفيروس #كورونا #في #فرنسا #منتوف #MANTOWF
اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا!

تم اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا ويمكن أن يكون كاميروني المصدر. وتم تسمية الأخير B.1.640.2، وقد صنفته منظمة الصحة العالمية على أنه “متحور تحت المراقبة”.

وقد أصاب شخص عائد إلى جنوب فرنسا من الكاميرون 12 شخصًا على الأقل بهذا المتحور الجديد. و وفقًا لمقال نُشر على منصة medRxiv، فإن الأفراد المصابين يظهرون “طفرات غير نمطية”.

وأفاد خبراء الحكومة الفرنسية أنه تم تحديد 46 طفرة. للمقارنة: المتحور أوميكرون، الذي أصبح المتحور المهيمن حاليًا في المزيد والمزيد من البلدان، لديه 37 طفرة.

ويوضح ستيفن فان جوشت: “من الطبيعي أن يتحور الفيروس. إن ذلك يحدث كل يوم تقريبًا”. وبحسب الخبير، فلا داعي للقلق، لأنها ظاهرة معتادة: تدخل الفيروسات إلى الخلايا، حيث تنسخ نفسها. وقد تحدث أخطاء صغيرة أحيانًا أثناء هذا النسخ. وتسمى هذه الأخطاء “الطفرات”.

وقد تم تصنيف B.1.640.2 على أنه “متحور تحت المراقبة” اعتبارًا من نوفمبر من قبل منظمة الصحة العالمية، والتي تقول أنه لا يزال هناك القليل من المعلومات المتاحة عنه.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇اكتشاف متحور جديد لفيروس كورونا في فرنسا!


#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس