افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020

افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020

🗼 افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020
#افضل #اماكن #سياحيه #في #باريس #للاطفال

افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020

تتمتع باريس بالعديد من الوجهات السياحية الرائعة التي تمنح العائلة والأطفال عطلة ترفيهية لا تنسى بين رحاب العاصمة الفرنسية الساحرة.

وتتألق باريس بالعديد من المعالم التاريخية والثقافية مثل القصور والمتاحف والمعالم الأثرية لكنها تشمل أيضاً مجموعة من افضل أماكن سياحية تلائم الاطفال والعطلة العائلية.

واليوم نعرض لكم افضل 10 أماكن سياحيه في باريس للاطفال لعطلات 2020 العائلية لتتمكن العائلة من قضاء وقت ترفيهي ممتع مفعم بالذكريات الرائعة..

1- حديقة لوكسمبورغ

حديقة لوكسمبورغ في باريس من افضل اماكن سياحية

تعد حديقة لوكسمبورغ واحدة من حدائق باريس المميزة ومن افضل اماكن سياحية للعائلات والاطفال فهي تتمتع بمساحة كبيرة ومناطق مخصصة لملاعب الأطفال وهي تتمتع بمشاهد ساحرة من الأشجار والورود والمنحوتات.

وتوفر الحديقة ملاعب للتنس وبحيرة يمكن الابحار فيها بالقوارب بالاضافة الى أماكن لاقامة الحفلات الفنية والفعاليات الثقافية المخصصة للاطفال بالاضافة الى المقاهي والمطاعم وقصر تاريخي يعود للقرن الـ17.

2- ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس

مدينة ديزني لاند باريس واحدة من أفضل اماكن سياحية في باريس للعائلات والأطفال فهي مدينة ترفيهية متكاملة تحاكي مدينة ديزني لاند أمريكا ويمكن الوصول الى المدينة بسهولة بواسطة المترو.

ويمكن قضاء وقت ترفيهي لا ينسى في ديزني لاند باريس مع أشهر شخصيات عالم ديزني مثل ميكي ماوس والأميرات ومشاهدة أروع القصور والمباني الخرافية المستلهمة من قصص ديزني الساحرة.

3- متحف الشوكولاتة

 من افضل اماكن سياحية متحف الشوكولاتة

متحف الشوكولاتة من أفضل اماكن سياحية المميزة في باريس فهو متحف مكرس بكامله للشوكولاتة وهو بالتأكيد من أفضل الوجهات للاطفال حيث يوفر العديد من الأنشطة المرتبطة بالشوكولاتة.

ويمكن في جولة المتحف التعرف على أهم خطوات صناعة الشوكولاتة والمشاركة في صناعتها بأشكال كرتونية وتناول الحلوى والمشروبات المصنوعة بالشوكولاتة في مقاهي المتحف.

4- حديقة الحيوان

أمتع الأوقات في المدينة الترفيهية استريكس

على قائمة افضل اماكن سياحية في باريس تأتي حديقة الحيوان لتتألق بأجوائها الترفيهية المميزة حيث يمكن للأطفال التجول ومشاهدة الحيوانات المختلفة التي يصل عددها 1000 حيوان.

ويمكن للاطفال اطعام الحيوانات والتعرف على معلومات حول فصائل الحيوانات عبر مرشدين مخصصين للجولات كما يوجد بالحديقة مقاهي ومطاعم للاستراحة وتناول وجبات خفيفة.

5- المدينة الترفيهية استريكس

من افضل اماكن سياحية المدينة الترفيهية استريكس

المدينة الترفيهية استريكس من أفضل اماكن سياحية في باريس للاطفال وهي تحمل اسمها من القصص الكرتونية الشهيرة استريكس والتي استلهمت منها المدينة.

ويمكن في المدينة أن يستمتع الاطفال بمشاهدة الشخصيات الكرتونة واستكشاف أقسام متنوعة للحضارة الفرنسية والمصرية والرومانية ومشاهدة عروض الدولفين وركوب الخيل.

6- أكواريوم باريس

أكواريوم باريس من افضل اماكن سياحية

يعشق الأطفال في كل مكان زيارة حدائق الأكواريوم المائية ويمكن خلال السياحة في باريس قضاء يوم ترفيهي مميز في أكواريوم باريس الذي يعد أكبر حوض مائي في المدينة.

ويقدم أكواريوم الذي يعد افضل اماكن سياحية في باريس العديد من العروض الساحرة للأسماك وحوريات البحر والتعرف على الكائنات البحرية المختلفة من بحار ومحيطات العالم وزيارة المتحف المخصص للأطفال.

7- متحف الشمع

متحف الشمع

متحف الشمع من افضل اماكن سياحية مذهلة للكبار والصغار ويمكن للأطفال الاستمتاع بيوم مميز في متحف الشمع باريس الذي يقدم أكثر من 500 تمثال لأشهر الشخصيات حول العالم.

ويمكن الاستمتاع بجولة مميزة بين تماثيل تحاكي الحقيقة تماماً لأهم الشخصيات الفنية والرياضية منذ عدة قرون وإلتقاط الصور مع شخصياتكم المفضلة.

8- مركز بومبيدو

مركز بومبيدو من افضل اماكن سياحية

مركز بومبيدو من افضل اماكن سياحية وثقافية مميزة في باريس ولا يمكن تفويت زيارته للكبار او الصغار فهو يقدم أنشطة ثقافية وترفيهية ممتعة للاطفال وألعاب فنية وعروض حية في الحديقة بالاضافة الى المكتبات ودور السينما ومطاعم ومقاهي.

9- مدينة العلوم والصناعة

مدينة العلوم والصناعة من افضل اماكن سياحية الرائعة في باريس وهي تلائم الكبار والصغار حيث تساهم في نشر الثقافة العلمية لمحبي العلوم والاختراعات.

ويمكن في مدينة العلوم والصناعة التعرف على الاكتشافات الحديقة وقصص الاختراعات المختلفة بالاضافة الى عرض متحفي للكائنات المنقرضة مثل الديناصورات التي تجتذب الأطفال بشدة.

10- حديقة بوتيه شومون

 من افضل اماكن سياحية حديقة بوتيه شومون

حديقة بوتيه شومون من أجمل اماكن سياحية في باريس لقضاء يوم ترفيهي ساحر للعائلة والأطفال فهي من أكبر الحدائق الفرنسية وتتمتع بمشاهد ساحرة للمروج والشلالات والبحيرات.

ويمكن في الحديقة الاستمتاع بإستكشاف الكهوف واطعام الطيور في البحيرة وعبور الجسر المعلق، كما توفر الحديقة مناطق لعب الأطفال ومقاهي وأكشاك للمأكولات.

افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020


افضل 10 اماكن سياحيه في باريس للاطفال 2020