يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

ابحث : مثال فيزا فرنسا

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

⌚ #اتفاق #مبدئي #بشأن #ديباي #توتي #يصف #ديبالا #بـالظاهرة #وبايرن #يضم #الغد #منتوف #MANTOWF #ساعات
اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد


مدن – توصل ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين إلى اتفاق مبدئي بشأن انتقال ممفيش ديباي، الذي لم يتدرب في مدينة “جوان جامبر” الرياضية، بحسب ما ذكرته مصادر لـ(إفي) بالنادي الكتالوني.
وغاب المهاجم الهولندي عن قائمة المدرب تشافي هارنانديز لمواجهة كأس الملك، حيث لم يعلم تشافي عن الاتفاق المبدئي بين الناديين خلال مثوله في مؤتمر صحفي، بقوله: “ليس لدي أنباء عن ممفيس، ولكن أتفهم أن الوضع صعب، لأنه لا يحظى بدقائق للمشاركة، ما يزال لاعبنا وأنا سعيد به، سنرى ما سيحدث في الساعات والأيام المقبلة، وإذا أراد الرحيل، فسنسعى لأفضل حل”.
بايرن ميونيخ يحسم صفقة سومر
وتمكن بايرن ميونيخ من إتمام صفقة ضم الحارس يان سومر، قادما من بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سويسرية وألمانية.
وكان سومر المرشح الرئيسي ليحل محل نجم “البافاري” مانويل نوير، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.
وبحسب مجلة (كيكر) الألمانية وصحيفة (بليك) السويسرية، فإن صفقة سومر البالغ من العمر 34 عاما ستكلف “البافاري” 8 ملايين يورو ثابتة ومليون متغيرات.
وكان الدولي السويسري يرتبط مع مونشنغلادباخ بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الحالي، ويضع جلادباخ اللمسات الأخيرة لضم السويسري جوناس أوملين من مونبلييه الفرنسي.
وفشل بايرن ميونيخ بالفوز في المواجهات الأربعة الأخيرة التي جمعته مع مونشنغلادباخ، وكان سومر عاملا رئيسيا في بعضها. ومن المرجح أن يصل سومر إلى ميونيخ للعب كأساسي بقية الموسم الحالي، وفي الموسم المقبل سيكون عليه التنافس مع نوير على حراسة مرمى بايرن ميونيخ.
توتي: ديبالا ظاهرة ويتفوق على الجميع
من جانبه، أكد الإيطالي فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، أن الأرجنتيني باولو ديبالا “ظاهرة” وأنه “سعيد” للغاية لأنه يلعب مع الفريق الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
وصرح توتي لشبكة (سبور ميدياست) على هامش تواجده في العاصمة السعودية الرياض لحضور نهائي كأس السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر، الذي حسمه الإنتر (3-0)، أن: “ديبالا ظاهرة ويتفوق على الجميع، أظهر كفاءته وإنني سعيد لقدومه إلى روما، إنه يستحق الكثير”.
وأضاف: “من العدل أن يكون للمدينة لاعبا مثله على هذا المستوى ويختلف عن الآخرين، ويظهر ذلك من خلال تسجيله للأهداف وتقديم عروض رائعة، يسعدنا وجوده معنا في روما ونحن نستمتع به”.
كما أشاد توتي، أسطورة نادي روما على مر التاريخ، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق، بقوله: “الهدف الرئيسي هو دوري الأبطال، على الرغم من أننا نعلم أنه لن يكون سهلا، لكن البطولة طويلة”.
وحول سوق الانتقالات الشتوية، قال توتي: “إن مورينيو محق في ضرورة إبرام صفقات جديدة، أعتقد أن كل مدرب يريد تشكيلة تنافسية، نأمل أن يتمكن النادي من إرضائه”.
“مكبرات صوت” للحكام في مونديال الأندية
سيشرح الحكام في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام الشهر المقبل في المغرب، عبر مكبر صوت للجماهير في الملاعب والمتابعين عبر شاشات التلفاز جميع القرارات التي يتم اتخاذها بناء على خاصية حكم الفيديو المساعد (VAR)، حسب ما ذكر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “إيفاب”.
وتم الاتفاق في اجتماع الاتحاد الذي أقيم مؤخرا على أن الاتصالات المباشرة للحكام الذين يتخذون قرارات ذات صلة بحكم الفيديو المساعد سيتم الإعلان عنها عبر ميكروفون للجماهير، سواء في الملعب أو عبر المذيعين.
وسيتم تطبيق الآلية الجديدة في كأس العالم للأندية الذي يقام في المغرب خلال الفترة ما بين 1 و11 شباط (فبراير) المقبل بمشاركة، ريال مدريد (إسبانيا) وفلامينجو (البرازيل) والأهلي (مصر) والوداد (المغرب) والهلال (السعودية) وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا) وسياتل ساوندرز (الولايات المتحدة).
أوكامبوس يبدأ حقبته الثانية مع إشبيلية
وشارك الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في التدريبات الجماعية لفريق إشبيلية بعد الإعلان عن إنهائه الموسم مع فريق المدرب خورخي سامبولي، عقب فسخ اتفاق الإعارة مع فريق أياكس الهولندي حتى نهاية الموسم الحالي.
وانضم أوكامبوس (28 عاما) إلى صفوف إشبيلية في صيف العام 2019 قادما من فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ويسري عقده مع الفريق الأندلسي حتى حزيران (يونيو) 2025، ولكن في آب (أغسطس) الماضي تمت إعارته إلى أياكس، حيث لم يظهر بالمستوى المطلوب وخاض 6 مباريات فقط.
من ناحية أخرى، رحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية مدافع الفريق الرديف خوسيه انخل كارمونا معارا إلى التشي ولاعب الوسط ايسكو الاركون والمهاجم الدنماركي كاسبر دولبيرج، اللذين اتفقا في وقت سابق على فسخ عقديهما.
واعترف أوكامبوس في أول تصريحاته بعد العودة بأنه يعود “في فترة صعبة” ولكنه سيبذل كل ما لديه مع زملائه لتغيير الوضع الحالي. – (إفي)

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

اتفاق مبدئي بشأن ديباي.. توتي يصف ديبالا بـ”الظاهرة”.. وبايرن يضم … – الغد

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا