يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

إلهام شاهين وشقيقتها في أحدث ظهور مع محمد منير | خبر WWW.MANTOWF.COM منتوف 🟢

إلهام شاهين وشقيقتها في أحدث ظهور مع محمد منير | خبر WWW.MANTOWF.COM منتوف 🟢

ابحث : مثال فيزا فرنسا

إلهام شاهين وشقيقتها في أحدث ظهور مع محمد منير | خبر WWW.MANTOWF.COM منتوف 🟢




شاركت الفنانة إلهام شاهين، متابعيها بأحدث ظهور مع شقيقتها وأولادها، رفقة الفنان محمد منير.
نرشح لك: نجل شقيقة علي حميدة: نخفي عنه خبر إصابته بالسرطان
ونشرت إلهام شاهين صورة جمعتها بشقيقتها ومنير عبر صفحتها الرسمية على Facebook وكتبت: “أنا وأختى وأولادها مع الكينج محمد منير.. حبيب كل العائلة.. أخى وصديق العمر.. ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقي الجميل الذي أسعد الوطن العربي كله”.

يشار إلى أنه بعد غياب أربع سنوات عن الدراما التلفزيونية منذ آخر أعمالها “ليالي الحلمية” الجزء السادس، تعود الفنانة إلهام شاهين من جديد للشاشة الصغيرة.

وبدأت إلهام شاهين اليوم 6 فبراير تصوير أول مشاهدها في حكاية “حتة منى” وهي حدوتة ضمن أحداث مسلسل يحكى عن المرأة في المجتمع.

وحتى الآن لم يتم الاسقرار على الاسم النهائي للمسلسل الذى يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجى والمنتجة مها سليم.

حدوتة “حتة منى” من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على”، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.

على جانب آخر، أعادت إدارة موقع YouTube طرح أغنية الفنان محمد منير “فينك يا حبيبي”، بعد انتهاء أزمة الملكية الفكرية بين شركة “صوت الدلتا” المالكة للأغنية الأصلية بصوت الفنان الراحل بحر أبو جريشة وشركة “قنوات” التي طرحتها بصوت محمد منير.

اقرأ أيضا: “يوتيوب” يعيد أغنية محمد منير “فينك يا حبيبي” بعد حذفها بسبب حقوق الملكية

وكان محبو الفنان محمد منير قد فوجئوا بحذف أحدث أغانيه “فينك يا حبيبي” عبر YouTube وجاء سبب الحذف كما هو موضح على موقع YouTube بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة “صوت الدلتا”.

أغنية “فينك يا حبيبي” هي أغنية من ضمن ألبوم “كفاية بعاد” الذي أصدرته شركة “صوت الدلتا” للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف “يا أنا يا لأ” على البيانو (فيديو)

لقاء الأهلي وبالميراس مجانا على هذه القناة

آخر التطورات الصحية للفنان طارق التلمساني … يتلقى العلاج بالمنزل

حساب مزيف ليحيي الفخراني يثير ضجة بإعلان اعتزاله



Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا