إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

🛻🚗🚛 إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

#إحياء #لسيارة #BMW #CSL #قيد #التحضير

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس قسم M في BMW ، يدرك موقع مدونة BMW أن النسخة المعدلة من 3.0 CSL استنادًا إلى مفهوم CSL Hommage يمكن أن ترى ضوء النهار في سلسلة صغيرة جدًا. يمكن عرض طراز 600 حصان بأكثر من 600000 يورو.

نشرت في

يمكن أن يرى مفهوم BMW 3.0 CSL ضوء النهار أخيرًا.

بي إم دبليو


في عام 2015 ، في مسابقة الأناقة الشهيرة Villa d’Este في إيطاليا ، ابتكرت BMW مفاجأة بمفهوم إحياء جديد. بعد M1 Hommage ، كان 3.0 CSL هو الذي قررت الشركة المصنعة أن تغمز به. منذ تقديمه ، تم عرض مفهوم الإحياء المستند إلى السلسلة 6 في أحداث مختلفة ولكنه لم يؤد أبدًا إلى تحقيق مشروع ملموس. ومع ذلك ، وفقًا لمدونة BMW المطلعة جدًا ، البناء يمكن مراجعة نسخته بمناسبة 50و الذكرى السنوية لقسم رياضة السيارات. يمكن لمن لديه بالفعل العديد من المستجدات في الصناديق للاحتفال بنصف قرن من الزمان (M2 و M3 Touring و M4 CSL و XM) تقديم إبداع نهائي للاحتفال بهذه المناسبة. تذكر أنه لم يكن محرك Turbo 2002 ، ولكن 3.0 CSL هو الذي افتتح قسم M في الشركة المصنعة.

صورة الوسائط

صورة

سيارة BMW 3.0 CSL Tribute

مفهوم 3.0 CSL Hommage (يسار) هو إشارة إلى 1970s 3.0 CSL (يمين).

بي إم دبليو

600 حصان وعلبة تروس يدوية!

وفقًا للموقع ، سيتم تطوير الكوبيه المعدلة على أساس M4 CSL الجديد مع نفس كتلة المحرك تحت غطاء المحرك. ومع ذلك ، يمكن أن تصل الشاحن التوربيني الست المستقيم إلى ” قوة أكبر بكثير بحسب المدونة. تشير الشائعات إلى قوة 600 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن أن يقتصر الوزن على 1550 كجم بفضل إزالة المقعد الخلفي ، والاستخدام المكثف للكربون ونطاق محدود من المعدات. تؤكد مدونة BMW أن محرك 3.0 CSL الحديث هذا سيكون قادرًا على الانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.5 ثانية والوصول إلى ذروة 300 كم / ساعة. لا يزال وفقًا للمعلومات الواردة من الموقع ، قررت الشركة المصنعة تخطي علبة التروس الأوتوماتيكية لناقل الحركة اليدوي … الطراز القديم!

مسلسل محدود جدا؟

من وجهة النظر الأسلوبية ، يجب أن تكون العديد من العناصر مستوحاة من مفهوم Tribute. مع ذلك، لم يكن المصممون قادرين على نقل جميع الخطوط إلى نموذج الطريق لأسباب فنية بحتة. قد لا تقل تكلفة سيارة BMW 3.0 CSL المحسّنة عن 600000 يورو ولن يتم تصنيعها في أكثر من 50 وحدة. وفقًا لمدونة BMW ، تم بالفعل الاتصال بالمشترين المحتملين. للمتابعة … يمكن أن تحدث نتيجة هذه القصة قريبًا جدًا ، ولماذا لا يحدث على ضفاف بحيرة كومو اعتبارًا من 20 مايو؟

صورة الوسائط

صورة

جناح خلفي BMW 3.0 CSL Tribute

لن ينقل المهندسون جميع السمات الجمالية إلى نموذج “الإنتاج”.

بي إم دبليو

ملصقات

إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟


إحياء لسيارة BMW 3.0 CSL قيد التحضير؟