إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أهم اكسسوارات عيد الأضحى للمنزل

أهم اكسسوارات عيد الأضحى للمنزل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أهم اكسسوارات عيد الأضحى للمنزل


#أهم #اكسسوارات #عيد #الأضحى #للمنزل

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تعدُّ الاكسسوارات من العناصر الأهمّ، التي تضفي جماليّةً على الديكور الداخلي؛ في الأضحى، يحلو تزيين المساحة الداخليّة بقطع الزينة التي تعزّز جوّ العيد الاحتفالي. لمحة عن أهمّ اكسسوارات عيد الأضحى للمنزل، في معلومات مستمدّة من مهندسة الديكور نجاة الحاج. 

مهندسة الديكور نجاة الحاج

أهم اكسسوارات عيد الأضحى للمنزل

الاكسسوارات المعلقة على الجدران، تشتمل على اللوحات والآيات القرآنية

• الاكسسوارات المعلقة على الجدران، تشتمل على إطارات الصور الشخصيّة واللوحات والآيات القرآنية، مع ضرورة الانتباه إلى مساحة كل جدار من الجدران، فإذا كانت الأخيرة كبيرة لا يمكن تعليق القطع صغيرة الحجم عليها بل من المفضّل الاستعانة بالقطع الكبيرة أو زيادة كميات القطع الصغيرة الموزّعة.

تابعوا المزيد: أفكار تنسيق طاولة الاستقبال لعيد الأضحى

• التحف المُعدّة من السيراميك أو الرخام أو الريزين تغني المساحة، وهي توزّع على الطاولات التي تتوسّطها، وتلك الجانبيّة وطاولة الطعام والرفوف. وفي حال وجود زاوية فارغة، يحلو أن تشغلها التحف الضخمة.
• المزهريات دائمة التجدّد حسب الموضة؛ في مناسبة عيد الأضحى، يجذب اختيار المزهريّة الـ”فنتدج” أو المزهريّة ذات اللون الفرح، والمحمّلة بالنقوش المغربيّة، مع ملئها بالأزهار البسيطة من نفس الحجم واللون.
• الصينيّات رائجة في إطار حمل الاكسسوارات المنوّعة، كالآنية الصغيرة التي تحمل ضيافة العيد أو الشموع أو الإطارات أو النبات. إشارة الى أن اللمسات التي يحقّقها المعدن تضفي الجاذبية على الديكور.
• السجادة هي اكسسوار متمّم للديكور؛ تشيع الدفء. لمناسبة عيد الأضحى، يحلو انتقاء سجادة عجمية صيفيّة.
• النباتات تتقدّم مشهد الديكور الداخلي، وتشيع الحيوية. وفي هذا الإطار، توزّع نبتة صبار صغيرة على الطاولة، مع مجموعة من الاكسسوارات على الرفوف، وفي الزوايا الفارغة. وفي مناسبة العيد، تختار نبتة مفعمة بالألوان.
• تعتمد الاكسسوارات ذات الأطوال المختلفة، مع أهمّية اختيار المرايا والقطع المعدنية التي تشيع الجاذبيّة والأناقة.

الاكسسوارات تعزز جمالية الديكور الداخلي، بخاصة في المناسبات  

• التذكارات المجمعة من الأسفار توزّع على الرفوف حسب طرزها وألوانها. في العيد يمكن تخصيص رف كامل لاكسسوارات توحي بالمناسبة.
• الكتب توزع أفقيًّا أو عموديًّا، وإلى جانبها اكسسوارات من نفس ألوان الأغلفة.
• الأطباق تختار منقوشة بنقوش من جوّ العيد.
• الوسائد في عيد الأضحى تختار مشغولة من الخرز والقطع اللماعة لترفع قيمة الصوفا.
• الإضاءة تلعب دورًا مهمًّا، سواء كانت أرضية أو جانبيّة أو عبارة عن شموع، وهي تعزّز الأجواء الاحتفاليّة.

تابعوا المزيد: ما هي النقطة المركزيّة في الديكور؟

Source link