إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

⌚ #أنشيلوتي #لايبزج #خطير #وريال #مدريد #لا #يفكر #بضم #مبابي #الغد #منتوف #MANTOWF #ساعات
أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مدن – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يفكر في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان لفريقه، مشيرًا إلى أن مهاجم الملكي كريم بنزيمة سيعود للمشاركة ضد أتلتيكو مدريد بالديربي يوم 18 الحالي.
وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء، قبل مواجهة لايبزج اليوم بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: “إنها مباراة مهمة جدا، ولايبزج فريق خطير ويملك لاعبين سريعين”.
وبسؤاله عن إمكانية ضم مبابي، أجاب: “نحن متحمسون للغاية بشأن الخط الهجومي الذي لدينا، ولا نفكر في أي لاعب آخر في الوقت الحالي”.
وخرجت بعض التقارير الصحفية تتحدث حول أن عقد مبابي مع سان جرمان يمتد لموسمين فقط، بجانب موسم ثالث اختياري لا يحق للنادي تفعيله دون موافقة اللاعب.
وأضاف المدرب الإيطالي: “فينيسيوس بخير، لقد تعافى وسعيد، ونحن لا نتحدث عن أمور لسنا بحاجة للحديث عنها. لا نضع قيودا على هذا الفريق، وهذه البطولة تمنحني الكثير من الأمل والسعادة، ولدي فريق يمكنه القتال من أجل اللقب”.
وعن غضب ماركو أسينسيو، أوضح: “هو ليس شابا وليس مخضرما، عليه الصمود، ورد فعله بعد الغضب كان جيدا، حيث تدرب بقوة”.
ونوه: “هجوم لايبزج خطير جدًا، والجانب الدفاعي سيكون مهم جدًا بالنسبة لنا، وفينيسيوس تطور كثيرًا في عدم التورط مع الاستفزازات، والشيء المهم هو أنه يركز على المباراة. هازارد حقق كل ما طلبناه منه في المباراتين الماضيتين، وحقق الفريق الفوز، ولم أطلب منه تسجيل الاهداف، لكن الفريق سجل 7 أهداف”.
واستكمل: “روديجر ساهم مع الفريق بخبراته وتأمينه الدفاعي، ونحن بوجوده لدينا أفضل دفاع. بنزيمة يتحسن بشكل جيد، وسيكون حاضرا ضد أتلتيكو مدريد”.
إلى ذلك، شارك المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في المران الجماعي لفريقه ريال مدريد عشية مواجهة لايبزج الألماني في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وكانت مشاركة ميليتاو من أبرز المستجدات في مران أمس بعدما تعافى من مشكلة عضلية منعته من اللعب أمام مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم.
كما شهدت التدريبات أمس عودة ألفارو أودريوزولا إلى المران الجماعي، فيما استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يعمل على خطة تعافيه سعيا للعودة قبل فترة التوقف للالتزامات الدولية.
وغاب أيضا عن التدريبات التي قادها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمس، لوكاس فاسكيز بانتظار معرفة حجم الإصابة العضلية التي يعاني منها.
أكانجي يتحدث عن دورتموند
وجه مانويل أكانجي، مدافع مانشستر سيتي، سهام الانتقادات لناديه السابق بوروسيا دورتموند، وذلك قبل أن يواجه رفاقه القدامى، اليوم الأربعاء، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وانضم الدولي السويسري إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما أمضى السنوات الماضية بقميص “أسود فيستيفاليا”.
وخلال مقابلة مع صحيفة “بليك” السويسرية، قال أكانجي عن فترته الأخيرة بالنادي الألماني “لم يكن ذلك وقتا سهلا بالنسبة لي، حيث كنت جزءا من الفريق وكان عقدي يمتد لسنوات أخرى مقبلة”.
وأشار أكانجي إلى استعداده الجيد لتقديم أفضل ما لديه مع دورتموند، لكنه وجد نفسه خارج حسابات المدرب إيدين تيرزيتش، مضيفا “كنت أجلس في المدرجات بغض النظر عن أدائي في التدريبات”.
رغم ذلك، اعترف صاحب ال27 عاما برغبته في مغادرة ملعب “سيجنال إيدونا بارك” منذ فترة طويلة، وهو ما كانت تعلمه إدارة النادي.
وفي ختام تصريحاته، أعرب أكانجي عن سعادته بمواجهة فريقه السابق اليوم، قائلا “أنا سعيد للغاية برؤية أصدقائي القدامى مجددا، وسأبذل قصارى جهدي لإلحاق الهزيمة بهم”.
عودة ثلاثي دورتموند
عاد ثلاثي الهجوم دونيل مالين وكريم أديمي وتورجان هازارد، إلى صفوف بوروسيا دورتموند، وأصبحوا متاحين للمشاركة في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي اليوم الأربعاء.
وغاب مالين (بسبب تمزق عضلي) وأديمي (بسبب إصابة في القدم)، عن دورتموند في آخر خمس مباريات، كما غاب هازارد الذي أصيب في الفخذ عن المباراة التي خسرها دورتموند أمام لايبزج 0-3 يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا).
وقال سيبستيان كيل، مدير الكرة بنادي دورتموند: “سيتعين علينا استخدام الهجمات المرتدة بشكل خاص، لذلك فالسرعة ستفيدنا. لكن لا يفترض أن ننسى أن بعض العناصر كانت غائبة لفترة”.
ومن المؤكد غياب سيبستيان هالر عن المباراة، حيث يخضع للعلاج من سرطان الخصية، كما يغيب جريجور كوبل (بسبب تمزق عضلي) وماتيو موري (بسبب إصابة غضروفية) وكذلك جيمي بينو جيتينز ومحمود داوود، حيث يعاني كل منهما من إصابة في الكتف.
وسيواجه دورتموند في مباراة اليوم ثلاثة من لاعبيه السابقين، وهم إيكاي جوندوجان ومانويل أكانجي وإيرلينج هالاند.
وقال كيل: “هي مواجهة من نوع خاص بالتأكيد. لكن الأمر لا يتعلق بإيرلينج فقط، فمانشستر سيتي لديه فريق قوي للغاية بشكل عام، هو المرشح الأوفر حظا في المجموعة، وربما في دوري أبطال أوروبا بشكل عام”.
الإصابات تضرب يوفنتوس
غاب ثلاثة لاعبين من صفوف يوفنتوس عن استعدادات الفريق لمواجهة بنفيكا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ووفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن آنخيل دي ماريا تدرب بشكل طبيعي مع الفريق أمس، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم.
وأشار الموقع الإيطالي إلى أن الثلاثي أليكس ساندرو ومانويل لوكاتيلي وأدريان رابيو، غاب عن التدريبات أمس.
يذكر أن لوكاتيلي ورابيو غابا أيضا عن تعادل يوفنتوس مؤخرا بنتيجة (2-2) مع ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي، بينما تعرض ساندرو لإصابة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وسيفتقد يوفنتوس أيضًا في مباراة اليوم لخدمات بول بوجبا وفيديريكو كييزا وفويتشيك تشيزني الذين سيغيبون لعدة أسابيع.
لايمر يغيب عن مواجهة
ريال مدريد
أعلن لايبزج أمس الثلاثاء، أن لاعب خط وسطه النمساوي الدولي كونراد لايمر، سيغيب عن الملاعب لأسابيع بسبب إصابة في الكاحل.
وتعرض لايمر (25 عاما)، الذي ارتبط اسمه بشكل كبير ببايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الماضية، للإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز لايبزج على بوروسيا دورتموند (3-0) يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).
وسيغيب لايمر عن صفوف لايبزج في مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وكذلك مباراته التالية في الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت المقبل.
كذلك يغيب لايمر عن صفوف المنتخب النمساوي في مباراتيه المقررتين أمام فرنسا وكرواتيا يومي 22 و25 أيلول (سبتمبر)، على الترتيب، ضمن بطولة دوري أمم أوروبا.
“يويفا” برفض طلب نابولي
يستعد نابولي لمواجهة جلاسكو رينجرز، اليوم الأربعاء على ملعب “إييروكس ستاديوم” بإسكتلندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة رينجرز ونابولي، من المقرر أن تقام مساء أمس، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قرر تأجيلها لأسباب متعلقة بوفاة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا، لتقام مساء غد الأربعاء.
وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن نادي نابولي طالب “يويفا” بتقديم موعد مباراته مع رينجرز لتقام في نفس موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب.
وأضاف أن نابولي استهدف بهذا الطلب الوصول إلى إيطاليا قبل صباح يوم الخميس، مشيرا إلى أن يويفا رفض الطلب لأسباب متعلقة بحقوق البث التليفزيوني.
جدير بالذكر أن نابولي يريد الحصول على نفس عدد ساعات الراحة التي سيحصل عليها ميلان، قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، علما بأن الروسونيري يخوض مواجهة دينامو زغرب على ملعبه سان سيرو. -(وكالات)

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد

أنشيلوتي: لايبزج خطير.. وريال مدريد لا يفكر بضم مبابي – الغد