إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أمير المصري لـ«سيدتي»: أركز على المشاركة بالسينما العالمية بالتوازي مع الإنتاج بالعربي

أمير المصري لـ«سيدتي»: أركز على المشاركة بالسينما العالمية بالتوازي مع الإنتاج بالعربي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أمير المصري لـ«سيدتي»: أركز على المشاركة بالسينما العالمية بالتوازي مع الإنتاج بالعربي

🦋 #أمير #المصري #لـسيدتي #أركز #على #المشاركة #بالسينما #العالمية #بالتوازي #مع #الإنتاج #بالعربي #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

كشف الفنان العالمي أمير المصري، الذي شَارَكَ مُؤَخّراً كعضو لَجنة تحكيم في مسابقة الأفلام العربية، عن تجربته الأخيرة بمهرجان القاهرة، حيث عَبّر عن تقديره للمنتج محمد حفظي واللجنة الاستشارية العليا لاختيار للمشاركة في إحدى لجانها.

الفنان أمير المصري – الصورة من لقاء سيدتي

وتحدث أمير المصري عن هذه التجربة لـ«سيدتي» قائلاً: «راضٍ عن مشاركتي الأخيرة بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام العربية، حيث كونت شخصية مستقلة عن الأفلام الـ14 التي شاركت في المسابقة، حيث كانت تجربة مبهرة».
وأضاف المصري: «أكثر ما شدني للأفلام التي اخترنا وفازت بجوائز المسابقة هي القصة الإنسانية التي يحكي عنها الفيلم؛ إذ كوني كممثل أتعاطف مع الشخصيات في الأفلام. وأحيي أيضاً الأفلام التي لم تفز بجوائز المهرجان، حيث أرفع القبعة لها ولأصحابها؛ نظراً لأننا نعلم جيداً ما تمر به صناعة السينما في العامين الماضيين بفعل كورونا». وتابع أمير: « الصناعة العربية تجاوزت أزمة كورونا وبدأت تنتج».

الفنان أمير المصري – الصورة من المسؤول الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وعن جديد أعماله الفترة القادمة قال الفنان العالمي أمير المصري: «هناك مسلسل بريطاني تعاقدت عليه مع نتفليكس، بالإضافة لفيلم لـ(بي بي سي) يدعى (لوج هيروز) أجسد فيه دور طبيب، كما أن هناك فيلماً أيضاً مع نتفليكس لا أستطيع الحديث عنه حالياً ولكن بعد شهر من الآن سيتم الإعلان عن تفاصيله كاملة».
واختتم المصري تصريحاته لسيدتي قائلاً: «شاركت في نصيبي وقسمت 4 بحكاية النظارة البيضا. وأركز حالياً على السينما العالمية بالتوازي مع الإنتاج العربي».لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أمير المصري لـ«سيدتي»: أركز على المشاركة بالسينما العالمية بالتوازي مع الإنتاج بالعربي

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة