إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

ألوان الوطن | ناسا تحذر من اتجاه كويكبات ضخمة غير مكتشفة إلى كوكب الأرض

ألوان الوطن | ناسا تحذر من اتجاه كويكبات ضخمة غير مكتشفة إلى كوكب الأرض

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ألوان الوطن | ناسا تحذر من اتجاه كويكبات ضخمة غير مكتشفة إلى كوكب الأرض

⚙️ #تطبيق #ألوان #الوطن #ناسا #تحذر #من #اتجاه #كويكبات #ضخمة #غير #مكتشفة #إلى #كوكب #الأرض #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ألوان الوطن | ناسا تحذر من اتجاه كويكبات ضخمة غير مكتشفة إلى كوكب الأرض


حذرت وكالة ناسا الأمريكية، من أن الكويكبات الضخمة قد تتجه إلى كوكب الأرض دون أن يتم اكتشافها، والسبب بقعة عمياء في السماء.

تفاصيل تحذير وكالة ناسا

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، وجد علماء الفلك الممولين من قبل وكالة الفضاء الأمريكية، أن الأجسام المتجهة في الليل من الشرق يمكن أن تظهر ثابتة بسبب الطريقة التي يدور بها كوكب الأرض حول الشمس؛ ما يعني أن بإمكان تلك الأجسام تجاوز الشبكة الواسعة من التلسكوبات المحوسبة والتسلل على الأرض دون سابق إنذار. 

وجرى إنشاء خوارزمية التلسكوبات لتكون في حالة تأهب للكويكبات وبالتالي ترفع إشارات الأجسام المتحركة، لتجنب الإنذارات الكاذبة عند مرور المستعرات الأعظمية والنجوم المتوهجة، ولقد تمت برمجتها لاعتبار أن الأجسام التي تتجه نحو الأرض تبدو وكأنها تنجرف غربًا في السماء بسبب دوران الكوكب باتجاه الشرق على محوره.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه عندما تقترب الكويكبات من السماء الشرقية، فإن دوران الأرض ومدارها المنحني حول الشمس يمكن أن يجعل الأجسام تبدو ثابتة. 

50% من الكويكبات المتجهة إلى الأرض تمر بحركة بطيئة

وأوضح بعض العلماء، أن 50% من الكويكبات المتجهة إلى الأرض من الشرق، يُعتقد أنها تمر بفترات من الحركة البطيئة، مما يجعل من الصعب اكتشافها، متابعين: «يجب أن تأخذ المسوحات عناية إضافية عند مسح السماء في هذا الاتجاه، وأن تتابع بقوة الأجسام الجديدة بطيئة الحركة».

وعلى الرغم من الكشف المثير للقلق، قال البروفيسور ريتشارد وينسكوت، الذي قاد فريق البحث في جامعة هاواي، إن الناس لا ينبغي أن يفقدوا النوم بسبب احتمالات أن يفاجئهم كويكبًا، متابع: «في حال وجدنا شيئًا ما سيصطدم بالأرض، نود أن نفعل شيئًا حياله». 

وفي عام 2019، تعرضت الأرض، لانطلاق كويكب بطول 100 متر متجاوزًا الكوكب على بعد 43000 ميل فقط، وبعد أن تم رصده قبل 24 ساعة فقط أثار مخاوف عبر المجتمع الفلكي وأدى إلى تجديد المبادئ التوجيهية لمراقبي الكويكبات.

وحذر تقرير سابق لوكالة ناسا، من أن 5 كويكبات على الأقل تقترب من الأرض هذا الشهر – واحد في حجم مبنى كبير.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألوان الوطن | ناسا تحذر من اتجاه كويكبات ضخمة غير مكتشفة إلى كوكب الأرض