إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة

ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة

🗼ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة
#ألمانيا #تعلن #تخصيص #مليار #يورو #لدعم #أسعار #الطاقة

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أعلن المستشار الألماني أولاف شولتس اليوم الخميس، عن تخصيص 200 مليار يورو لتحديد سقف لأسعار الطاقة وتخفيف العبء عن المستهلكين الناجم عن التضخم الذي يستمر بالارتفاع منذ الحرب الروسية في أوكرانيا.

وقال شولتس خلال مؤتمر صحافي في العاصمة برلين في ختام مفاوضات حكومية حول اعتماد خطة دعم جديدة للقدرة الشرائية :”الأسعار يجب أن تنخفض وستبذل الحكومة الألمانية قصارى جهدها لتخفيضها” للأسر والشركات على حد سواء.

وكان على الحكومة أن تشرح تفاصيل الآلية الجديدة التي تُضاف إلى تدابير دعم سابقة يبلغ مجموع قيمتها نحو 100 مليار يورو.

في السياق، قال وزير المال الألماني كريستيان ليندنر تعليقا على الحزمة الجديدة من الدعم :”نجد أنفسنا في حرب طاقة مرتبطة بالازدهار والحرية”، مشددا على أن الصندوق الجديد البالغة قيمته 200 مليار يورو لمواجهة ارتفاع أسعار الطاقة يمثّل “ردا واضحا للغاية على (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين مفاده.. أننا أقوياء اقتصاديا”.

اقرأ أيضا: أكثر من ربع المتقاعدين بألمانيا دخلهم الشهري الصافي يقل عن ألف يورو

وفي وقت سابق الخميس، أعلن مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني أن معدل التضخم في البلاد قفز خلال سبتمبر/أيلول الجاري لأعلى مستوى منذ 7 عقود، بضغط من ارتفاع أسعار الطاقة التي لم تعد تدابير التهدئة تجدي معها نفعا.

ووفقا للمكتب فقد بلغ معدل التضخم في ألمانيا 10.9% على أساس سنوي خلال الشهر الجاري في أعلى مستوى له منذ ديمسبر/كانون الأول عام 1951.

أقراء أيضا
ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة

ألمانيا تعلن تخصيص 200 مليار يورو لدعم أسعار الطاقة