إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون

أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون

🗼أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون
#أكثر #من #ثلثي #الفرنسيين #غير #راضين #عن #أداء #الرئيس #ماكرون

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه أمس السبت أن أكثر من 70% من الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس إيمانويل ماكرون الذي تقترب شعبيته من أدنى مستوياتها، في تراجع يعود بشكل رئيسي إلى إصلاح نظام التقاعد المثير للجدل والذي تسبب في احتجاجات وإضرابات لاتزال متواصلة في البلاد.

بحسب الاستطلاع الذي أجراه معهد دراسات الرأي والتسويق “إيفوب” لحساب صحيفة “لو جورنال دو ديمانش”، أبدى نحو 26% فقط من المشاركين رضاهم عن أداء الرئيس، بتراجع نقطتين مقارنة باستطلاع مماثل في مارس/آذار الماضي.

وتقترب هذه النسبة، التي تأتي قبيل مرور عام على إعادة انتخاب ماكرون لولاية ثانية، من أدنى مستوى لشعبيته (23%)، والذي سجّل في كانون الأول/ديسمبر 2018 في ذروة أزمة “السترات الصفراء”.

ونسبة التأييد المسجلة في الاستطلاع الحالي هي أدنى بـ15 نقطة مقارنة بشعبية ماكرون لدى إعادة انتخابه لولاية ثانية في أبريل/نيسان 2022.

اقرأ أيضا: 11 جريحا في عملية دهس خلال مهرجان للطائرات الورقية بفرنسا

ووفقا للاستطلاع، فإن من أصل 72% من المستطلعين الذين أعربوا عن عدم رضاهم عن الرئيس، قال 47% إنهم “غير راضين بشكل كبير”، بزيادة 7% عن استطلاع الشهر الماضي.

وهذه الزيادة تعكس الغضب الذي اعترى شريحة واسعة من الفرنسيين جراء إصدار ماكرون في 15 أبريل/نيسان الحالي مرسوم إصلاح نظام التقاعد بموجب آلية دستورية، دون طرحه أمام الجمعية الوطنية (البرلمان) لعدم توافر غالبية مؤيدة له.

يشار إلى أن الاستطلاع أجري إلكترونيا في الفترة بين 14 و21 أبريل/نيسان الجاري، وشمل عيّنة من 1955 فرنسيا أتموا الـ 18 من العمر، وبهامش خطأ راوح بين 1 و2.3 نقطة.

أقراء أيضا
أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون

أكثر من ثلثي الفرنسيين غير راضين عن أداء الرئيس ماكرون