أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم

أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم

🦜 أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم
#أكبر #مبلغ #يمكنك #تحويله #ببطاقة #مصرفية #في #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا



أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم

بطاقة البنك التي تحملها PinPas هي امتداد لحسابك المصرفي (Bankrekening) والتي تسمح لك بتحويل الأموال من حسابك البنكي بهدف إجراء عملية شراء أو تسديد قيمة فاتورة أوغيرها من المعاملات الماليّة . يمكنك استخدام بطاقة البنك الخاصة بك (PinPas) في مجموعة متنوّعه من المعاملات في أماكن مختلفة بما في ذلك التحويلات الدولية internationale overschrijvingen .
يمكن استخدام بطاقات البنك لتحويل الأموال مباشرة أو كطريقة دفع مع خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت. استخدام بطاقة البنك الخاصة بك في الخارج يمكن أن يكون مفيدًا في مواقف معينة ، ولكنّه لن يكون دائمًا مثاليًا. قد تتحمل رسوم تحويل واستبدال عالية تتقاضاها البنوك التي تلعب دور الوساطة عند إجراء مثل هذه التحويلات .

*- بالنسبة للتحويلات ضمن هولندا من المعروف أنّ أغلب البنوك في هولندا لديها حدّ أعلى للسحب اليومي بإستخدام بطاقة البنك dagelijkse bestedingslimiet ،وهو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إرساله أو سحبه خلال 24 ساعة. يختلف المبلغ من بنك لآخر ويعتمد على نوع الحساب الجاري لديك .
بعض بطاقات البنك لديها حد إنفاق يومي dagelijkse bestedingslimiet يبلغ 1000 يورو أو 2000 يورو أو حتى 5000 يورو ، لكن معظمها لديها حد تحويل دولي internationale overschrijvingslimiet أقل من هذا المبلغ. لذلك إذا كان حد إنفاقك اليومي هو 5000 يورو، فقد يكون لديك حد تحويل يومي دولي قدره 1000 يورو . يمكنك معرفة حد الإنفاق الخاص بك عن طريق التحقق من موقع الويب الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه أو مراجعة الأوراق الخاصة ببطاقتك ، أو عن طريق الاتصال بفرع البنك الذي تتعامل معه.
إذا كنت ترغب في إجراء تحويل كبير باستخدام بطاقة البنك الخاصة بك ، فيمكنك أيضًا طلب زيادة حد الإنفاق مؤقتًا ، على سبيل المثال إن كنت عميلاً في (ING -Bank) فإنّه يمكنك دفع (1500) يورو كحد أقصى يوميًا باستخدام بطاقة البنك الخاصة بك. هذا هو حد الدفع القياسي de standaard opnamelimiet المسموح به ، ولكن يمكنك زيادته مؤقتًا إلى (50000) يورو. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب كبير. هذا ممكن للمبالغ التي تزيد عن (2500) يورو لمدة 30 يومًا كحد أقصى. ولكن يمكنك بالطبع أيضًا خفض حدك عندما لاتريد دفع أكثر من 100 يورو أو 500 يورو أو 2350 يورو يوميًا باستخدام بطاقتك يمكنك إختيار الحدّ الذي تراه مناسباً لك .

*- طريقة تغيير الحد اليومي للسحب بطاقة الخصم في ING-Bank
يمكنك بسهولة تغيير حدك اليومي عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو Mijn ING Zakelijk. يمكنك تتبع حدود حركة المرور الخاصة بك في التطبيق عندما تتغير:
*- قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال .
*- انقر على قائمة الخدمة “Service” في الجزء السفلي الأيسر من التطبيق
*- ثم انقر فوق تطبيق “Toepassen”
*- حدد تغيير حد بطاقة الخصم – Limiet debetkaart wijzigen- واتبع الخطوات.
*- أو اطلب مباشرة عبر Mijn ING Zakelijk : قم بتغيير الحد اليومي لبطاقة Khass
*- المبلغ الأساسي الذي يمكنك تحويله خارج هولندا ببطاقة مصرفية في الخارج ، ينطبق نفس الحد اليومي القياسي أو de standaard opnamelimiet نفسه على بطاقة الخصم الخاصة بك. لذلك لا يوجد حد منفصل. ينطبق حد أقصى قدره 250 يورو فقط ويمكن معرفة جميع المعلومات من خلال موقع البنك الذي تتعامل معه .

*- ملاحظة مهمّة : في بعض البلدان ، اتخذت البنوك تدابير لمنع الاحتيال. نتيجة لذلك ، قد يتم رفض السحب النقدي الخاص بك ، حتى إذا قمت بإعداد استخدام بطاقتك بشكل صحيح. هذا هو الحال أيضًا إذا كان لديك بطاقة خصم من بنك آخر. لسوء الحظ ، ليس للبنوك الهولندية أي تأثير على هذا. ننصحك دائمًا بإحضار وسيلة دفع بديلة معك بالإضافة إلى بطاقة الخصم الخاصة بك. على سبيل المثال إحضار مبلغ مالي نقدي لتفادي تكاليف سحب وتحويل الأموال .
بسبب لوائح العقوبات ، يُحظر دفع أو سحب الأموال باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في عدد من البلدان. هذه هي البلدان التالية: سوريا وكوريا الشمالية والسودان (“شمال السودان سابقًا”) وإيران وكوبا. ينطبق هذا الحظر أيضًا على شبه جزيرة القرم ، وهي منطقة في أوكرانيا.
في هولندا يمكنك دفع الأموال أو سحبها في كل مكان باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك التي تحمل شعار V PAY أو Maestro.  في أوروبا ، يمكنك دفع أو سحب الأموال في معظم البلدان باستخدام بطاقةالبنك الخاصة بك التي تحمل شعار V PAY أو Maestro. ومع ذلك ، هناك أيضًا مواقع لا يمكنك فيها استخدام بطاقة البنك الخاصة بك. تنطبق نفس النصائح الموضحة ضمن “خارج أوروبا” أيضًا إذا كنت تريد التأكد من أنه يمكنك استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في البلد المعني.

*- بالنسبة للدول خارج أوروبا هناك دول / مواقع لا يمكنك فيها الدفع وسحب الأموال باستخدام بطاقة الخصم V PAY أو بطاقة الخصم Maestro . لسوء الحظ ، ING -Bank ينبّه المتعاملين إلى أنّ البنك ليس لديه أي تأثير على هذا. نوصيك بالاستعلام قبل المغادرة بوقت كافٍ ، على سبيل المثال ، مع بنك محلي أو وكالة سفر أو سفارة في البلد المعني عما إذا كان يمكن استخدام بطاقة الخصم (Maestro أو V PAY) هناك في الدفع وأجهزة الصراف الآلي geldautomaat . هل لديك بطاقة Maestro وتريد الحصول على بطاقة V PAY (أو العكس) .

هولندا اليوم

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

شكرا لمشاهدتكم : أكبر مبلغ يمكنك تحويله ببطاقة مصرفية في هولندا – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag