أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

24/02/2022 0 By mantowf team

✈️ #أفخم #منتجعات #جزيرة #لانكاوي #عند #السياحة #في #ماليزيا #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

لانكاوي عبارة عن أرخبيل مؤلف من 99 جزيرة قبالة الساحل الغربي لماليزيا. تمتلك العديد من عوامل الجذب، من المياه الفيروزية إلى الأدغال الخضراء المورقة، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية البيضاء. تزخر لانكاوي أيضًا بأشجار النخيل وأماكن ممتعة للغوص. في الآتي، أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا.

ذا سانت ريجيس لانكاوي

ذا سانت ريجيس لانكاوي

يعد هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم الصورة الحقيقية للفردوس المطل على البحر. مع النباتات والحيوانات الرائعة للغابات المطيرة من جانب والأزرق المتلألئ لبحر أندامان على الجانب الآخر، هذا المنتجع فريد من نوعه. تكتمل إجازتك المتطورة على شاطئ البحر في أي من أجنحة الفندق البالغ عددها 85 جناحًا، ولكن يمكنك تجربة الجزيرة بطريقة فريدة من خلال حجز إحدى الفيلات الأربع فوق المياه. خدمة كبير الخدم وستة مطاعم وواحة مثل المنتجع الصحي وخدمة الليموزين بسائق تجعل هذا الفندق الفخم خيارًا رائعًا في لانكاوي.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في ليتوانيا

بلانجي بيتش ريزورت آند سبا

بلانجي بيتش ريزورت آند سبا

يقدم هذا المنتجع إقامة استوائية تجمع بين الرفاهية والفخامة. يقع المنتجع على طول شواطئ Cenang Beach ، ويضم شاطئًا رمليًا أبيض يبلغ طوله كيلومترًا كاملاً. مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف توفر كل منها أسرّة فخمة ووسائل راحة فاخرة وإطلالات على المناظر الطبيعية المورقة من كل نافذة. ينتشر تناول الطعام الممتاز في جميع أنحاء المنتجع ويمكنك أيضًا الاستفادة من قائمة سبا حصرية ومسبحين جميلين والعديد من الفرص الترفيهية، بما في ذلك ركوب الدراجات والاسكواش.

تابعوا المزيد: أشهر المتاحف الجديرة بالزيارة في فيينا

ذا دانا لانكاوي

ذا دانا لانكاوي

يمنح هذا المنتجع الوصول إلى الغابة المطيرة والمحيط في مكان واحد. حاز فندق دانا على جائزة أفضل فندق في لانكاوي لمدة أربع سنوات متتالية ويمكنك أن ترى التفاني في قضاء عطلة استوائية فخمة في الاهتمام بالتفاصيل. ويشمل ذلك الأجنحة والفيلات والغرف المجهزة جيدًا والمريحة والفاخرة، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي من 3 مستويات ومنتجع صحي. تقدم أربعة مطاعم كاملة الخدمة أقصى درجات الأكل الفاخر، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

 

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

    أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا
    https://www.sayidaty.net/node/1359986/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D9%88%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D8%A3%D9%81%D8%AE%D9%85-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%83%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D8%B9%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%A7


    شارك هذا ياعيوني