إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

✈️ #أفخم #منتجعات #جزيرة #لانكاوي #عند #السياحة #في #ماليزيا #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

لانكاوي عبارة عن أرخبيل مؤلف من 99 جزيرة قبالة الساحل الغربي لماليزيا. تمتلك العديد من عوامل الجذب، من المياه الفيروزية إلى الأدغال الخضراء المورقة، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية البيضاء. تزخر لانكاوي أيضًا بأشجار النخيل وأماكن ممتعة للغوص. في الآتي، أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا.

ذا سانت ريجيس لانكاوي

ذا سانت ريجيس لانكاوي

يعد هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم الصورة الحقيقية للفردوس المطل على البحر. مع النباتات والحيوانات الرائعة للغابات المطيرة من جانب والأزرق المتلألئ لبحر أندامان على الجانب الآخر، هذا المنتجع فريد من نوعه. تكتمل إجازتك المتطورة على شاطئ البحر في أي من أجنحة الفندق البالغ عددها 85 جناحًا، ولكن يمكنك تجربة الجزيرة بطريقة فريدة من خلال حجز إحدى الفيلات الأربع فوق المياه. خدمة كبير الخدم وستة مطاعم وواحة مثل المنتجع الصحي وخدمة الليموزين بسائق تجعل هذا الفندق الفخم خيارًا رائعًا في لانكاوي.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في ليتوانيا

بلانجي بيتش ريزورت آند سبا

بلانجي بيتش ريزورت آند سبا

يقدم هذا المنتجع إقامة استوائية تجمع بين الرفاهية والفخامة. يقع المنتجع على طول شواطئ Cenang Beach ، ويضم شاطئًا رمليًا أبيض يبلغ طوله كيلومترًا كاملاً. مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف توفر كل منها أسرّة فخمة ووسائل راحة فاخرة وإطلالات على المناظر الطبيعية المورقة من كل نافذة. ينتشر تناول الطعام الممتاز في جميع أنحاء المنتجع ويمكنك أيضًا الاستفادة من قائمة سبا حصرية ومسبحين جميلين والعديد من الفرص الترفيهية، بما في ذلك ركوب الدراجات والاسكواش.

تابعوا المزيد: أشهر المتاحف الجديرة بالزيارة في فيينا

ذا دانا لانكاوي

ذا دانا لانكاوي

يمنح هذا المنتجع الوصول إلى الغابة المطيرة والمحيط في مكان واحد. حاز فندق دانا على جائزة أفضل فندق في لانكاوي لمدة أربع سنوات متتالية ويمكنك أن ترى التفاني في قضاء عطلة استوائية فخمة في الاهتمام بالتفاصيل. ويشمل ذلك الأجنحة والفيلات والغرف المجهزة جيدًا والمريحة والفاخرة، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي من 3 مستويات ومنتجع صحي. تقدم أربعة مطاعم كاملة الخدمة أقصى درجات الأكل الفاخر، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية في سالامانكا الاسبانية جديرة بالاستكشاف

 

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا

أفخم منتجعات جزيرة لانكاوي عند السياحة في ماليزيا
https://www.sayidaty.net/node/1359986/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D9%88%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D8%A3%D9%81%D8%AE%D9%85-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%83%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D8%B9%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%A7