أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا

أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا

21/06/2022 0 By mantowf team

🦋 #أغلى #ماركات #السيارات #في #العالم #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2
أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

#تكنولوجيا

إذا كنتِ تتساءلين عن أغلى العلامات التجارية للسيارات، فسنخبركِ في هذا التقرير عن أغلاها، إذ إن جميع ماركات السيارات الفاخرة هذه فريدة من نوعها، لكنها تشترك في الابتكار والتصميم الممتاز، كما تتميز السيارات المذكورة هنا بمظهرها وتسارعها وسرعاتها القصوى. 
وتعد العلامة التجارية “بي إم دبليو” الأكثر مبيعًا للسيارات الفاخرة في الولايات المتحدة الأميركية لعام 2020، وهذا يتقدم قليلاً عن “لكزس” و”مرسيدس”. 
وغالبًا يُنظر إلى مجموعة “بي إم دبليو” على أنها علامة تجارية ألمانية للسيارات الفاخرة. ومع ذلك، لديهم مرافق تصنيع في البرازيل والصين والهند والمكسيك وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكذلك ألمانيا، وبينما يتم وضع “بي إم دبليو” الأكثر تكلفة في سوق السيارات الفاخرة.. إليكِ أغلى ماركات السيارات في العالم. 

10. “ماكلارين” 
تأسست هذه العلامة التجارية البريطانية على يد سائق السباقات النيوزيلندي بروس ماكلارين عام 1963، وتعد سيارة ماكلارين سبيدتيل أغلى طرازٍ في هذه العلامة، حيث تم بيع هذه النسخة المحدودة، والتي تضم 106 سيارات فقط مقابل 2.25 مليون دولار للواحدة، وتبلغ سرعتها القصوى 250 ميلاً في الساعة، وقوتها 1035 حصاناً. 

9. “سبارك” 
وصفت بأنها أسرع سيارة خارقة كهربائية كاملة في العالم، صُنعت “Aspark Owl” من قبل شركة الهندسة اليابانية “سبارك”، وتم الكشف عن هذا الطراز في معرض فرانكفورت للسيارات عام 2017، ويبلغ سعرها 3.56 ملايين دولار، وتصل سرعتها القصوى إلى 249 ميلاً في الساعة، بينما تسير بطاريتها مدى 249 ميلاً في الشحنة الواحدة. 

8. “دابليو موتورز” 
أول سيارة رياضية يتم تصميمها وإنتاجها في الشرق الأوسط، حيث يجري تصنيع “لايكان هايبر سبورت” في دبي، وظهرت بشكل بارز في فيلم “Universal Studios Fast and Furious 7″، وإحدى هذه السيارات مملوكة فعليًا لفان ديزل. 
ولا يوجد سوى 7 سيارات من هذه السيارة الفاخرة في العالم، وتباع بالتجزئة بمبلغ 3.4 ملايين دولار. 

7. “أستون مارتن” 
أسسها روبرت بامفورد وليونيل مارتن في لندن عام 1913، وتعد واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفاخرة البريطانية. 
ظهرت أستون مارتن في العديد من أفلام جيمس بوند، وتم بيع “Goldfinger DB 5” الأصلية عام 2010 مقابل 4.6 ملايين دولار، بينما يمكنك الحصول على “Aston Martin DB5 Continuation” مقابل 3.5 ملايين دولار. 

6. “لامبورغيني” 
شركة إيطالية منتجة للسيارات الرياضية الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي، مملوكة لمجموعة “فولكس فاجن” عبر “أودي”. 

و”لامبورغيني سيان” هي أول سيارة رياضية تعمل بمحرك “V 12″، وتقنية هجينة تعتمد على المكثفات الفائقة، ويبلغ سعرها 3.7 ملايين دولار. 

وتعتبر “Veneno Roadster” أغلى سيارة لامبورغيني في العالم، حيث بلغت قيمتها في الأصل 4.5 ملايين دولار، وبيعت واحدة في مزاد بونهامز مقابل 8.3 ملايين دولار عام 2019. 

5. “كوينيجسيج” 
تأسست هذه الشركة السويدية المصنعة للسيارات الرياضية عالية الأداء عام 1994، من قبل كريستيان فون كوينيجسيج، وأغلى إصدارٍ من هذه الشركة حتى الآن هو “Koenigsegg CCXR Trevita”، الذي بدأ بسعر 4.8 ملايين دولار، وتم إنتاج 49 سيارة منه فقط. 

4. “مرسيدس بنز” 
تعد واحدة من أشهر مصنعي السيارات منذ إطلاقها عام 1926، ورغم أن العديد من سيارات مرسيدس في قطاع السيارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة، فإن هناك بعض الإصدارات المحدودة التي تتجاوز أسعارها الحد المعقول، حيث تبلغ تكلفة سيارة مرسيدس بنز مايباخ 8 ملايين دولار، وتعمل بمحرك (V 12 تيربو)، ويُعتقد أن هناك 12 سيارة من هذا الطراز. 

3. “رولزرويس” 
تأسست هذه العلامة التجارية البريطانية للسيارات الفاخرة عام 1904، من قبل تشارلز رولز وهنري رويس، وأغلى رولز رويس هي “Sweptail”، التي يبلغ سعرها أكثر من 12 مليون دولار. 

2. “بوغاتي” 
أسسها إيتوري بوغاتي عام 1909، ومن النماذج الأكثر شهرة لديها سيارة “Edition Bugatti Veyron، التي تباع بالتجزئة بسعر 1.9 مليون دولار، و”Bugatti Divo”، التي تكلف 5.4 ملايين دولار، و”Bugatti Centodieci” بسعر 8.6 ملايين دولار. 

أما أغلى “بوغاتي”، تم بيعها على الإطلاق، فهي “Bugatti La Voiture Noire”، وبلغ سعرها 18.68 مليون دولار بعد الضرائب، وهي وحيدة من نوعها، ويُعتقد أن الذي اشتراها هو كريستيانو رونالدو. 

1. “باجاني أوتوموبيلي” 
شركة إيطالية تهتم بصناعة السيارات الرياضية، وتعد السيارة الأعلى سعراً ضمن مجموعتها سيارة “Pagani Zonda HP Barchetta”، التي تتميز بتصميم مستوحى من منحنيات جسم المرأة، وهي أغلى سيارة جديدة في العالم بسعر 23.65 مليون دولار، وسيتم تصنيع 3 سياراتٍ منها فقط.

إقرأ أيضاً:  نيسان باثفايندر 2022 تصميم جريء وأداء قوي
 
 

أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا

    أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا

    أغلى ماركات السيارات في العالم – من موقع عرب أوروبا


    شارك هذا ياعيوني