أشهر الوجهات السياحية الأوروبية 2022

أشهر الوجهات السياحية الأوروبية 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

أشهر الوجهات السياحية الأوروبية 2022

✈️ #أشهر #الوجهات #السياحية #الأوروبية  #منتوف #MANTOWF
أشهر الوجهات السياحية الأوروبية 2022

وجهات السياحية الأوروبية

للراغبين بقضاء إجازة رأس السنة ورؤية مناظر طبيعية جديدة وبيئات مختلفة للتعرف على أشخاص جدد، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل الوجهات للاحتفال بالعام الجديد في أوروبا في ظل رؤية االألعاب النارية والاحتفال في أشهر الساحات الأوروبية والرقص على إيقاع الأحداث والحفلات الموسيقية التي نظمت للعام الجديد. في الآتي، أفضل الوجهات للاحتفال بالعام الجديد.

ماربيا

ماربيا هي وجهة جذابة في رأس السنة، وتقدّم أجواء احتفالية في الطقس المشمس، ولديها واحدة من أكبر تجمعات بوتيكات المصممين، ومحلات الأزياء الراقية، والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، والفنادق ذات الخمس نجوم، والمارينا العصرية، وشاطئ مُنح لقب أجمل شاطئ في إسبانيا.
نجوم السينما، وكذلك العائلات الفنية والملكية، جعلوا ماربيا مكانهم المفضل لقضاء الإجازات التي تجمع بين الاسترخاء والشمس والرياضة في الهواء الطلق والتسوق والحفلات والشاطئ.
تقدم أرقى الفنادق في ماربيا حفلات ليلة رأس السنة بما في ذلك الوجبات والرقص.

تابعوا المزيد: زوروا أشهر العناوين السياحية في مدينة ميونيخ الألمانية

لشبونة

لشبونة هي واحدة من أجمل العواصم في أوروبا

لشبونة هي واحدة من أجمل العواصم في أوروبا. بجسرها الرمزي (كما هو الحال في سان فرانسيسكو) تبدو مثل عاصمة كاليفورنيا في أوروبا. رواد الأعمال الشباب والتمويل والتكنولوجيا وأيضًا عشاق الطعام والمحتفلين السعداء وحتى العائلات يحبون لشبونة.
بعدقضاء الحفلات، يمكنك تناول وجبة فطور وغداء في فندق 4 أو 5 نجوم أو في شقتك السياحية في قلب المنطقة التاريخية حيث ستبقى لاستعادة قوتك واكتشاف مدينة الوديان السبعة.

تابعوا المزيد: أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في يناير

تبليسي

تبليسي هي واحدة من أكثر العواصم العصرية في أوروبا

احتفل بالعام الجديد في تبليسي (جورجيا)، واحدة من أكثر العواصم العصرية في أوروبا وبالتأكيد واحدة من أكثر العواصم العالمية. ستفاجئك تبليسي بعرضها السياحي والثقافي الفريد، ومبانيها ذات الهندسة المعمارية الرائعة التي تبدو أحيانًا وكأنها خرجت من قصة ألف ليلة وليلة. الوجهة المفضلة لمحبي الطعام، تجذب تبليسي أيضًا أولئك الذين يرغبون في اكتشاف واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات في أوروبا.
تم تزيين تبليسي بأناقة لاحتفالات رأس السنة الجديدة. يتم تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية العامة للاحتفال بالعام الجديد. دلل نفسك بإقامة في فندق 5 نجوم في تبليسي بسعر 3 نجوم في برلين وانغمس في المطاعم وصالونات التجميل في أكثر مدن أوروبا تألقًا.

 

أشهر الوجهات السياحية الأوروبية للاحتفال بالعام الجديد
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أشهر الوجهات السياحية الأوروبية للاحتفال بالعام الجديد


أشهر الوجهات السياحية الأوروبية للاحتفال بالعام الجديد