سعر سيارة مازدا سيتي الجديدة مع الصور

سعر سيارة مازدا سيتي الجديدة مع الصور

سعر سيارة مازدا سيتي الجديدة مع الصور

🚕🚛 سعر سيارة مازدا سيتي الجديدة مع الصور

#أسعار #سيارة #مازدا #سيتي #الجديدة

سعر سيارة مازدا سيتي بالصور

سعر سيارة مازدا سيتي مازدا 2 الهجينة الجديدة هي الشقيقة السيامية لتويوتا يارس الهجينة ، والتي تسمح للمصنع الياباني بتقديم سيارة مدينة هجينة جديدة بتكاليف تطوير منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوصول إلى مجموعة هذه السيارة الهجينة الصغيرة يقلل من متوسط ​​ثاني أكسيد الكربون للمركبات التي تبيعها Mazda. نجعلك تكتشف أسعار وتشطيبات هذا البديل المثير للاهتمام لتويوتا.

سعر سيارة مازدا سيتي مستوى الدخول بسعر 21500 يورو

يبدأ هذا السعر البالغ 21500 يورو بنهاية مستوى الدخول نقي التي تحتوي ، كما هو الحال مع الشركات المصنعة اليابانية ، على معدات يتم توفيرها من السعر الأول. لذلك نجد كمعيار قياسي مع هذه اللمسة النهائية ، التحكم التكيفي في التطواف ، ومساعدة الكبح في الوضع الحضري مع التعرف على المشاة ، والإضاءة التلقائية للأضواء ، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي وشاشة AndroidAuto و Apple CarPlay مقاس 7 بوصات.

يتبع الإصدار رشيق بسعر 23600 يورو ، تضيف Mazda عجلات مقاس 15 بوصة ، وفتح وإغلاق باب ذكي ، وشاشة مقاس 8 بوصات بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت ، وأخيراً مقاعد أمامية وعجلة قيادة مدفأة.

يمثل الإصدار الجزء العلوي من النطاق يختار بدءًا من 26500 يورو ، تقوم الشركة المصنعة بتجهيزها بحافات مقاس 16 بوصة ، ونسيج أسود وتنجيد جلدي مقلد ، ومقاعد أمامية رياضية ، وشاحن هاتف تعريفي ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وأخيراً ستارة كاشف بقعة.

سيتم تسويق سيارة Mazda 2 الهجينة في الربيع المقبل ، وسيتم اكتشافها في الوكلاء في مارس المقبل. معروضة بسعر أرخص قليلاً من ابن عمها القريب جدًا Toyota Yaris Hybrid (21،950 يورو) ، يمكن أن يكون 2 ناجحًا لمازدا.

التشطيبات السعر
نقي 21500 يورو
رشيق 23600 يورو
يختار 26500 يورو

سعر سيارة مازدا سيتي

أقراء أيضا

سيارة فورد كهربائية الجديدة قد تقلب موازين السفر

[the_ad_group id=”6234″]
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇سعر سيارة مازدا سيتي


سعر سيارة مازدا سيتي

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

سعر سيارة مازدا سيتي الجديدة مع الصور