إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

أثناء طهي الأرز.. استبدلي الملعقة بالشوكة ولاحظي الفرق!

أثناء طهي الأرز.. استبدلي الملعقة بالشوكة ولاحظي الفرق!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

أثناء طهي الأرز.. استبدلي الملعقة بالشوكة ولاحظي الفرق!

🗼 #مطبخ #أثناء #طهي #الأرز #استبدلي #الملعقة #بالشوكة #ولاحظي #الفرق #منتوف #MANTOWF
أثناء طهي الأرز.. استبدلي الملعقة بالشوكة ولاحظي الفرق!

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

متابعة – علي معلا:

تعتبر طبخات الأرز المتنوعة وبالنكهات المختلفة من الأكلات الرئيسية على السفرة العربية، ولكن قد تواجهك بعض المشاكل حين إعدادك لوصفات الأرز وهي (تعجن الأرز)، ويعود السبب الأساسي والمباشر إلى بعض الأخطاء التي تقوم بها الطاهية حين إعداد الأرز تبدو وكأنها بسيطة ولكنها تؤثر بشكل سلبي على النتيجة النهائية لتحضير الأرز.

وفي هذا المقال سوف نستعرض الخطأ الأساسي الذي يؤدي إلى تعجن الأرز:

من المعروف حين إعدادك لوصفة الأرز أن تعودي للكشف عليه بعدة فترة حتى تتأكدي من نضوج الأرز بشكل كامل، وأن تقومي بتقليب الأرز باستخدام الملعقة، وهذه الخطوة البسيطة هي الخطأ الشائع الذي يقوم به الأغلبية ويؤدي إلى فساد الأرز (تعجن الأرز).

الحلّ هو:

لتفادي مشكلة الحصول على الأرز المعجّن هو بكل بساطة استبدلي الملعقة بالشوكة، فاستخدام الشوكة لن يؤثر على قوام الأرز بل يساعدك على نثر وتباعد حبات الأرز عن بعضها البعض، وبهذا ستحصلين على طبق من الأرز المطبوخ بطريقة مضمونة وناجحة.

تابعنا

            


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أثناء طهي الأرز.. استبدلي الملعقة بالشوكة ولاحظي الفرق!

#أثناء #طهي #الأرز #استبدلي #الملعقة #بالشوكة #ولاحظي #الفرق