إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod

📞تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod

#تحميل #لعبة #World #Conqueror #مهكرة #ميديا #فاير #هابي #مود #HappyMod

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod


التفاصيل:

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

World Conqueror 4 مهكرة هي لعبة إستراتيجية عالمية حول موضوع الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة، تم إنشاؤها بواسطة مطورين صينيين من Easy Tech. كن قائدًا عسكريًا وشارك بشكل مباشر في الحرب. من خلال اختيار إحدى الدول المشاركة في الصراع، يبدأ اللاعب في الصعود إلى أعلى مستويات القوة في جميع أنحاء العالم. لتحقيق النجاح، من الضروري ليس فقط الحصول على جيش جاهز للقتال بمعدات، ولكن أيضًا لإقامة علاقات دبلوماسية مع الدول الأخرى.

سيأتي العديد من الجنرالات المشهورين لمساعدة القائد، ولكل منهم استراتيجيته الخاصة في الحرب. وضع الفتح والحرب العالمية الثانية والحرب الباردة والحرب الحديثة تتكشف على خريطة عالمية للعالم. يتعين على اللاعبين التحكم في فرق المشاة والدبابات في بلد معين، ومهاجمة الأعداء بالطائرات والصواريخ والاستيلاء على المدن والموانئ البحرية

تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024

لا توجد الكثير من الإستراتيجيات الرائعة للأندرويد، ولكن World Conqueror 4 مهكرة هي بالتأكيد واحدة منها. الآن سوف نشرح لماذا.

استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع World Conqueror 4 مهكرة للاندرويد

توفر World Conqueror 4 مهكرة للاندرويد للمستخدم عدة أوضاع. دعونا ننظر فيها بمزيد من التفصيل.

السيناريوهات عبارة عن قصص فردية يتم عرضها بشكل غير لائق. تتوفر 61 سيناريوهات. السيناريوهات مقسمة إلى 7 حملات مواضيعية. عليك أن تمر بهم واحدا تلو الآخر. الترتيب كالتالي: حملة لدول OSI (ألمانيا وإيطاليا واليابان)، حملة للحلفاء (اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية)، المحيط الهادئ (اليابان أو الحلفاء)، الحرب الباردة (اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية)، الحرب الباردة (الولايات المتحدة الأمريكية) )، الحرب الحديثة. الهدف من كل مهمة سيناريو هو التقاط المدن الرئيسية أو الاحتفاظ بها، مظللة بدائرة حمراء. من الممكن إتمام أي مهمة على المستويات العادية والصعبة. كلما زادت صعوبة المهمة، زادت الموارد المخصصة لإكمالها. تتنوع المهام في World Conqueror 4 نفسها وكل مهمة فريدة من نوعها.

غزو. يمكنك تحديد أي بلد هنا. تحقيق النصر هو الاستيلاء على جميع مدن وموانئ العدو. تتوفر سنوات بدء السيناريو التالي:

1939: بدأت الحرب العالمية الثانية.
1943: الحرب العالمية الثانية في عام 1943. لفتح القفل، تحتاج إلى إكمال أول حملتين من وضع السيناريو.
1950: حرب بين الاتحاد السوفياتي والولايات المتحدة. اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية في تحالف مع الصين. كوبا، بولندا، رومانيا، المجر، إيران، العراق، مصر، بلغاريا. تايلاند. الولايات المتحدة في تحالف مع إنجلترا وفرنسا وإسبانيا واليابان وكندا والبرازيل واليونان وتركيا والبرتغال. لفتح، تحتاج إلى خوض حرب سيناريو المحيط الهادئ لليابانيين والحلفاء.
1980: Modern Warfare.
هيمنة. هناك مهام فردية مختلفة تنتظر المستخدم هنا. من بينها مهام لاستخراج الموارد، وبناء عجائب العالم، ومهام تدمير وحدات العدو والمزيد.

استمتع بمعارك تناوب الأدوار

اللعبة تعتمد على الدور. خلال دورك، عليك تحريك الوحدات القتالية، وتطوير المدن، وتوظيف القوات، والقيام برحلات جوية، وإسقاط المظليين، وإلقاء الصواريخ والقنابل النووية. ثم ينتقل الدور إلى الدول المنافسة. تتناوب البلدان الواحدة تلو الأخرى.

تنقسم الخريطة في World Conqueror 4 إلى أشكال سداسية. تحرك كل وحدة قتالية عددًا معينًا من الخلايا في أي اتجاه. في حالة وجود وحدة أو مدينة معادية في خلية مجاورة، يمكنك اقتحامهم. عند الهجوم، تفقد الوحدات نقاط الصحة. عندما تنفد الوحدة تختفي. للتحكم في وحدة قتالية، يمكنك تعيين جنرال، مما يزيد بشكل كبير من قيمتها القتالية.

تطوير المدن

تنتج المدينة قدرًا معينًا من الموارد: المال والموارد التقنية والعلوم. تؤثر الموارد التي تنتجها المدن في السيناريو بأي شكل من الأشكال على الموارد العالمية في المقر الرئيسي بنفس الأسماء. أنفق الموارد في World Conqueror 4 على تجنيد الوحدات القتالية والهجمات الجوية وهبوط المظليين والهجمات الصاروخية والقنابل النووية. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تحسين مباني المدينة.

لغزو مدينة، حتى لو كانت فارغة، تحتاج إلى إطلاق النار عليها لإزالة نقاط دفاع المدينة. إذا قامت وحدة قتالية بالدفاع عن المدينة عند الهجوم، فإن المدينة والوحدة ستتعرضان للضرر. يمكنك بناء العديد من المباني في كل منطقة. على سبيل المثال، مطار، مستشفى، صومعة صواريخ، معهد، مصنع عسكري، ميناء وما إلى ذلك.

 

نقترح عليك تنزيل أحد التطبيقات المهكرة والالعاب الاخرى موقعكم هابي مود لتحميل العاب مهكرة :

تطبيق أفلام مهكر

PhotoRoom مهكر

Rise of Kingdoms مهكرة

2 Slugterra: Slug it Out مهكرة

أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇تحميل لعبة World Conqueror 4 مهكرة 2024 ميديا فاير – هابي مود HappyMod