إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

Tecno تكشف عن هاتفي Phantom X2 و X2 Proبمعاج Dimensity 9000 وعدسة بورتريه قابلة للسحب

Tecno تكشف عن هاتفي Phantom X2 و X2 Proبمعاج Dimensity 9000 وعدسة بورتريه قابلة للسحب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

Tecno تكشف عن هاتفي Phantom X2 و X2 Proبمعاج Dimensity 9000 وعدسة بورتريه قابلة للسحب

⚙️ #تطبيق #Tecno #تكشف #عن #هاتفي #Phantom #Proبمعاج #Dimensity #وعدسة #بورتريه #قابلة #للسحب #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

Tecno تكشف عن هاتفي Phantom X2 و X2 Proبمعاج Dimensity 9000 وعدسة بورتريه قابلة للسحب


عادت سلسلة Phantom المتميزة من Tecno مع ابتكار كاميرا جديد ومجموعة شرائح أكثر قوة. يوجد هاتفان ، أحدهما يأتي بأول كاميرا بورتريه قابلة للسحب ، وسنستفيد من ذلك في غضون دقيقة. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يتم تشغيل كل من Tecno Phantom X2 و Phantom X2 Pro بواسطة Dimensity 9000 (الإصدار غير الإضافي). على الرغم من أنها ليست الأحدث إلا أنها لا تزال شريحة 4 نانومتر من مسبك TSMC باستخدام التكنولوجيا الحديثة (Cortex-X2 prime CPU core ثلاثة A710 ، أربعة A510 و Mali-G710 MC10 GPU) إنها تتقدم بأميال على Helio G95 المستخدم في الأصل هواتف Phantom X وتستخدم هواتف X2 ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X RAM – 8 جيجا بايت على الفانيليا و 12 جيجا بايت على Pro – بالإضافة إلى 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري تظهر بجانب هذا الرجل بشعر مبتل وبدون مكياج والجمهور مصدوم من شكلها.. لن تصدقوا كيف بدت!! صورة

لن تصدق لماذا كانت الملكة إليزابيث ترفض إظهار يدها في الصور.. المفاجأة ما كانت تطلبه أثناء التقاط صورها!!

أورام سرطانية؟!!.. طبيب أنغام الخاص يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بهذا النبأ!! ماذا حدث لها؟

نساء في حياة ايهاب نافع.. كان الزوج الوحيد في حياة ماجدة.. تعرف عليهن!!

زواج مادلين طبر وهي في الـ 64 من عمرها على مخرج مصري شهير يشعل السوشيال ميديا.. أول تعليق من العريس!!

Wasserstein تكشف عن ملحقات Google Nest Doorbell

فاكرين الطفلة هالة بطلة مسرحية “هالة حبيبتي”؟ لن تتوقعوا كيف أصبحت بعد أن كبرت وتغيرت ملامحها.. صارت آية في الجمال!! 

لن تصدق ردة فعل ملك المغرب محمد السادس بعد الفوز على إسبانيا.. وهذا ما قاله للمنتخب بعد المباراة !!

مواصفات وتصميم هاتف Samsung Galaxy M04الجديد وتاريخ الإطلاق على Amazon

هوية الشخص الذي قام بتلحين أغنية كأس العالم لميريام فارس ستصدمك والمفاجأة بمعنى اسم “توكا تاكا”؟!!

زواج نهلة عنبر من المخرج حسام الدين صلاح يشعل الوسط الفني ويفجر ضجة.. الأخير يؤكد هذا الأمر بنفسه

بطلان زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يهز السوشيال ميديا.. والأزهر يتدخل بفتوى مفاجئة!!

أرقام صادمة.. لن تصدق كم تقاضت ديمة قندلفت في مسلسل “ستيلتو”!! المفاجأة بأجر كاريس بشار الخيالي!!

OPPO تبدءا لاختبار التجريبي لـ ColorOS 13 على OPPO Pad Air

اليوم.. الشاعر تامر حسين ضيف برنامج معكم لـ منى الشاذلي

اقرأ أيضاً : تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة مالية تبلغ 100 ألف دولار في كأس العالم.. كل شخص يمكن أن يشارك فيها
اقرأ أيضاً : خدعنا جميعاً.. الكثير لا يعلم أن كاظم الساهر عايش برجل صناعية.. فيديو كشف السر للعلن وفضح القيصر

 Tecتعمل سلسلة X2 على تحسين طراز Phantom الأصلي من خلال تشغيل شاشة AMOLED بتردد 120 هرتز (أعلى من 90 هرتز) تتميز اللوحة بقطر أطول قليلاً ، 6.8 بوصة (أعلى من 6.7 بوصة)  بدقة FHD + (20: 9). ومع ذلك ، فإن نسبة العرض إلى الارتفاع مختلفة (20: 9 بدلاً من 19.5: 9) وبالتالي فإن الهواتف ضيقة قليلاً وأيضًا أصبحت الشاشة أكثر أمانًا الآن بعد أن تم حراستها بواسطة Gorilla Glass Victus.

أثبت Dimensity 9000 أنه فعال للغاية في حالة كلا الهاتفين يتم إقرانه ببطارية كبيرة إلى حد ما تبلغ 5160 مللي أمبير في الساعة وتم إقران البطارية الأكبر بشحن أسرع  45 وات (للمقارنة  كان لدى Phantom X بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 وات.

مع كل ذلك بعيدًا حان الوقت للتحدث عن نظام الكاميرا وهو أكبر فارق بين Phantom X2 و X2 Pro وأولاً  كيف تفرق بينهما؟ يحتوي طراز Pro على حلقة زخرفية حول عدسته الشخصية القابلة للسحب وهي حصرية لـ Phantom X2 Pro.

سحر العدسة القابلة للسحب هو أنها تحتوي على فتحة عدسة f / 1.5  ساطعة للغاية وهي واسعة جدًا لعدسة هاتف ذكي مقاس 65 مم. على سبيل المثال ويحتوي هاتف Galaxy S22 + على عدسة عن بعد 70 مم بفتحة f / 2.4 ويحتوي Xperia 5 IV على عدسة 60 مم ، مع فتحة f / 2.4 أيضًا

هذا له ميزتان أولاً ، يتيح المزيد من الضوء للوصول إلى مستشعر 50 ميجابكسل كبير نسبيًا (ISOCELL JN1 ، 0.64 ميكرومتر بكسل أصلية ، 1.28 ميكرومتر بعد التجميع) والثاني هو مجرد نتيجة للفتحة الواسعة والمستشعر الكبير – يؤدي عمق المجال الضحل إلى إنشاء بوكيه طبيعي  مما سيساعد على فصل الهدف عن الخلفية  مما يجعله مثاليًا لالتقاط الصور الشخصية.

على الرغم من أنها كاميرا صورة شخصية بشكل أساسي إلا أن العدسة مقاس 65 مم طويلة بما يكفي لاستخدامها كعدسة تقريب مع تكبير 2.5x. أما عن سبب كون هذه العدسة “قابلة للسحب” فالهدف من ذلك هو الحفاظ على الهاتف رقيقًا – حيث تعمل آلية تعمل على تمديد العدسة إلى الخارج عند استخدامها وتسحبها بعد ذلك.

يحتوي X2 Pro أيضًا على كاميرا رئيسية أفضل وهي متابعة لـ Phantom X الأصلي ويستخدم مستشعر ISOCELL 3.0 مقاس 1 / 1.3 بوصة (Samsung ISOCELL GNV) بدقة 50 ميجابكسل (حجم بكسل أصلي 1.2 ميكرومتر) وينضم إليها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل  والتي تعمل أيضًا ككاميرا ماكرو لأنها تحتوي على تركيز تلقائي.

في حين أن المستشعر الكبير 1 / 1.3 “هو وسيلة القوة الغاشمة للحصول على مزيد من الضوء فإن Phantom X2 يتخذ نهجًا ذكيًا أولاً  يستخدم مستشعر RGBW  يرمز الحرف “W” إلى بكسل فرعي أبيض ويلتقط هذا المستشعر إضاءة أكثر بنسبة 60٪. أيضًا بدلاً من العدسة البلاستيكية بالكامل مثل الموجودة في Pro وتحتوي هذه الكاميرا على عنصر زجاجي واحد مما يزيد من امتصاص الضوء بنسبة 30٪. يؤدي الجمع بين الطريقتين إلى مضاعفة الضوء الذي يلتقطه المستشعر مقارنة بالتصميم التقليدي.

يستخدم X2 نفس وحدة الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل التي تحتوي على وضع ماكرو ويضيف مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل للبوكيه الحسابي (نظرًا لعدم وجود عدسة صورة مخصصة) ويتميز كلا الهاتفين بكاميرات سيلفي فردية بدقة 32 ميجابكسل (الوحدة النمطية مثل Camon 19 Pro).

ويأتي Phantom X2 Pro بلون Mars Orange (وهو أيضًا إصدار صديق للبيئة يستخدم البلاستيك المعاد تدويره للغطاء الخلفي) و Stardust Gray ويتوفر Vanilla X2 أيضًا بلون Stardust Grey بالإضافة إلى Moonlight Silver.

سيتم طرح سلسلة X2 للبيع في الأسابيع المقبلة وسيتم الكشف عن تفاصيل الأسعار قريبًا.

اقرأ أيضاً : السعودية توجه صفعة قوية للمقيمين وتعلن عن توطين هذه المهنة الممتلئة بالوافدين .. تعرف عليها!
اقرأ أيضاً : ما معنى الحساب البنكي تحت التدقيق الضمان الاجتماعي المطور في السعودية ؟
اقرأ أيضاً : عاجل .. تغيير مفاجئ في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ( آخر تحديث لأسعر الصرف )

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇Tecno تكشف عن هاتفي Phantom X2 و X2 Proبمعاج Dimensity 9000 وعدسة بورتريه قابلة للسحب