تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod

تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod

📞تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod

#تحميل #لعبة #Metal #Soldiers #مهكرة #من #ميديا #فاير #هابي #مود #HappyMod

تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod

تطبيق الزواج


التفاصيل:
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod


تتميز لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة بألعاب لا تصدق بأسلوب النظام الأساسي وحركة إطلاق نار ثنائية الأبعاد. انقر للقفز وإطلاق النار واستخدم اللوحة للتنقل. استخدم العديد من الأسلحة، بما في ذلك القنابل اليدوية! في 15 مهمة صعبة، اصعد داخل Battle Tank أو Power Mech أو حتى طائرة هليكوبتر لمواجهة قوات المتمردين. احذر؛ المتمردين لديهم بعض الأسلحة الحديثة للغاية.

Metal Soldiers 2 مهكرة

الانخراط في معارك دبابات أو حرب أرض-جو مروحية بالدبابات. مع الأعداء والمركبات الجديدة، هناك الكثير مما يتعين القيام به. تتميز هذه اللعبة بأعداء مختلفين، بما في ذلك المشاة المجهزة بكثافة والطائرات بدون طيار وحتى الرؤساء الهائلين.

يعد دفع صف من الصناديق الحديدية للأمام وقتل الخصم في المقدمة إحدى القدرات الفريدة للأعداء العاديين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تعزيزات من خلال صناديق التعافي والأسلحة داخل اللعبة واختيار اللحظة المثالية للهجوم في بعض مستويات الزعماء.

في لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة، دمر كل الأعداء في لعبة الرماية الرائعة هذه. لماذا لا تزال تنتظر؟ قم بتنزيل Metal Soldier 2 على الفور لبدء التصوير!

وصف لعبة Metal Soldiers 2

تم تشغيل Metal Soldiers 2، أحد منتجات Play365، مسبقًا على نظام تشغيل الاندرويد. سيأمر اللاعبون في Metal Soldiers 2 جنديًا هدفه محاربة العدو الذي يراقبه في موقع معين. سترى طائرة هليكوبتر تصل لتأخذك بعد الانتهاء من كل شيء حتى تتمكن من الانتقال إلى مستويات أعلى.

يختلف تنوع المجمعات التي يجب عليك تدميرها باختلاف المعدات والخصائص. لذلك تحاول التغلب على عدة مجموعات. في لعبة Metal Soldiers 2، هناك العديد من الأعداء في كل مستوى يجب عليك هزيمتهم. إذا كنت تتوخى الحذر والانتباه لما حولك، يمكنك مهاجمتهم بسرعة وإنهاء القصة.

في نفس الوقت، سيسمح لك كل مستوى بالتقاط أسلحة قوية للتغلب بسرعة على المعارضين أو اختيار الأشياء التي يمكنك استخدامها الآن. العديد من الجنود المختلفين في انتظارك لفتح. ستكون الشخصية تحت سيطرتك في بيئة ثنائية الأبعاد، مما يسهل عليك التنقل وإطلاق النار على الأعداء وأداء العديد من المهام الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، قبل الانتقال إلى المستوى الأول، يجب عليك إكمال مستوى تعليمي للوصول إلى المزيد من الميكانيكا سهلة الاستخدام أو اختبار قدرات التحكم الخاصة بك. ترى أيضًا أن الشخصية التي تمتلكها بها ثلاثة أشرطة في شريط الصحة الخاص بها، وهو صغير نسبيًا.

سيتمكن لاعبو Metal Soldiers 2 من العثور على العديد من الأسلحة، أولها هو السلاح الافتراضي للشخصية ويمكن استخدامه لمهاجمة الجنود النظاميين. أثناء اللعبة، يمكن للاعبين تحديد مربعات الأسلحة الزرقاء مع رموز البندقية المصاحبة لأنها شائعة ولا يمكن استخدامها إلا ضمن نطاق معين. إذا كنت محظوظًا، يمكنك تحديد موقع صندوق سلاح جديد.

في بداية اللعبة، يمكنك استخدام أموالك لشراء العديد من خيارات الدعم. السرعة الفائقة هي المكون الأولي، مما يساعد على زيادة سرعة الشخصية وتسهيل الحركة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الدخول والخروج من السيارات وقتما تشاء، الأمر الذي يتميز بقوة تدميرية كبيرة. تشتمل لوحة الدروع أيضًا على درع لتقليل الضرر وحقيبة من المتفجرات التي يمكن استخدامها في أي وقت لتفجير الأعداء.

سيشارك اللاعبون في العديد من الألعاب الصعبة مع الكثير من الجوانب الممتعة. سيكون لديهم السيطرة على جندي مكلف بالقضاء على الأعداء من جميع الخطوط في منطقة معينة قبل الانتقال بأمان.

يمكنك الاستفادة من عوامل مختلفة في كل مستوى، مثل الخصوم الذين تضرروا من الصناديق الحديدية أو الأسلحة عالية الضرر. حدد الأعداء المختلفين بسرعة، واكتشف كيفية القضاء عليهم، وتجنب هجماتهم بعناية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسليحهم في نفس الوقت. ستحصل على توصيات مساعدة عند بدء المستوى، وستحتاج إلى دفع أموال لشرائها لإنهائه.

على الرغم من أنك ستتحكم في مجموعة متنوعة من الجنود، إلا أن صحتهم ستكون منخفضة نسبيًا في البداية وتحتاج إلى زيادة. تعتبر المعارك في لعبة Metal Soldiers 2 بين الجنود الشجعان والخصوم المجهزين جيدًا وحشية. باستخدام الأسلحة والأدوات الأخرى، يمكنك تدمير الأعداء وتجنب ضرباتهم بعناية أثناء التحكم في شخصيتك.

 

نقترح عليك تنزيل أحد التطبيقات المهكرة والالعاب الاخرى موقعكم :

Anime Plus مهكر

MyFitnessPal مهكر

FR Legends مهكرة

Motionleap مهكر

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇تحميل لعبة Metal Soldiers 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير | هابي مود HappyMod
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag