🟢خطأ في مسلسل «ضل راجل».. ياسر جلال يتحدث في الموبايل بالمقلوب | خبر منتوف 💬

🟢خطأ في مسلسل «ضل راجل».. ياسر جلال يتحدث في الموبايل بالمقلوب | خبر منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢خطأ في مسلسل «ضل راجل».. ياسر جلال يتحدث في الموبايل بالمقلوب | خبر منتوف 💬

[ad_1]
#خطأ #في #مسلسل #ضل #راجل #ياسر #جلال #يتحدث #في #الموبايل #بالمقلوب #خبر



وقع القائمون على مسلسل “ضل راجل” للفنان ياسر جلال، في خطأ بأحد مشاهد الحلقة الأولى التي تم عرضها على قناة “الحياة”، ضمن ماراثون دراما رمضان 2021.

حيث ظهر بطل العمل ياسر جلال وهو يجلس في الميكروباص ويتحدث هاتفيا مع الفنانة نيرمين الفقي وهو يمسك الموبايل بالمقلوب، وهذا ما لاحظه الجميع.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى اتهام “ياسر جلال” بالتحرش بفتاة إلى أن يحدث أمر خلال الحلقة يقلب الأحداث رأساً على عقب، ويتبين حقيقة اتهامه، كما تتعرض ابنته إلى حادث كبير لكن تظل تفاصيله غامضة، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها خلال الأحداث القادمة، وتصدر المسلسل تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بعد عرض الحلقة الأولى.

وكانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

يذكر أن مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضا : عنف واغتصاب وحرق في الحلقات الأولى من دراما رمضان 2021

زيادة وزن ياسمين عبد العزيز وبوتكس غادة عبد الرازق وباروكة روجينا… صدمات النجمات في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021

“على الله حكايتك وهدي دنيتك” .. قاموس الخديوي للتعامل في “اللي مالوش كبير”

[ad_2]

Source link