التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

🚕🚛 التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

#التوقعات #لعطلة #نهاية #الأسبوع #من #إلى #أغسطس

التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع هذه بداية النصف الثاني من شهر أغسطس. وهذا يعني أنه من الآن فصاعدًا ، ستكون حركة المرور أكثر كثافة في اتجاه العودة من الرحلات المغادرة.

Bison Fute Traffic 15 أغسطس
المصدر بيسون سمارت

الجمعة 13 أغسطس

في اتجاه المغادرين ، ستكون حركة المرور سلسة ، بصرف النظر عن منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​حيث يرى Bison Futé اللون البرتقالي. ستتركز الاضطرابات الرئيسية على A7 و A8 باتجاه Côte d’Azur وكذلك على A9 بين Montpellier و Nîmes وعلى A61 من Carcassonne إلى Narbonne.

بيسون فوت الجمعة
المصدر بيسون سمارت

سيحمل عوائد أكثر. تم تصنيف المحاور الرئيسية لكل فرنسا باللون البرتقالي بينما تم تصنيف المحاور التي تبدأ من قوس البحر الأبيض المتوسط ​​باللون الأحمر. سيكون الطريق السريع A7 من Salon-de-Provence إلى Orange مزدحمًا بشكل خاص ، وكذلك الطريق A9 بين Narbonne و Orange. يُنصح أيضًا بتجنب A62 و A61 من الساعة 10 صباحًا. إذا كنت ستعود من إيطاليا عبر نفق مونت بلانك ، فستكون حركة المرور حرجة بين الساعة 5 مساءً و 7 مساءً. مع انتظار أكثر من ساعتين. سيكون من الصعب أيضًا عبور الحدود بين الساعة 2 ظهرًا و 5 مساءً ومن 7 مساءً إلى 9 مساءً (أكثر من ساعة انتظار).

السبت 14 أغسطس

على الرغم من أن العودة لها الأسبقية على المغادرين ، ستظل حركة المرور كثيفة بشكل خاص متجهة جنوبا يوم السبت. ستكون حركة المرور في المنطقة الجنوبية الغربية وكوت دازور ، وكذلك بين إيطاليا وإسبانيا ، مشبعة. وبالتالي ، سيتم إبطاء حركة المرور بشكل كبير على A10 ، A7 ، A9 ، A62. يجب أيضًا الإبلاغ عن الصعوبات على الطريق السريع A43 بين ليون وشامبيري.

بيسون فوت يوم السبت
المصدر بيسون سمارت

بمعنى العودة ، يوفر Bison Futé اللون الأحمر في جميع أنحاء الإقليم. ومع ذلك ، فإن أكبر الصعوبات المتوقعة من الغرب والجنوب. سوف تزدحم A10 من بوردو إلى بواتييه ، و A7 بين أورانج وليون ، و A8 من إيطاليا إلى فريجوس أو A9 بين ناربون وأورانج لجزء كبير من اليوم. مثل اليوم السابق ، سيكون عبور نفق مونت بلانك أمرًا بالغ الأهمية ، خاصة بين الساعة 6 مساءً و 8 مساءً مع انتظار لأكثر من ساعتين.

الأحد 15 أغسطس

قلة من الناس على الطريق يوم الأحد في اتجاه المغادرين مع حركة المرور العادية. من ناحية أخرى ، سوف تمتلئ الطرق السريعة اتجاه المرتجعات مع حركة المرور التي أعلن عنها Bison Futé أنها صعبة للغاية.

بيسون فوت الأحد
المصدر بيسون سمارت

سيكون الطريق A6 بين ليون وماكون والطريق A7 من أورانج إلى ليون من بين القطاعات الأكثر تضررًا ، وكذلك A8 من فريجوس إلى إيكس إن بروفانس أو حول كان. ستتأثر أيضًا A9 بين ناربون وتولوز ، و A61 بين ناربون وتولوز و A62 من تولوز إلى بوردو. من الأفضل تجنب نفق مونت بلانك من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً ، حيث سيكون الانتظار أكثر من ساعتين. إذا كان عليك العودة إلى إيل دو فرانس أو عبورها ، فمن المستحسن أيضًا القيام بذلك قبل الساعة 2 ظهرًا.

المصدر: Bison Smart

التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس

[ad_1]
التوقعات لعطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 15 أغسطس