تم إنقاذ مسار Adelaide GP من الهدم على الرغم من المعارضة الشرسة 🚀

تم إنقاذ مسار Adelaide GP من الهدم على الرغم من المعارضة الشرسة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تم إنقاذ مسار Adelaide GP من الهدم على الرغم من المعارضة الشرسة 🚀

[ad_1]
#تم #إنقاذ #مسار #Adelaide #من #الهدم #على #الرغم #من #المعارضة #الشرسة

تم إنقاذ حلبة شارع أديلايد الشهيرة من الدمار في الوقت الحالي ، وذلك بفضل تصويت المجلس الضيق في وقت سابق من هذا الأسبوع. لن يتم هدم الجزء الدائم المتبقي من المسار في هذه المرحلة ، كما ذكرت Motorsport.com.

إنها حلبة يحبها بشدة مجتمع رياضة السيارات. استضاف المكان سباق الجائزة الكبرى الأسترالي من 1986 إلى 1995. في السنوات الأخيرة ، استضاف المسار مهرجان Adelaide Motorsports الشهير ، بالإضافة إلى سباق Adelaide 500 V8 Supercars. ومع ذلك ، مع توقف الأحداث الأخيرة عن العمل في عامي 2019 و 2020 على التوالي ، لم تسمع الحلبة هدير محركات السباق في بعض الوقت.

تتميز حلبة أديلايد بقسم دائم مبني على الحدائق المحيطة بالمدينة ، ويتكون باقي المسار من طرق عامة مغلقة مؤقتًا. جاء الضغط لتقطيع الأسفلت في القسم الدائم من مجموعة من السكان تنص على هدفين رئيسيين. الأول كان تقديم التماس من أجل إنهاء دائم لسباق Adelaide 500 ، والثاني لتمزيق سطح السباق لـ “تحسين” Victoria Park بمزيد من المساحات الخضراء.

دعم المستشار جريج ماكي في البداية جهود المجموعة ، على الرغم من تراجعها لاحقًا. بدلاً من ذلك ، دعم ماكي دفعة من أجل المزيد من المساحات الخضراء بينما نأى بنفسه عن الدفع لتمزيق الدائرة نفسها. في النهاية ، صوّت مجلس مدينة أديلايد على إجراءين بخصوص قسم فيكتوريا بارك في الدائرة. الأول هو زيادة كمية الغطاء الشجري في المنطقة ، والآخر للتحقيق في قائمة التراث لميزات الدائرة الدائمة ، بما في ذلك Senna Chicane.

تم تمرير التصويت السابق بالإجماع ، على الرغم من أن الأخير لم ينجح إلا بصوت واحد. وأعرب عدد من أعضاء المجلس عن معارضتهم لجهود الحفاظ على الحلبة. بالتصويت ضد قائمة التراث ، دعت المستشارة آن موران إلى تمزيق الدائرة بالكامل. كان موران يأمل في “إزالة خطر جلبه بشكل دائم [back] رياضة السيارات من النوع الذي رأيناه ، “مضيفًا أنها كانت” … قوادة لرؤساء البنزين. بالتأكيد نحن أفضل من ذلك الآن “.

بصفته المستخدم الرئيسي في حلبة Adelaide بعد مغادرة Grand Prix في عام 1995 ، غالبًا ما تركزت معارضة سباق Adelaide 500 السنوي حول تعطيل الحدائق والمناطق المحيطة بها. يعني إنشاء الحلبة وضربة قاضية للمضمار كل عام إغلاق بعض المناطق للجمهور لعدة أشهر محيطة بالسباق في عطلة نهاية الأسبوع. كانت الضوضاء أيضًا مشكلة ، حيث دعا رئيس وزراء جنوب أستراليا جاي ويريل المنظمين إلى إغلاق سباق ليلي كان يزعج حفلة موسيقية في الهواء الطلق في جميع أنحاء المدينة.

ومع ذلك ، كان Adelaide 500 نجاحًا كبيرًا خدم المشجعين جيدًا. مع وجود 291400 شخص عبر البوابات في عام 2008 ، فقد حقق الرقم القياسي في الحضور طوال الوقت لحدث رياضي محلي في أستراليا. وبالمثل ، شهد سباق Adelaide Grand Prix في عام 1995 حضور 520.000 متفرج ، وهو رقم قياسي لم يقترب منه حدث ملبورن أبدًا منذ أكثر من عقدين من الزمان.

تم صنع التاريخ بانتظام على المسار أيضًا. شهد أديلايد أن مايكل شوماخر يأخذ أول بطولة عالمية له في عام 1994 ، وكذلك بروست أخذ للمرة الثانية في عام 1986 في معركة ثلاثية مع نايجل مانسيل ونيلسون بيكيت. حقق سينا ​​فوزه الأخير في سباق 1993 ، وكان دانييل ريكاردو يشاهده من المدرجات. كما استضافت أقصر سباق F1 في التاريخ ، على الأقل حتى كارثة سبا هذا العام.

على الرغم من تخفيضات التمويل التي أدت إلى مقتل أحداث مثل Adelaide 500 ومهرجان Adelaide Motorsports في السنوات الأخيرة ، تعهد حزب العمال المعارض بإعادة المسار لاستخدامه إذا حصل على السلطة في الانتخابات المقبلة. ذهب زعيم الحزب بيتر ماليناوسكاس إلى حد توقيع مذكرة مع الرئيس التنفيذي لشركة Supercars شون سيمر لإعادة أديلايد 500 مرة أخرى إذا تم انتخابه. إنها خطوة أثارت غضب الجماعات المقيمة المعارضة ، التي سعت للضغط على الحزب للتراجع عن قرارها.

استضاف المسار أبطال رياضة السيارات والنجوم العالميين الكبار الذين قدموا حفلات موسيقية وأحداث حول السباقات على مر السنين. أكثر من معظم الأماكن في المدينة الجنوبية الصغيرة ، فقد وضعت أديلايد على الخريطة دوليًا ، وهي تستحق الحفاظ عليها لهذه الحقيقة وحدها. مع احتمال عودة السباق في المستقبل القريب ، يبدو أن تمزيق المسار أكثر بقليل من محاولة يائسة لقتل رياضة السيارات في مدينة الكنائس للأبد.

لحسن الحظ لعشاق رياضة السيارات ، يبدو أن مجلس مدينة أديلايد على الأقل في الغالب على متن الطائرة في الوقت الحالي. سيحدد الوقت ما إذا كانت حلبة فيكتوريا بارك ستسمع هدير المحركات وصرير الإطارات مرة أخرى.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]