لماذا أساعد الوافدين على الانتقال إلى فرنسا؟ 🗼 | فرنسا

لماذا أساعد الوافدين على الانتقال إلى فرنسا؟ 🗼 | فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لماذا أساعد الوافدين على الانتقال إلى فرنسا؟ 🗼 | فرنسا

[ad_1]
#لماذا #أساعد #الوافدين #على #الانتقال #إلى #فرنسا #فرنسا

ال اتصال أسلوب حياة المغتربين كان في الواقع تراكم تجربتين في الحياة. وكلاهما حدث عندما كنت لا أزال طفل أو مراهق.

عندما كنت طفلة ، كان أعز أصدقائي فرانكو-موروكان. لكن عندما بلغنا السابعة ، غادرت هي وعائلتها ليون وانتقلوا إلى المغرب. لقد دمر كلانا رحيلها! ومع ذلك ، بذل آباؤنا كل ما في وسعهم للمساعدة في الحفاظ على صداقتنا.

كنت محظوظًا لأنني تمكنت من قضاء كل صيف تقريبًا في المغرب. لقد كان هذا أول اكتشاف لي لثقافة أجنبية! وهي فقط فتح عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات.

في وقت لاحق ، كنت في المدرسة محبة تعلم اللغة الإنجليزية. عندما كان عمري 14 عامًا ، وكان أخي الأكبر 17 عامًا. عرض عليه والداي الذهاب برنامج التبادله إلى أونتاريو ، كندا لأن أحد أبناء عمومتنا فعل ذلك. ومع ذلك ، لم يرغب أخي في الذهاب. وفعلت!

لكن ، كان عليّ الإصرار قليلاً لأن والديّ اعتقدا أنني كنت أصغر من أن أغادر لمدة 3 أشهر حتى الآن. لم يتطلب الأمر الكثير من الجهد لأنني تمكنت من الذهاب بعد عام واحد! يمكنك أن تقرأ عن تجربتي في المدرسة هناك في هذا المنشور.

كان عيش روتين الحياة اليومية في كندا تحديًا أكثر من الذهاب إلى المغرب في إجازة لزيارة صديق. وقد أحببته!

على الرغم من أنني حصلت على علامات جيدة في اللغة الإنجليزية ، إلا أنني في الشهر الأول لا أستطيع أن أفهم الكثير. أتذكر أنني حاولت إجراء محادثة مع بريندا ، الأم ، ولم أستطع أن أفهم أو أفهم نفسي بدون قاموسي (نعم ، كان هذا قبل عصر الهواتف الذكية!).

هاتان التجربتان قادتني بشكل طبيعي إلى ذلك اختر الدراسات الدولية في الجامعة. كنت أبحث عن برنامج يسمح لي بالإنفاق أكبر قدر ممكن من الوقت بالخارج. وفعلت!


[ad_2]