جاري التحميل الآن

مقاهي الخبر على البحر: أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022

مقاهي الخبر على البحر: أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022

🧑‍🔬 #مقاهي #الخبر #على #البحر #أفضل #من #مقاهي #الخبر #على #البحر #لعام
[elementor-template id=”7268″]
مقاهي الخبر على البحر: أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022

الخبر مدينة بها العديد من مناطق الجذب السياحي التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة. من أشهر معالم الجذب السياحي الكورنيش والبحر حيث تشتهر بأفقها المرتفع، فضلاً عن العديد من مراكز التسوق. تعد الخبر أيضًا وجهة سياحية شهيرة بسبب شواطئها ومنتجعاتها. بالإضافة إلى المطاعم بكافة أنواعها، توجد أيضًا سلاسل مطاعم عالمية وشعبية وكذلك مقاهي الخبر على البحر. بشكل عام، تعد الخبر زيارة ممتعة للسياح من جميع الأعمار.

يوجد في الخبر العديد من مقاهي على البحر في الخبر والتي توفر توفر إطلالة رائعة على الخليج العربي والأفق. ولديها مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالمنظر، فإن هذه المقاهي تستحق الزيارة بالتأكيد. حيث يعد كورنيش الخبر مكانًا رائعًا للمشي والاستمتاع بالمناظر والأصوات في المدينة.

الخبر مدينة جميلة إن كنت تحب السياحة في الخبر فهي تقدم للمسافرين تجربة فريدة من نوعها. إذا كنت تبحث عن فنادق في الخبر، فستجد أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. سواء كنت تبحث عن منتجع فاخر أو فندق بأسعار معقولة، ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه في الخبر. وسنشارك أفضل اختياراتنا لأفضل الفنادق والمنتجعات في الخبر من هنا.

أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022

مكان رائع للاسترخاء وتناول فنجان من القهوة والاستمتاع بالمنظر. هناك العديد من المقاهي المختلفة للاختيار من بينها، لذا يمكنك العثور على المقاهي التي تناسب ذوقك. تقدم مقاهي الخبر على البحر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، حتى تجد ما يناسب شهيتك.

لاجونا كافيه الخبر

لاجونا كافيه الخبر هو مكان يستمتع به العديد من العملاء وهو أحد افضل مقاهي الخبر على البحر. تم تزيين الشرفة الخارجية بالنباتات الخضراء والزهور الملونة، مما يجعلها المكان المثالي للأشخاص من جميع الأعمار للجلوس والاستمتاع بوصفات لذيذة من المأكولات العالمية. يتمتع الجميع بهذا المنظر المذهل علي البحر والكورنش، ويوفر جلسات داخلية وخارجية علي البحر مباشرة، منها للأفراد واخر للعوائل، كما يضم طاقم عمل محترفين و ودودين.

لاجونا كافيه الخبر من افضل مقاهي الخبر على البحر
لاجونا كافيه الخبر

كافيه التراس

يقدم مقهى التراس الخبر مجموعة متنوعة من الأطباق الحلوة والمالحة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى القهوة العربية وأنواع مختلفة من القهوة العالمية. هناك أيضًا مجموعة من خيارات الطعام التي توفر فترات راحة سريعة مثالية، مثل الوجبات السريعة والأطباق الجانبية والمقبلات التي يمكن مشاركتها مع أحبائهم. وهو أحد مقاهي على كورنيش الخبر حيث يوفر إطلالة رائعة وخلابة علي كورنيش الخبر للاستمتاع أثناء تناول وجبتك او مشروبك.

كافيه التراس الخبر من اشهر مقاهي على البحر في الخبر
كافيه التراس

كوفي بتيل الخبر

كوفي بتيل الخبر من أفضل مقاهي على البحر في الخبر ومكان رائع للاستمتاع بمشروب بارد أو ساخن وبعض الوجبات الخفيفة وقضاء وقت مع الأصدقاء. يقدم المقهى لزواره وعملائه أنواعًا مختلفة من المشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم، معظمها في ساعات الصباح الباكر أو في استراحات العمل في منتصف النهار. يحتوي على أفنية داخلية وخارجية، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء الوقت مع زملاء العمل.

كوفي بتيل الخبر من اجمل مقاهي على كورنيش الخبر
كوفي بتيل الخبر

بلو جاردن الخبر

يروق بلو جاردن الخبر للعملاء من جميع الأعمار، بما في ذلك السياح والسكان المحليين وهو من اشهر مقاهي الخبر على البحر. عند الجلوس في الخارج تحت المساحات الخضراء المورقة للفناء، يمكن للعملاء الاستمتاع بإطلالة المطعم الجميلة على النباتات والزهور. ومياه البحر حيث أنه أحد كافيهات ومطاعم جزيرة الدغيثر، تضم القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية، ومعظمها مصنوع من الأرز والدجاج أو الخضار المحشو بالأرز. تتوفر أيضًا خيارات نباتية، مصنوعة من مكونات مثل الخضار والحبوب.

بلو جاردن الخبر من اجمل مقاهي الخبر على البحر
بلو جاردن الخبر

شيك كافيه الخبر

شيك كافيه الخبر هو مكان رائع في قلب مدينة الخبر ومن افضل المقاهي في الخبر علي البحر. المقهى مصمم بشكل جذاب وله بيئة مريحة تجعله مثاليًا للتجمعات العائلية ولقاءات الأصدقاء. تقدم القائمة العديد من الخيارات اللذيذة من المأكولات المحلية بالإضافة إلى العديد من الأطباق النباتية. يهتم المقهى بشكل كبير بإعداد أطباقه بدقة متناهية، باستخدام منتجات طازجة وعالية الجودة فقط.

شيك كافيه الخبر أحد افضل مقاهي الخبر على البحر
شيك كافيه الخبر

ضوء القمر الخبر

مطعم ضوء القمر الخبر هو مكان حيث يمكن لرواده الاستمتاع بمختلف الوجبات اللذيذة من المأكولات السورية اللبنانية والعربية الأخرى أثناء جلوسك مع إطلالة ساحرة علي كورنيش الواجهه البحرية حيث أن المطعم هو أحد مقاهي الخبر على البحر. يقدم هذا المطعم لعملائه فرصة تذوق مجموعة واسعة من المقبلات اللبنانية والأطباق الجانبية،  بالإضافة إلى وجبات المشاوي وأطباق الأرز والحلويات. يتم تقديم كل هذا مع القهوة العربية.

ضوء القمر الخبر
ضوء القمر الخبر

صن روم كوفي الخبر

صن روم كوفي الخبر هو مقهى رائع للزيارة لتناول وجبة غير رسمية ومريحة يقدم خدمة ممتازة وطعامًا لذيذًا. كما أنه من أجمل المقاهي والمطاعم في جزيرة الدغيثر في الخبر حيث تشرق الشمس من جميع الجهات وتوفر ديكورات جميلة وإطلالات على البحر مما جعله ضمن أشهر مقاهي على كورنيش الخبر. لديهم وجبات الإفطار والغداء والعشاء وجميع الخيارات مثالية للاستمتاع بإطلالة على المياه.

صن روم كوفي الخبر
صن روم كوفي الخبر

آيولي لاونج الخبر

يقع مقهى آيولي لاونج الخبر في جزيرة الدغيثر بالخبر لذلك هو من مقاهي الخبر على البحر. إنه مطعم مميز يتمتع بديكور عصري أنيق وأجواء حيوية. وهو متخصص في تقديم باقة لا تقاوم من الأطباق العالمية بطريقة عصرية وملفتة للنظر مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي. وقد حاز المطعم علي إعجاب كل زبائنه، حيث يتمتع المطعم بتقييمات عالية وخدمة رفيعة المستوي.

آيولي لاونج الخبر هو أحد اجمال مقاهي على كورنيش الخبر
آيولي لاونج الخبر

كافيه دو باريس الخبر

يوفر Café de Paris لعملائه جلسات داخلية وخارجية فريدة مليئة بالنباتات الخضراء المورقة والورود الجميلة وايضاً مع الإطلالة الساحرة علي البحر. يتيح ذلك للسائحين والسكان المحليين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات الغربية، مثل الكريب والكرواسون والخبز المحمص الفرنسي، في ساعات الصباح الباكر. المقهى مثالي للتجمعات العائلية أو التواصل مع الأصدقاء وهو من مقاهي الخبر على البحر الشهيرة.

كافيه دو باريس الخبر
كافيه دو باريس الخبر

فيكولي الخبر

يقدم فيكولي الخبر لعملائه فرصة الاستمتاع بمساحة داخلية جميلة وأنيقة أو الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة في الهواء الطلق في جو ترحيبي. يحرص موظفو المقهى على تقديم تجربة مرضية وكاملة لجميع العملاء، مع خدمة سريعة وأجواء مريحة وطعام لذيذ. يعتبر Vicoli Al Khobar من أبرز مقاهي على كورنيش الخبر لما يقدمه من عروض مبهرة.

إن كنت تبحث عن مقاهي الخبر على البحر فان فيكولي الخبر هو الافضل
فيكولي الخبر

مقاهي الخبر على البحر: أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مقاهي الخبر على البحر: أفضل 10 من مقاهي الخبر على البحر لعام 2022

قد تهمك هذه المقالات