2022 سوبارو WRX: منصة جديدة ومحرك أكبر و 271 حصان 🚀

2022 سوبارو WRX: منصة جديدة ومحرك أكبر و 271 حصان 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

2022 سوبارو WRX: منصة جديدة ومحرك أكبر و 271 حصان 🚀


#سوبارو #WRX #منصة #جديدة #ومحرك #أكبر #حصان


إن الجلوس بين محرك الملاكم ونظام الدفع الرباعي القياسي المتماثل مع توجيه عزم الدوران النشط هو اختيارك لكتيب يدوي من ست سرعات معاد صياغته أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، والذي تسميه سوبارو ناقل حركة أوتوماتيكي “سريع التبديل” و “ثماني سرعات” مع المجاذيف. جلالة الملك.

وعلى الرغم من التصميم الأمامي الذي يمكن أن يمر بسهولة كجديد لشكل WRX المنتهية ولايته ، فإن طراز 2022 هذا لا
أحد تلك الطرازات “الجديدة كليًا” التي هي في الواقع نسخة أعيد تصميمها بشكل كبير من سابقتها. يدعم كل هذا الهيكل الجديد منصة سوبارو العالمية التي تتميز بصلابة التوائية أفضل بنسبة 28 في المائة ، وصلابة نقطة تثبيت التعليق تصل إلى 75 في المائة ، ومركز ثقل أقل مع توفير قيادة وتحكم أفضل بشكل عام.

(شخصياً ، ما زلت أنتظر اليوم الذي يخرج فيه صانع السيارات ويصف هيكل سيارة جديد الأداء بأنه محبب ، وأعلى ، وأقل ثباتًا معًا من القديم. قد أكون في انتظار بعض الوقت.)

مثل BRZ الجديدة ، يتم الآن تثبيت قضيب التثبيت الخلفي الخاص بـ WRX مباشرة بالجسم بدلاً من الإطار الفرعي بينما يسمح سفر التعليق الأطول بتحسين الثبات والتماسك على الأسطح غير المستوية. وفي الوقت نفسه ، يقال إن نظام التوجيه المعزز الجديد يتمتع باستجابة وإحساس ودقة أفضل ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن سوبارو قد فصلت عمود إدخال السائق عن عمود مساعدة المحرك. تقطع الرفارف الأمامية المصنوعة من الألومنيوم خمسة أرطال من وزن كبح WRX الجديد.

يوجد في منتصف المقصورة الداخلية المحدثة بالكامل شاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة موجهة رأسيًا تعمل بنظام Apple CarPlay و Android Auto وتحيط بها الحجم المادي ومقابض الضبط بالإضافة إلى أزرار لدرجة الحرارة. الجديد في WRX 2022 هو تقديم أفضل سيارة GT التي تضيف إعدادات محرك قابلة للتهيئة ، ومخمدات إلكترونية (WRX-first) ، ومقاعد أمامية Recaro جديدة ، وعجلات رمادية غير لامعة مقاس 18 بوصة.



Source link