2022 تشيفي سيلفرادو ZR2: 6.2 لتر V8 ، وخزائن أمامية وخلفية ، ومخمدات DSSV في شاحنة كاملة الحجم 🚀

2022 تشيفي سيلفرادو ZR2: 6.2 لتر V8 ، وخزائن أمامية وخلفية ، ومخمدات DSSV في شاحنة كاملة الحجم 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

2022 تشيفي سيلفرادو ZR2: 6.2 لتر V8 ، وخزائن أمامية وخلفية ، ومخمدات DSSV في شاحنة كاملة الحجم 🚀


#تشيفي #سيلفرادو #ZR2 #لتر #وخزائن #أمامية #وخلفية #ومخمدات #DSSV #في #شاحنة #كاملة #الحجم


مع وضع كل هذا في الاعتبار ، يتميز سيلفرادو ZR2 أيضًا بزوايا أفضل للقيادة على الطرق الوعرة مع خط مائل ثلاثي يبلغ 31.8 درجة للاقتراب ، و 23.4 درجة للتكسير ، و 23.3 درجة للمغادرة. تم تصنيف الخلوص الأرضي عند 11.2 بوصة ، وهو أقل من الرقم القياسي المسجل لفورد رابتور والذي يبلغ 12 بوصة. تذكر أن Raptor يركب على إطارات مقاس 35 بوصة ولديه مطاط BF Goodrich مقاس 37 بوصة كخيار ؛ في المقابل ، يمكن أن يعزى التناقض هنا إلى جودييرز الأصغر في سيلفرادو ZR2.

مع تشغيل وضع التضاريس ، يمكن لشيفي أن تكمل دورات العوائق على الطرق الوعرة عن طريق القيادة بدواسة واحدة. يؤدي هذا إلى إبطاء الشاحنة عند الخروج من دواسة الوقود ، مما يتيح للسائق القلق بشأن الخط الذي يتخذه أكثر من استخدام المكابح. يساعد المصد الأمامي الفولاذي عندما يصبح الشعر مشعرًا ، كما تفعل الألواح الانزلاقية السفلية التي تحمي المكونات الحيوية مثل علبة النقل.

في متناول اليد ، لا تمنع هذه الميزات سيلفرادو ZR2 من العمل مثل الشاحنة العادية. تصل سعة الحمولة القصوى إلى 1440 رطلاً ، ويمكنها سحب 8900 رطل – وكلاهما أعلى من رام أو فورد. أشك في أن العديد من الأشخاص سوف يسحبون المعدات بأحد هؤلاء ، لكن يمكن أن يسحبوا هيكلاً واحدًا من قارب.

تقول تشيفي إن 2022 سيلفرادو ZR2s يجب أن تبدأ في الظهور على الكثير من الوكلاء في ربيع العام المقبل ، على الرغم من أن الأسعار لم يتم الإعلان عنها بعد. لا تتفاجأ إذا كانت تبلغ حوالي 60 ألف دولار أو أكثر ، مما يجعلها قريبة من سيارة فورد رابتور غير R. أنت تعرف ، الشخص الذي يمكنك شراؤه بالفعل الآن.

هل لديك سؤال أو نصيحة للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]



Source link