2022 تشترك سوبارو WRX الآن في منصة مع سيارات الدفع الرباعي – لكن هذا جيد 🚀

2022 تشترك سوبارو WRX الآن في منصة مع سيارات الدفع الرباعي – لكن هذا جيد 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

2022 تشترك سوبارو WRX الآن في منصة مع سيارات الدفع الرباعي – لكن هذا جيد 🚀

[ad_1]
#تشترك #سوبارو #WRX #الآن #في #منصة #مع #سيارات #الدفع #الرباعي #لكن #هذا #جيد

لطالما كانت سوبارو WRX سيارة إمبريزا في القلب ، حيث تشارك شكلها الأساسي مع سيارة السيدان العادية نسبيًا. كلاهما مدمجان بأربعة أبواب مع تصميم محرك الملاكم الشهير من سوبارو والدفع الرباعي ، إنه مجرد ضبط للانجراف حول الطرق الحصوية وإخراج الطاقة من الزوايا. تعتمد سوبارو WRX 2022 مرة أخرى على نفس الهندسة المعمارية مثل Impreza المعاصرة ، على الرغم من أن هذا ليس كل شيء – لقد تم بناؤها فوق منصة Subaru العالمية ، والتي تضم أيضًا سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي مثل Forester و Ascent.

يثير ذلك بعض التساؤلات حول ما إذا كانت أحدث آلة مشتقة من صانعة السيارات اليابانية ناعمة بعض الشيء أم لا. لا تعتقد سوبارو ذلك – بدلاً من ذلك ، تعتقد أن WRX أفضل لها.

تم تحسين WRX الجديد بأكثر من طريقة ، وذلك قبل أن تصل إلى النظام الأساسي. هناك قوة حصانية أكبر قليلاً ، ومخمدات جديدة يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، ونظام المعلومات والترفيه أكثر حداثة – إنه تحديث قوي. أيضًا ، من الواضح أن سوبارو تهتم بما تشعر به هذه السيارة الجديدة ؛ بالنسبة للمبتدئين ، فقد تم تصميم حامل التوجيه خصيصًا لتقديم المزيد من ردود الفعل لأعلى العمود وفي أيدي السائق.

تم تحسين كل هذا قبل ظهور هذه المنصة الجديدة في الصورة ، وبعض التحسينات التي تقدمها إما رائعة للغاية أو تجعلك قليل فضولي حول كيفية بناء السيارة القديمة. على سبيل المثال ، يقول صانع السيارات إن مركز الثقل أقل بفضل هذه المنصة الجديدة ، وهو أمر رائع. وبنفس الطريقة ، تم تحسين الصلابة بفضل البناء الكامل للإطار الداخلي واستخدام المزيد من المواد اللاصقة الهيكلية. ما مقدار الصلابة التي تم تحسينها؟ حسنًا ، تقول سوبارو إن نقاط تثبيت التعليق أصبحت الآن أكثر صلابة بنسبة 75 بالمائة. هذا كثير. كما تم تحسين الصلابة الالتوائية الإجمالية للشاسيه ، والتي زادت بنسبة 28 بالمائة.

هناك تفاصيل أخرى أصغر ذكرها سوبارو أيضًا. التعليق لديه مسافة شوط أطول ، والتي تقول إنها تعمل على تحسين الثبات والتماسك الجانبي. أيضًا ، تم الآن تثبيت قضيب التوجيه على الهيكل نفسه بدلاً من الإطار الفرعي – تجعل منصة Subaru العالمية ذلك ممكنًا. هذا يساهم في تقليل معدل التدحرج بشكل أكبر ويجعل قضيب التوجيه أكثر كفاءة. هذا رائع لأنني كنت دائمًا متمسكًا بكفاءة swaybar.

الأداء هو الأولوية هنا ، لكنه ليس الاعتبار الوحيد. إذا كنت على طاولة غداء في المدرسة الثانوية ، فربما تتخطى هذا الجزء. لاحظت سوبارو أيضًا تحسينات في الضوضاء والاهتزاز والخشونة ، على الرغم من عدم تقديم أرقام محددة. حتى إذا لم يتم تقديم بيانات محددة ، فإن سوبارو ترسل رسالة حتى من خلال مناقشة هذا أثناء إطلاق سيارة الأداء. إنه يقول للمتحمسين نعم ، هذه البنية الأساسية تحت الكثير من السيارات الأخرى – فقط BRZ لديها منصة فريدة خاصة بها في هذه المرحلة – لكنها تجعل WRX أفضل فقط. لن تكون أكثر تواصلاً وتوفر ديناميكيات محسّنة فحسب ، بل ستكون سيارة أكثر راحة للقيادة كل يوم.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]



Source link
[ad_2]