2022 سوبارو WRX: منصة جديدة ومحرك أكبر و 271 حصان
 🚀

2022 سوبارو WRX: منصة جديدة ومحرك أكبر و 271 حصان 🚀

سبتمبر 10, 2021 0 By mantowf team


#سوبارو #WRX #منصة #جديدة #ومحرك #أكبر #حصان

يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك 

شاهد الفيديو 🔊


إن الجلوس بين محرك الملاكم ونظام الدفع الرباعي القياسي المتماثل مع توجيه عزم الدوران النشط هو اختيارك لكتيب يدوي من ست سرعات معاد صياغته أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، والذي تسميه سوبارو ناقل حركة أوتوماتيكي “سريع التبديل” و “ثماني سرعات” مع المجاذيف. جلالة الملك.

وعلى الرغم من التصميم الأمامي الذي يمكن أن يمر بسهولة كجديد لشكل WRX المنتهية ولايته ، فإن طراز 2022 هذا لا
أحد تلك الطرازات “الجديدة كليًا” التي هي في الواقع نسخة أعيد تصميمها بشكل كبير من سابقتها. يدعم كل هذا الهيكل الجديد منصة سوبارو العالمية التي تتميز بصلابة التوائية أفضل بنسبة 28 في المائة ، وصلابة نقطة تثبيت التعليق تصل إلى 75 في المائة ، ومركز ثقل أقل مع توفير قيادة وتحكم أفضل بشكل عام.

(شخصياً ، ما زلت أنتظر اليوم الذي يخرج فيه صانع السيارات ويصف هيكل سيارة جديد الأداء بأنه محبب ، وأعلى ، وأقل ثباتًا معًا من القديم. قد أكون في انتظار بعض الوقت.)

مثل BRZ الجديدة ، يتم الآن تثبيت قضيب التثبيت الخلفي الخاص بـ WRX مباشرة بالجسم بدلاً من الإطار الفرعي بينما يسمح سفر التعليق الأطول بتحسين الثبات والتماسك على الأسطح غير المستوية. وفي الوقت نفسه ، يقال إن نظام التوجيه المعزز الجديد يتمتع باستجابة وإحساس ودقة أفضل ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن سوبارو قد فصلت عمود إدخال السائق عن عمود مساعدة المحرك. تقطع الرفارف الأمامية المصنوعة من الألومنيوم خمسة أرطال من وزن كبح WRX الجديد.

يوجد في منتصف المقصورة الداخلية المحدثة بالكامل شاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة موجهة رأسيًا تعمل بنظام Apple CarPlay و Android Auto وتحيط بها الحجم المادي ومقابض الضبط بالإضافة إلى أزرار لدرجة الحرارة. الجديد في WRX 2022 هو تقديم أفضل سيارة GT التي تضيف إعدادات محرك قابلة للتهيئة ، ومخمدات إلكترونية (WRX-first) ، ومقاعد أمامية Recaro جديدة ، وعجلات رمادية غير لامعة مقاس 18 بوصة.

الاشتراك بضغطة واحدة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

🈂️ هل شاهدت من قبل اللوبستر الأمريكي الأزرق ؟ تفضل لمشاهدة فيديو المأكولات البحرية اليابانية 

American Food – BLUE LOBSTER SASHIMI Park Asia Brooklyn Seafood NYC

🛩 اذا كان هناك مشكلة في المقال الرجاء كتابة تعليق او مراسلتنا مباشرة , شكرا لتفهمكم ولكم كل الاحترام

شاهد الفيديو ▶

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

تقييم المقال بالنجوم 👇

4.4/5

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الأرخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Booking.com

تابعنا على فيس بوك, أضف تعليق لنرحب بك 

تطبيقات مجانية اندرويد افضل التطبيقات بدون تهكير نظامية من متجر غوغل بلاي رهيبة يجب تحميلها اي جهاز تلفون .png
ارخص
افضل تطبيقات الأندرويد 40 تطبيق مجاني بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »


Source link