جاري التحميل الآن

أسباب الإثبات السابقة الهائلة لهولدن معروضة للبيع مرة أخرى 🚀

أسباب الإثبات السابقة الهائلة لهولدن معروضة للبيع مرة أخرى
 🚀


#أسباب #الإثبات #السابقة #الهائلة #لهولدن #معروضة #للبيع #مرة #أخرى
[elementor-template id=”7268″]

مختبئًا بعيدًا في ريف فيكتوريا ، كان موقع اختبار لانج لانج شديد السرية بمثابة أرضية إثبات لكل طراز من طراز هولدن تقريبًا تم بناؤه من عام 1958 حتى تقاعد العلامة التجارية في عام 2020. في أعقاب هذا القرار ، تم بيع المنشأة الموسعة لشركة صناعة السيارات الفيتنامية VinFast مقابل 36.3 مليون دولار أواخر العام الماضي. ومع ذلك ، في تطور من القدر ، يريد VinFast الخروج ، ولانج لانج معروض للبيع مرة أخرى ، حسب التقارير أخبار السيارات.

إن شراء منشأة اختبار باهظة الثمن ، فقط لبيعها بعد عام ، هو ما يفكر فيه خبراء الصناعة قليلا من حركة غريبة. يأتي ذلك في الوقت الذي تغلق فيه VinFast عملياتها الأسترالية بالكامل ، وهو أمر أصبح قليلاً من التقاليد لشركات صناعة السيارات Down Under.

أغلقت شركة VinFast لأول مرة منشآتها الهندسية في Port Melbourne في مايو من هذا العام ، مع عدم تأثر Lang Lang بهذه الخطوة ، وفقًا لما أوردته المنفذ الأسترالي Drive.com.au. ومع ذلك ، في بيان صدر مؤخرًا ، كشفت الشركة الناشئة “نظرًا للمواقف غير المتوقعة التي أحدثها COVID-19 ، يتعين علينا نقل عملياتنا مرة أخرى إلى فيتنام لضمان تقدم تطوير المنتج. وفي المستقبل على المدى الطويل ، لا تزال شركة VinFast تعتبر أستراليا واحدة من أسواقها الإستراتيجية “.

ومع ذلك ، فإن منشأة لانغ لانغ هي نوع المكان الذي يحلم به عشاق السيارات. إنها تمتلك 27 ميلاً كاملة من مسارات الاختبار المتنوعة التي تهدف إلى تكرار ظروف الطريق الواسعة الموجودة في جميع أنحاء أستراليا. هناك طرق من البيتومين والأوساخ ، و لوح التزلج الكبير بعرض 100 متر ، وحتى البيضاوي عالي السرعة مع البنوك. هناك أيضًا دورة على الطرق الوعرة لاختبار طرازات الدفع الرباعي. تشمل الميزات الأخرى طريقًا مزعجًا لاختبارات الصرير والحشرجة والتلال شديدة الانحدار والحفر لاختبار تعذيب التعليق.

صُممت لاختبار المركبات بعيدًا عن أعين المتطفلين ، وكان من النادر أن يرى الجمهور ما حدث خلف الأسوار في لانج لانج. ومع ذلك ، فإن مقطع فيديو تم إصداره قبل وقت قصير من نهاية هولدن يظهر سائق السباق كريج لاوندز وهو يقود سيارته حول المنشأة في سيارة مونارو التي تم ترميمها. إنها لمحة صغيرة عن أرقى الطرق والمسارات التي ساعدت سيارات هولدن في الدم على مر السنين ، بالإضافة إلى موديلات كاديلاك وشيفروليه أيضًا.

[elementor-template id=”7272″]
المصدر : مواقع انترنت

قد تهمك هذه المقالات