جاري التحميل الآن

إليكم سبب كون عقد الطائرات بدون طيار الجديد الغامض هذا يمثل صفقة كبيرة (محدث) 🚀

إليكم سبب كون عقد الطائرات بدون طيار الجديد الغامض هذا يمثل صفقة كبيرة (محدث)
 🚀


#إليكم #سبب #كون #عقد #الطائرات #بدون #طيار #الجديد #الغامض #هذا #يمثل #صفقة #كبيرة #محدث
[elementor-template id=”7268″]

في الوقت نفسه ، في مؤتمر اتحاد القوات الجوية ، قال ممثلون من شركة طيران أخرى منطقة الحرب أنهم رأوا تحولًا في لغة سلاح الجو بعيدًا عن الاستنزاف ونحو التكلفة المعقولة. عندما سئل عن هذا ، قال فيندلي إنه لم يلاحظ هذا الاتجاه بنفسه ، ولكن كان يرى أنه من المنطقي التركيز على توفير قدرات معينة بتكلفة معقولة ، بدلاً من التركيز بشكل أساسي على عمر الخدمة الإجمالي لتكلفة منخفضة. برنامج.

وأوضح: “إذا طورنا ، ودعنا نختار فالكيري فقط ، فإننا نطور طائرة قابلة للاستهلاك ، وهذا يعني أنه بعد عدد من المهام أو الرحلات الجوية ، سيقبلون إذا لم تعد الطائرة”. “لا يمكنني تصميم طائرة تصلح لخمس رحلات ، أليس كذلك؟”

كما أثار Fendley تساؤلات حول ما إذا كنت ترغب في تصميم الطائرات مع وضع هذه الأنواع من المعلمات في الاعتبار. “لذا ، بمرور الوقت ، لنستخدم فقط نظامًا قابلًا للتجديد ، دعنا نقول إحضار نظام قابل للتجديد يكون جيدًا لـ 50 مهمة. خمن ما يحدث مع مرور الوقت؟ يا فتى ، الميزانيات تصبح أكثر إحكامًا وتشديدًا ، نريدها أن تستمر لـ 75 مهمة الآن. دارنيت ، لم نصممها لذلك “.

منطقة الحرب أثار في السابق العديد من الأسئلة المماثلة فيما يتعلق بمفهوم سلسلة القرن الرقمي المقترح لسلاح الجو ، والذي تصور التطور السريع والحصول على دفعات صغيرة من الطائرات المقاتلة ذات العمر الافتراضي القصير نسبيًا. تراجعت المناقشة العامة لهذه الفكرة ، بما في ذلك من قبل القوات الجوية نفسها ، بشكل كبير منذ رحيل كبير المدافعين عنها ، مساعد وزير الدفاع السابق للقوات الجوية للاكتساب والتكنولوجيا واللوجستيات ، ويل روبر ، في يناير.

قال فيندلي على هامش مؤتمر اتحاد القوات الجوية: “التكلفة المعقولة تعتمد على التطبيق ، لكن هذا النوع من المنطقي أكثر”. “إذا كان المتطلب ميسور التكلفة ، أود أن أقول أنه من الواضح جدًا أن الحكومة تنص على أنه يجب أن يكون هناك تصميم يكلف” مبلغًا معينًا وأنه “سيتعين عليهم تحديد ماهية هذا الرقم.”

“لذا عليك أن تصمم حسب التكلفة ، وهي قطعة واحدة ، ثم تنظر إليها وتقول ، حسنًا ، نحن نصمم حسب التكلفة هنا ، لكننا توصلنا للتو إلى أنه مقابل دولار إضافي يمكننا إضافة 20 بالمائة إلى هذا الجزء من [the] الأداء ، يجب أن نفعل ذلك ، “وأضاف ،” وبالمناسبة ، يمكننا طرح 2 في المائة على معلمة الأداء هذه وتوفير 20 في المائة من تكلفة عنصر الإنتاج هذا ، لذلك ينبغي أن نفعل ذلك. ”

أوضح فيندلي أن مقياس الأداء حسب التكلفة هو شيء يركز عليه فريق التصميم والتصنيع لدى Kratos. “على الرغم من أن الشركة وصفت العديد من منتجاتها ، مثل Valkyrie ، بأنها قابلة للتجديد ، فقد ركزت بياناتها غالبًا على كيفية الحفاظ على تكاليف الوحدة الفعلية منخفضة. على سبيل المثال ، قالت في الماضي أن أحد أهدافها كان خفض سعر XQ-58A واحد إلى حوالي 2 مليون دولار مع زيادة إنتاج هذه الطائرات بدون طيار. ولكن لا تزال المحركات النفاثة ذات القدرات العالية التي تنتجها شركة الاتجاهات التقنية (TDI) ، أحد أقسام شركة Kratos ، جزءًا رئيسيًا من جهود الشركة لتقليل نقاط أسعار منتجاتها.

الاستفادة من القدرات الهندسية الرقمية الجديدة ، وهو اتجاه عام متزايد في صناعة الطيران العسكري ، للمساعدة في تسريع عمليات التصميم والإنتاج ، مع الحفاظ على انخفاض التكاليف ، هو جزء آخر من هذا اللغز. “سيتم استخدام إطار Kratos للهندسة الرقمية (DE) الرائد في الصناعة لأنظمة UAS النفاثة عالية الأداء لتطوير تقنيات جاهزة للنظم ونضجها والاستفادة منها ودمجها وتكملة إطار عمل DE الخاص به مع تجارب وتجارب أرضية ورحلة مبكرة حكيمة ،” قال بيان صحفي للشركة OBSS. قال فيندلي سابقا منطقة الحرب أنه لا تزال هناك حاجة ماسة إلى تحقيق التوازن بين العمل في الفضاء الافتراضي مع النماذج الأولية في العالم الحقيقي ، وهو أمر تبنته الشركات الأخرى أيضًا.

بشكل عام ، قال فيندلي في مؤتمر Air، Space، Cyber ​​إنه يعتقد أن فلسفات أعمال Kratos الأساسية ستوفر مزايا وفرصًا مختلفة على منافسيها في المستقبل. سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص إذا كان الإنفاق الدفاعي الأمريكي ثابتًا أو حتى عقودًا في السنوات القادمة ، حيث كانت هناك العديد من المؤشرات على ذلك. وأضاف أن الكثير من كيفية عمل Kratos ، وهي شركة صغيرة نسبيًا ، كانت مدفوعة على مر السنين بالحاجة إلى تعظيم ما يمكن أن تفعله بتمويلها الداخلي الخاص ، بدلاً من الاعتماد على عقود الحكومة الأمريكية.

وقال: “راقب القدرة على تحمل التكاليف وكيف تلعب القدرة على تحمل التكاليف في ساحة الطائرات بدون طيار بأكملها”. “أعتقد أن هذا عنصر أساسي ، ونحن نركز عليه بشدة ، وأعتقد أنه مهم للغاية.”

أخيرًا ، نأمل أن نستمر في معرفة المزيد عن تصميم الطائرات بدون طيار الجديد OBSS و Kratos مع مرور الوقت الآن بعد منح هذا العقد. في غضون ذلك ، من الواضح بشكل متزايد أن هذا البرنامج يشير إلى نقاش ناشئ داخل سلاح الجو حول القدرة على تحمل التكاليف وما يعنيه ذلك ، خاصة بالنسبة للطائرات بدون طيار المتقدمة.

تم التحديث في الساعة 8:35 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة:

يتضمن إعلان التعاقد اليومي من البنتاغون إدخالًا يوضح أن شركة General Atomics Aeronautical Systems، Inc. (GA-ASI) قد حصلت الآن أيضًا على عقد كجزء من برنامج OBSS. وتقدر قيمة منحها الأولية عن أول 12 شهرًا من العمل بحوالي 17.8 مليون دولار ، مع فترة خيار محتملة مدتها 15 شهرًا تبلغ قيمتها 32 مليون دولار تقريبًا.

كما هو الحال مع صفقة Kratos ، فإن عقد GA-ASI هو أيضًا “للتصميم والتطوير وعرض الطيران في مفهوم طائرة ذات معمارية مفتوحة لتحقيق أهداف وقت الوصول السريع إلى السوق وتكلفة الشراء المنخفضة.” ستيف تريمبل أسبوع الطيرانذكر محرر الدفاع أيضًا أن خطة القوات الجوية هي اختيار شركة واحدة للتقدم إلى مرحلة عرض طيران متابعة بعد فترة العقد الأولية.

اتصل بالمؤلف: joe@thedrive.com

[elementor-template id=”7272″]
المصدر : مواقع انترنت

قد تهمك هذه المقالات