جاري التحميل الآن

الشرطة الفرنسية تحصل على سيارات دورية من طراز Alpine A110 من أجل واجب “التدخل السريع” 🚀

الشرطة الفرنسية تحصل على سيارات دورية من طراز Alpine A110 من أجل واجب “التدخل السريع”
 🚀


#الشرطة #الفرنسية #تحصل #على #سيارات #دورية #من #طراز #Alpine #A110 #من #أجل #واجب #التدخل #السريع
[elementor-template id=”7268″]

عادة ما تكون سيارات الشرطة سيارات عادية إلى حد ما. عادةً ما يتم تجهيز سيارات السيدان ذات الأبواب الأربعة وسيارات الدفع الرباعي بجميع معدات إنفاذ القانون ، مع وجود مساحة كبيرة في الخلف لتخزين الأشخاص في الأصفاد. بين الحين والآخر ، تضع قوة الشرطة يديها على شيء مميز بعض الشيء. فعلت قوات الدرك الوطني في فرنسا ذلك بالضبط ، وطلبت أسطولًا من سيارات Alpine A110 الرياضية ، كما ذكرت من قبل المحرك 1.

تعد قوات الدرك الوطنية إحدى قوتي الشرطة الوطنيتين في فرنسا ، وهي مكلفة بحراسة المدن الصغيرة والمناطق الريفية والضواحي. ستطلب القوة 26 نموذجًا من طراز Alpine A110 Pure ، وفقًا لبيان صحفي باللغة الفرنسية صادر عن وزارة الداخلية. سيتم استخدام المركبات “لتنفيذ تدخلات على الطريق السريع تشمل مخالفي السرعة العالية ، كجزء من سلامة الطرق أو مهام الشرطة الأخرى”.

يعد Alpine A110 خيارًا جيدًا لسيارة اعتراضية ، حيث يجمع بين التعامل الماهر مع التسارع السريع. يتمتع محرك A110 بشاحن توربيني سعة 1.8 ليتر يصل إلى 249 حصانًا ، ويمكنه أن يتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية فقط. يجب أن تثبت أنها أكثر من قادرة على فهم متوسط ​​سيارة بيجو هاتشباك التي تقرر الاندفاع من أجل الحرية.

على عكس السيارات الخارقة ، فإن Alpine A110 ميسور التكلفة نسبيًا ، حيث يصل سعره إلى 58400 يورو ، أو ما يقرب من 68000 دولار أمريكي للطراز الأساسي في فرنسا. فازت شركة رينو الأم لشركة Alpine بعقد التوريد في مناقصة مفتوحة ، وسيتم تخصيص المركبات من قبل شركة Durisotti الفرنسية لتحويل السيارات. وبالتالي ، من المحتمل أن تدفع الشرطة ضربة عادلة على سعر التجزئة الأساسي من أجل تجهيز السيارات حسب الحاجة.

سيارة الشرطة الساخنة هي سيارة بالية جيدة في هذه المرحلة ؛ بعضها للعرض فقط ، بينما يتوجه البعض الآخر في الواقع في دورية. اشتهرت دورية Highway Patrol في فلوريدا بوضع Mercury Marauder في الخدمة ، بينما وجدت الشرطة في اليابان غالبًا أن Nissan GT-R منصة مفيدة. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، تعمل هذه المركبات في المقام الأول كأداة علاقات عامة بدلاً من كونها وسيلة شرطة يومية.

ومع ذلك ، نظرًا لأن قوات الدرك الوطنية قد طلبت 26 طائرة من طراز A110 ، فمن المرجح أنها ستقوم بالكثير من العمل الحقيقي في المناطق الريفية بفرنسا. قد ترغب في أن تكون في شيء سريع بشكل مناسب إذا كنت تخطط لإسقاط العتاد والاختفاء ، ولكن تذكر: لا يمكنك تجاوز الراديو.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: lewin@thedrive.com

[elementor-template id=”7272″]
المصدر : مواقع انترنت

قد تهمك هذه المقالات