«جوليوس باير»: دبي الأولى اقليمياً والــ 14 عالمياً في الفخامة

«جوليوس باير»: دبي الأولى اقليمياً والــ 14 عالمياً في الفخامة

15/06/2022 0 By mantowf team

🚩🚔 14 عالمياً في الفخامة

#عالميا #في #الفخامة

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

«جوليوس باير»: دبي الأولى اقليمياً والــ 14 عالمياً في الفخامة

تصدرت دبي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما نالت المركز الــ 14 عالمياً، في الفخامة والحياة المترفة، وفقاً للتصنيف الوارد في «التقرير العالمي للثروة ونمط الحياة، 2022»، الصادر أمس عن بنك «جوليوس باير» السويسري.

birds eye view of high-rise buildings

ويرصد التقرير مستويات الفخامة ونمط الحياة الفاخر في مختلف مدن العالم في 2022.

وأفاد التقرير بأن دبي شهدت ارتفاعاً حاداً هذا العام في العديد من عناصر ومقومات الفخامة لديها. فعلى سبيل المثال، ارتفعت أسعار الغرف الفندقية بدبي خلال العام الجاري إلى مستويات صاروخية. وأوضح التقرير أن هذا الارتفاع تحقق على خلفية استمرارية تدفق السياح على دبي خلال العام الماضي، بينما كانت العديد من الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى على مستوى العالم خاضعة للإغلاق بسبب تفشي جائحة «كوفيد19».

وذكر التقرير أن غالبية المتاجر العالمية التي تبيع السلع الفاخرة تتركز بصفة رئيسية حالياً في مدن آسيوية، وبصفة خاصة دبي وشنغهاي، بدلاً من الوجهات الأوروبية التقليدية مثل لندن وميلانو.

وأفاد التقرير بأن من أبرز السلع والخدمات التي شهدت ارتفاعاً هائلاً في أسعارها هلال العام الجاري في دبي العقارات السكنية فيما يتعلق بالسلع، حيث ارتفعت في دبي هذا العام بنسبة 44% بالمقارنة مع العام الماضي، كما ارتفعت أسعار السيارات بنسبة 12%.

وفيما يخص الخدمات، كان من أبرز الخدمات ارتفاعاً في أسعارها في دبي سعر الليلة في الجناح الفندقي، حيث ارتفع بنسبة 195% بالمقارنة مع العام الماضي، وباتت دبي هي المدينة الثالثة عالمياً في سعر الجناح الفندقي. وأيضاً ارتفعت كُلفة الحصول على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال، حيث ارتفعت بنسبة 7%، وباتت دبي هي المدينة الأغلى عالميًا في هذه الخدمة.

وكانت صدارة مُدُن العالم في الفخامة هذا العام من نصيب شنغهاي، فيما حلًت لندن ثانية وتايبيه ثالثة. وجاءت هونغ كونغ، سنغافورة، موناكو، زيوريخ، طوكيو، سيدني، باريس، نيويورك، ساوباولو، وميلانو في المراكز من الرابع إلى الــ 13، على التوالي.

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 14 عالمياً في الفخامة


    14 عالمياً في الفخامة


    شارك هذا ياعيوني