🦞 ابراج اليوم وتوقعات الأبراج اليومية، الأسبوعية والشهرية 2021

🦞 ابراج اليوم وتوقعات الأبراج اليومية، الأسبوعية والشهرية 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🦞 ابراج اليوم وتوقعات الأبراج اليومية، الأسبوعية والشهرية 2021

[ad_1]

#منتوف #mantowf #مباشر #الابراج
#ابراج #اليوم #وتوقعات #الأبراج #اليومية #الأسبوعية #والشهرية

 

 

 

ابراج اليوم

أ

ابراج اليوم الثلاثاء 30-03-2021

التوقعات الكاملة لكل برج

 

  • مولود الحمل : شخصية عفوية: التصرف أولا، والتفكير بعد ذلك، لا يعرف التردد، هو شخصية حيوية يمكن أن تذهب حتى في بعض الحالات للعنف. وهو استبدادي، يريد أن يجبر الجميع على نفس تفكيره. إنه قائد بارز وسريع جدا في قراراته. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الثور : أنت العلامة الأكثر ثباتا بين الأبراج، قريب من الطبيعة ومحب للجمال كون الزهرة هو الكوكب المهيمن عليك، سخي وتمتاز بالوفاء ولا يزعجك التغيير بينما يعيبك غضبك الشديد ومدمن على عاداتك. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الجوزاء : علامة فلكية مع شخصية متفتحة واجتماعية. وفي الوقت نفسه ذكي وغريب، ويحب دائما أن يتعلم أشياء جديدة ما يسمح له بالنجاح في العديد من المجالات، لديه شخصية قادرة على التكيف مع أي حال، وما يعيبك هو عدم الإستقرار وكذلك لعوب أحيانا. تعرف على توقعاتك :
  • مولود السرطان : الصفات الرئيسية لك هي الحساسية، والحاجة إلى الحماية والولاء. أعظم رغبة لك هي الحياة الأسرية المتناغمة. تحب الهدوء وتفضل الأشياء التي هي صحية وجميلة وفي نفس الوقت يعيبك انك حساس بشكل مفرط قد يتحول إلى تشاؤم. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الاسد : التصميم الذي تعرضه في أفعالك يجعلك مهيمنا. لديك ميل لكل ما هو مرهق، أو حتى ما هو مبهرج. شخصية سخية بشكل عام، وتجذب التعاطف. لكنك لا تخفي غضبك إذا لم تحصل على ما تريد. أنت منضبط وتفرض هذا السلوك على الآخرين عندما يكون لديه هدف لتحقيقه.. تعرف على توقعاتك :
  • مولود العذراء : من الشخصيات التي تفتقر إلى الثقة في نفسه. تشعر بالقلق باستمرار وتميل إلى الدراماتيكية، حتى في القضايا الصغيرة، خجول جدا، وذو منهجة واضحة وصريحة وتريد أن تكون الحياة منظمة وتمتاز بالذكاء والجدية.. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الميزان : السمات الرئيسية لهذا البرج هي اللباقة والسحر والمرونة، وهم يحبون البيئات السلمية وتجنب الصراع بأي ثمن، الحب يحمل أهمية كبيرة في حياتهم، وسلبيتهم أن بعضهم يكون ذو شخصية معقدة ومتناقضة وسطحية. تعرف على توقعاتك :
  • مولود العقرب : برج متحمس يعيش ويشعر بالأمور بشكل مكثف، لديه مهارات تحليلية ممتازة وإحساس شديد، جيد في قراءة أفكار الآخرين ويعرف كيفية السيطرة على غريزته، قد يعيبهم الحساسية، ربما أيضا الخبث والغيرة المفرطة. تعرف على توقعاتك :
  • مولود القوس : مؤنس ومتسامح، ويمكن أن يتكيف بسهولة مع جميع الشخصيات، يحب تحمل المخاطر معظم الوقت ويبحث بإستمرار عن أحاسيس جديدة كما يعرف لفت الإنتباه إلى موضوع ما، وسلبياته أنه غير راض ولا يكتفي بما لديه. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الجدي : هو شخص معقول جدا، ذو مزاج هادئ، قليل الغضب لأنه يتجنب الاشتباكات، موثوق وصادق ومتفاني يمكن الإعتماد عليه ويكره الخداع إلى درجة كبيرة، ولا يحب أن يحيط نفسه بعدد كبير من الأصدقاء كما أنه يعشق الفكاهة والنكت. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الدلو : العلامة قبل الأخيرة في الأبراج، يمثل الأمل والأحلام وهو ذكي ومثالي ويسعى إلى التواصل مع الآخرين ويحب الحرية والسفر ويقدر التغيير والتجارب الجديدة وله قدرة فكرية قوية جدا ويعيبه العصبية وسهولة الإنفعال وردود أفعاله لا يمكن التنبؤ بها. تعرف على توقعاتك :
  • مولود الحوت : هو شخص مخلص، ناكر لذاته (غير أناني) وسخي جدا، ذو شخصية حساسة جدا مما يفسر تسامحه الكبير وحبه لمساعدة الآخرين والإستماع إليهم وحتى التضحية بنفسه من اجلهم، ويعيبه أنه لا يثق بسهولة وخجول ويميل إلى العزلة كثيرا. تعرف على توقعاتك :

 

[ad_2]

Source link

[ad_1]

#ابراج #اليوم #وتوقعات #الأبراج #اليومية #الأسبوعية #والشهرية

[ad_2]