🟢يعاني من كهرباء زائدة بالمخ وامتنع عن تناول الدواء وشقيقه ينقذه من الجيران .. تفاصيل حالة شريف دسوقي الصحية  | خبر  منتوف 💬

🟢يعاني من كهرباء زائدة بالمخ وامتنع عن تناول الدواء وشقيقه ينقذه من الجيران .. تفاصيل حالة شريف دسوقي الصحية | خبر منتوف 💬

22/03/2021 0 By mantowf team

[ad_1]



علم موقع في الفن أن الفنان شريف دسوقي يعاني من كهرباء زائدة في المخ منذ سنوات وهو ما تسبب في متاعبه الصحية الأخيرة ، خاصة بعد امتناعه عن تناول الدواء منذ فترة وهو ما جعله في حالة عصبية شديدة .

وقال مصدر مقرب من دسوقي أنه يخضع لعلاج دقيق منذ سنوات تحت اشراف طبي، إلا أنه منذ فترة قصيرة عاني من بعض المشاكل الشخصية التي دفعته للاكتئاب وعدم تناول الدواء مما أثر على حالته الصحية وتسبب في انفعاله الدائم .

نرشح لك : غرامة تنتظر لاعبين في الزمالك بسبب برنامج رامز جلال

وكشف المصدر أن شريف دسوقي مقيم في القاهرة منذ عامين، حيث يسكن في شقة بمنطقة وسط البلد، وقد دخل في خلافات شديدة مع جيرانه بسبب حالته الصحية التي نتجت عن عدم انتظامه في العلاج، مما اضطر شقيقه للمجيء من الاسكندرية لاحتواء الموقف والزامه بتناول الدواء تحت اشراف الأطباء.

ويخضع شريف دسوقي للرعاية الطبية كل فترة في إحدى المصحات وهو ما أكده المقربون منه ، موضحين أنه لا يعاني من مرض نفسي يمنعه عن العمل بل اضطراب في كهرباء المخ وأن حالته تبقى طبيعية في ظل التزامه بالعلاج .

وحول حقيقية ما أشيع عن بتر ساقه نتيجة تفاقم مرض السكر ، نفى المصدر ما تردد في هذا الشأن مشيرا إلى أن الأطباء لم يبلغوا شريف ببتر ساقة، بل أكدوا له أن استمراره في إهمال صحته سواء مرض المخ أو مرض السكر قد يؤدي إلى بتر ساقه نظرا لاحتمال تعرضه لغرغرينة.
يذكر ان شريف دسوقي قد شن هجوما عنيفا على نقابة المهن التمثيلية منذ أيام ، وقال في تصريحات لـ FilFan أنه يعاني بسبب هذه الأزمة، في ظل تجاهل من أعضاء نقابة الممثلين بما فيهم النقيب الفنان أشرف زكي، لافتًا إلى أنه يدفع اشتراك عضوية النقابة دون أي مقابل.

اقرأ تصريحات شريف دسوقي الكاملة حول أزمته الصحية

اقرأ أيضًا :

أين اختفت جيهان فاضل؟ بائعة في سوبر ماركت والنقابة لا تعلم

اليوتيوبر مي ماهر وزوجة لاعب في الأهلي تهاجمان مفيدة شيحة: طردتنا من الاستديو (فيديو)

إلهام شاهين: تمنيت أبويا يسامحني قبل ما يموت وعندي أخ معرفش عنه حاجة (فيديو)

[ad_2]

Source link