🟢وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر 59 عاما WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر 59 عاما WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر 59 عاما WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

[ad_1]

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر رسميا وفاة الفنانة المعتزلة سوسن ربيع صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 59 عاما، ولم يتم الكشف عن موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة، ولا موعد قبول العزاء.

سوسن ربيع
سوسن ربيع اعتزلت الفن فترة طويلة لرعاية أسرتها

الفقيدة كانت من نجوم المسرح المصري وعملت في التلفزيون منذ طفولتها ومن أشهر أدوارها شخصية عائشة ابنة فؤاد المهندس في مسرحية “إنها حقا عائلة محترمة” كما شاركت في مسلسل برج الحظ (شرارة)، ومسرحية مجانين فوق العادة، كما قدمت العديد من المسلسلات منها عمر بن عبد العزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور، وفيلم على باب الوزير، وفيلم نساء ضد القانون، وشاركت في فوازير المناسبات 1988.

سوسن ربيع
سوسن ربيع بدور ابنة فؤاد المهندس في مسرحية انها حقا عائلة محترمة

 

الراحلة من مواليد 7 يونيو 1962، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس واعتزلت التمثيل منذ 15 عاما، من أجل التفرغ لرعاية أسرتها، ولكنها عادت للعمل الفني عام 2019 وشاركت ببطولة مسلسل “السرايا” مع النجمة سوسن بدر ومجدي كامل، كما شاركت ببطولة عرض ” المتفائل” على خشبة المسرح القومي المصري عام 2020 كما قدمت بطولة مسرحية “نوح الحمام” على مسرح الطليعة.

سوسن ربيع
سوسن ربيع من العرض المسرحي نوح الحمام

 

والراحلة متزوجة ولديها من الأبناء محمد خريج كلية الاعلام قسم اذاعة وتلفزيون واحتفلت بخطوبته شهر فبراير الماضي، ومنة الله طالبة بكلية الاعلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]

Source link