🟢وصفة بمكون واحد لتطويل و لمعان الشعر وعلاج التقصف مضمونة 100% الطريقة الصحيحة للوصفة – مطبخ سيدتي منتوف 💬

24/02/2021 0 By mantowf team

[ad_1]

وصفة بمكون واحد, لتطويل الشعر والحصول على شعر لامع بدون أي تقصف, وصفة عبارة عن تجربة للعديد من النساء, طبعا مع المداومة عليها لتصلي للنتيجة المطلوبة التي تريدين, فأي وصفة مهما كانت لاتظهر النتائج من أول استعمال, نجاح أي وصفة بالاستمرار عليها.

تطويل الشعر بمكون واحد

هذا المكون هو الأرز, فلقد أثبت فعاليته في علاج العديد من المشاكل, أصبح الأرز مشهور جدا في جميع أنحاء العالم, بعد كشف أحد سيدات في أحد القرى الصينية, عن سر طول شعرهن ولمعانهن وعدم ظهور الشيب في شعرهن مهما بلغن من العمر, أن السر هو ماء الأرز, فهن لايغسلن شعرهن إلا بماء الأرز, يبتعدن كل البعد عن المواد الكيماوية التي تضر الشعر, وللتأكد من هذه القصة يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو.

كيف يحضر ماء الأرز المخمر

هناك طريقتين سوف أذكرها, الطريقتين سهلتين, ويسهل أي شخص تطبيقها.

الطريقة الأولى

تعتمد فقط على غسل الأرز جيدا, ثم نسكب عليه ماء, ونتركه في درجة حرارة الغرفة مدة يوم أو يومين, حتى يتخمر, بعدها نضعه في بخاخ, ونرش به الشعر, من كل الجذور يترك مدة نصف ساعة أو أقل, ثم يشفط بالماء.

اقرأ أيضا : بمكونين فقط تخلصي من قشرة الشعر نهائيا خلال أسبوع شعرك سيصبح بدون قشرة

الطريقة الثانية

تعتمد على سلق الأرز, بعدا يصفى الأرز والماء المتبقي, يحتفظ به في قنية مدة يوم أو يومين, حتى يتخمر, يمكن اضافة له بعض الأعشاب, ثم يوضع على الشعر ويترك مدة نصف ساعة أو 10 دقائق ويغسل الشعر.

نصائح مهمة

لتحصلي دائما على شعر طويل وقوي , صحي ولامع, حاولي الابتعاد عن كل المنتجات اللتي تحتوي على مواد كماوية, حتى الشامبو, فهي تزيد من ضرر الشعر.

الأكل المتوازن, أيضا يساعد على الحصول على شعر صحي بدون أي مشاكل, كما أيضا تمشيط الرأس بقلبه أسفل يساعد في تحفيز دورته الدموية, وبهذا يساعد على تطويل الشعر.

ترطيب الشعر بجوز الهند , من الأمور التي تساعد على الحصول على شعر لامع وناعم.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات أفادتكم.

تجربة أحد اليوتيور لماء الأرز

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

[ad_2]

Source link