🟢محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن “تكسير عظم” وأهلي أحسنوا تربيتي | خبر منتوف 💬

🟢محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن “تكسير عظم” وأهلي أحسنوا تربيتي | خبر منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن “تكسير عظم” وأهلي أحسنوا تربيتي | خبر منتوف 💬

[ad_1]
#محمد #رشاد #ضربي #لطليقتي #لم #يكن #تكسير #عظم #وأهلي #أحسنوا #تربيتي #خبر



كشف المطرب محمد رشاد كواليس ظهوره في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” وحديثه عن تفاصيل علاقته ومشاكله بزوجته السابقة المذيعة مي حلمي.

أوضح محمد رشاد في بث مباشر عبر Instagram أنه تلقى قبل شهر رمضان مكالمة من فريق عمل البرنامج، أبلغوه فيها بما جاء في حلقة طليقته المذيعة مي حلمي، ومنحوه حق الرد.

نرشح لك- مشهد أكشن يثير الجدل حول مبالغات “نسل الأغراب” : السقا أصبح “سوبر عساف”

أكد رشاد أنه وافق على فرصة الظهور والرد، لأنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهامات طليقته، مشيرا إلى أن الحياة الزوجية بها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين.

أضاف أنه قام بتجميل الحقائق ولم يوضح الكثير من الأمور المتعلقة بأزمة طلاقه، وأن تصريحاته في البرنامج لم يكن بها أي تجاوزات، مشيرا إلى أنه خلال الحلقة تحدث عن ضربه لزوجته بسبب قولها إنها تكره أهله، لكن الحقيقة أنها تطاولت على والدته وهو ما دفعه لضربها.

أشار محمد رشاد إلى أن ضربه لزوجته السابقة لا علاقة له بما أدعته عن لكمه لها في وجهها وإحداث إصابات بها، مؤكدا أنه صفعها عقب حديثها بشكل غير لائق عن والدته وأشقاءه.

عبر رشاد عن إنزعاجه من الأراء التي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن أصحاب تلك الأراء لا يعرفوا شيء عما حدث، وأنه كان من الأجدر بهم أن يضعوا أنفسهم مكانه ويقولوا كيف يتصرف الإنسان في تلك المواقف، بدلا من تصنع المثالية في التعبير عن الأزمة، وأن الاولى بهم أن يراجعوا عيوبهم.

اختتم محمد رشاد حديثه بالتأكيد على حسن تربية أهله له، وأعلن عدم نيته الحديث مرة آخرى عن طليقته وطالب متابعيه بالتوقف عن التعليق على تصريحات زوجته السابقة حتى لو كانت تسيء إليه.

اقرأ أيضا:

تفاصيل شخصية بيومي فؤاد في فيلم “ماما حامل” مع ليلى علوي (فيديو)

حمادة هلال: مسلسل “المداح” فكرتي وتمنيت تقديمه من 6 سنوات (فيديو)

حنان مطاوع: المشاهد المباشرة في “القاهرة كابول” مطلوبة..ووالدتي سعيدة بي وبالعمل حتى الآن

رومانسي وحنون … الوجه الآخر لـ أحمد مكي في “الاختيار 2”



[ad_2]

Source link