🟢رنا رئيس تعلن وفاة والدها بعد 24 ساعة من رحيل جدها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢رنا رئيس تعلن وفاة والدها بعد 24 ساعة من رحيل جدها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢رنا رئيس تعلن وفاة والدها بعد 24 ساعة من رحيل جدها WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


تلقت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس صدمة قاسية برحيل والدها، بعد 24 ساعة فقط من إعلان وفاة جدها، ولم تكشف رنا عن سبب الوفاة، علما أنها أعلنت مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا.

رنا رئيس
رنا رئيس (صورة من إنستقرام)

رنا رئيس أعلنت خبر وفاة والدها بخاصية الاستوري عبر حسابها على موقع انستقرام، بجملة قصيرة ومؤثرة قائلة: أبويا وحته مني عماد رئيس في ذمة الله.

رنا رئيس
رنا رئيس تعلن وفاة والدها

وأعلنت رنا عن وفاة جدها أمس بنفس الطريقة وعبر حسابها على انستقرام أيضا، حيث نشرت صورة لها برفقة الفقيد وعلقت عليها قائلة: توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا وجدي وصاحبي وكل حياتي وحبيب أيامي محمد دسوقي، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وسبق أن أعلنت رنا رئيس إصابتها بفيروس كورونا وذلك عبر خاصيه الاستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، مطالبة كل من خالطها في الفترة الأخيرة الإنتباه لوضعه الصحي، علما أن رنا كانت متواجدة طوال الأيام الماضية في كواليس تصوير مسلسل النجم يحيى الفخراني الجديد ” نجيب زاهي زركش”.

رنا رئيس
رنا رئيس أعلنت إصابتها بفيروس كورونا

رنا أعلنت ثبوت عينتها الإيجابية لفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من شهر يناير الماضي قائلة: عملت مسحة النهاردة وطلع عندي کورونا يا ريت اي حد اتعامل معايا يخلي بالو ادعولي بالشفاء.

 

وتبين أن رنا تواجدت طوال الأيام الماضية داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد “نجيب زاهي زركش”، بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

 

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وبطولة يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link