🟢رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها .. صور WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها .. صور WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢رضوى الشربيني تنهار من البكاء أثناء جنازة والدتها .. صور WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


لم تتمالك الإعلامية رضوى الشربيني نفسها وانهارت فور رؤية جثمان والدتها السيدة هالة أنور، وحاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها، ولكنها دخلت في نوبة من البكاء الشديد أثناء تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة، وظلت تدعو لها بالرحمة والمغفرة.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني انهارت من البكاء

 

مراسم الجنازة أجريت وفق الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة، خاصة وان الفقيدة توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وحضر مراسم تشييع الجثمان عدد من المواطنين، وأصدقاء رضوى الشربيني وأفراد عائلتها.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني التزمت بالكمامة نظرا لإصابتها بفيروس كورونا

 

وظهرت رضوى الشربيني في الجنازة مرتدية الكمامة ووضعت غطاء رأس باللون الأسود، وحاولت التزام العزل قدر الإمكان، خاصة وأنها كانت مصابة مع والدتها بفيروس كورونا، وتعافت مؤخرا.

 

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني تتوسط عدد من صديقاتها وبنات العائلة

 

ونعت رضوى والدتها السيدة هالة أنور، التي توفيت بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ماتت من كنت أكرم من اجلها…امى في ذمه الله، وإنا لله وإنا اليه راجعون…برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني لم تتمالك نفسها لحظة تشييع جثمان والدتها

 

وسبق أن أعلنت رضوى فشل جهود الأطباء في إنقاذ والدتها منذ يوم 24 فبراير الماضي، وكشفت عن تدهور الحالة الصحية للراحلة وعجز الطب عن مقاومة سيطرة فيروس كورونا على الرئة، مؤكدة أن كل ما يمكن طبيا تم تنفيذه بالفعل، وأن والدتها الآن بين يدي الله، ونوهت رضوى إلى يقينها بأن الدعاء قد يغير القدر، وأبدت تمسكها برحمة الله.

رضوى الشربيني
جمهور رضوى الشربيني شاركها لحظات وداع والدتها

 

رضوى خرجت بنفسها للحديث عن والدتها للمرة الأولى، ووجهت رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: أمي بين ايد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن انا عندي يقين انه رحمه ربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link