🟢تفاصيل أزمة مصطفى قمر وبرنامج “5 نجوم” | خبر منتوف 💬

🟢تفاصيل أزمة مصطفى قمر وبرنامج “5 نجوم” | خبر منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢تفاصيل أزمة مصطفى قمر وبرنامج “5 نجوم” | خبر منتوف 💬

[ad_1]
#تفاصيل #أزمة #مصطفى #قمر #وبرنامج #نجوم #خبر



علم موقع “في الفن” من مصادره الخاصة تفاصيل خلاف الفنان مصطفى قمر مع الشركة المنتجة لبرنامج “خمس نجوم” والذي يعرض على قناة “mbc مصر” خلال شهر رمضان.

وقال المصدر إنه نشب خلاف بين مصطفى قمر وشركة الإنتاج بسبب عدم التزامها ببنود العقد والتي تشمل تصدر مصطفى قمر للدعاية خاصة أن البرنامج تم التسويق له باسمه، ثانياً أن مصطفى قمر يرى أن مستوى الدعاية لا يليق باسمه وتاريخه الفني الذي يصل لـ٣٢ عامًا، إضافة إلى ذلك أنه في بعض البانرات الدعائية يتم وضع صورته في الخلف.

وأكد المصدر أن مصطفى قمر يحترم ويقدر جميع زملائه ولكن على شركة الإنتاج احترام تاريخه ومكانته.

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن استيائه وللجوءه للقضاء ضد ما حدث معه ببرنامج “5 نجوم” الذي يعرض حاليا على قناة “MBC مصر”، موضحا بأنهم لم يحفظوا قيمته وتاريخه الفني، بأولى تجاربه في عالم تقديم البرامج.

وشارك مصطفى قمر، جمهوره بفيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، روى فيه المشكلة قائلا: “تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والإندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ”.

وأضاف: “ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعايا اللي نزلت خطأ في برنامج 5 نجوم اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني.. خذلوني جدا الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي. ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل”.

“خمس نجوم” برنامج مقالب يجمع لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

وتدور فكرة البرنامج، حول قيام الفنانين بدور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب وتتنوع المقالب والنجوم المشاركين فيها في كل حلقة، ويُعرض برنامج “خمس نجوم” على “MBC مصر” يومياً في رمضان، وكان ضيوف الثلاثة حلقات الأولى حتى الآن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب التونسي صابر الرباعي.

إقرأ أيضا :

طارق لطفي يتصدر تريند تويتر بسبب شخصية ” الشيخ رمزي ”

ياسمين عبد العزيز تحاول قتل خالد الصاوي في “اللي مالوش كبير”

5 معلومات عن شقيقة محمد سامي قبل ظهورها في «نسل الأغراب» الليلة

وائل جسار: أعشق الفول والطعمية.. وأرفض التعامل مع الكذابين



[ad_2]

Source link