🟢إزالة الشعر نهائيا من أي منطقة في الجسم بديل الليزر بمكون واحد متوفر في كل منزل – مطبخ سيدتي WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢إزالة الشعر نهائيا من أي منطقة في الجسم بديل الليزر بمكون واحد متوفر في كل منزل – مطبخ سيدتي WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

15/02/2021 0 By mantowf team

[ad_1]

إزالة الشعر نهائيا من أي منطقة في جسمك, بديل الليزر, بمكون واحد متوفر في كل البيوت, نعم يمكنك التخلص من الشعر الزائد للأبد بدون ليزر في منزلك, وبمكون رخيص للغاية بيستخدم في كل المنازل, الوصفة مجربة مني شخصيا, بالفعل بعد مدة من استخدام الوصفة لاحظت أن بعض المناطق اختفى الشعر منها نهائيا.

طريقة إزالة الشعر الزائد من الجسم للأبد

توجد عدة طرق لإزالة الشعر من الجسم نهائيا, وتختلف كفائة الأولى عن الثانية, لكنها تعطي نتيجة في الأخير بعد المداومة والإستمرار عليها.

لهذا أوكد هذه الوصفة ليست سحرية, من أول مرة سوف يختفي الشعر. لا بل بعد استعمالات عديدة, قد تختلف المدة على حسب كل واحدة ونوع شعرها, من أول استعمال سوف تلاحظين أن نمو الشعر أصبح يقل وبعد تكرار العملية, الشعر بدأ يصبح رقيق وناعم, ومع الوقت يختفي, لهذا سوف تلاحظين اختفاء منظقة عن الأخرى, كما حصل معي.

لهذا أوكد لرؤية نتائج المطلوبة, يجب الاستمرار في الوصفة بدون توقف.

اقرأ أيضا : إزالة الشيب نهائيا وللأبد وصفة القهوة للتخلص من الشعر الأبيض

مكونات الوصفة

الطريقة

بعد كل إزالة شعر, سواء بموس الحلاقة أو الشمع, لن تنجح معك الطريقة إذا استخدمت كريم ازالة الشعر, يجب أن تكون إزالة الشعر اما بالشمع أو موس الحلاقة, حتى تكون المسام مفتوحة.

نقشر المنطقة المراد إزالة الشعر منها, ثم نزيله , بعدها نكون قد قمنا بغلي الملح مع الماء جيدا, ثم نأخذ قطنة, نغمسها في الماء, وندهن بها المنطقة التي أزلنا منها الشعر, مباشرة هذه العملية نفعلها بعد إزالة الشعر.

سوف تشعرين بحرقة والم في المنطقة, هذا يؤكد أن العملية صارت بشكل ناجح, اتركيه في جسمك حتى يجف, بعدها يمكنك غسله بالماء, يمكن تكرار العملية غذا, حتى تعطي نتيجة أسرع.

رطبي المنطقة بزيت الزيتون, او أي نوع اخر.

أتمنى أن تكون هذه الوصفة نالت إعجابكم , من قامت بتجربتها من قبل, تشاركنا نتيجة في التعليقات.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

[ad_2]

Source link