📡 المستعمرات في الفضاء

📡 المستعمرات في الفضاء

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

📡 المستعمرات في الفضاء

[ad_1]
📡 #المستعمرات #في #الفضاء #الفضاء

يعتقد ستيفن هوكينج ، أحد أهم علماء العالم ، أنه من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب أن ينتقل البشر إلى الفضاء: “بمجرد أن ننتشر في الفضاء ونؤسس مستعمرات مستقلة ، يجب أن يكون مستقبلنا آمنًا” ، على حد قوله.

اليوم ، تخطط الولايات المتحدة والهند والصين واليابان لإرسال رواد فضاء إلى أقرب جيران الأرض: القمر. تريد كل دولة إنشاء محطات فضائية هناك بين عامي 2020 و 2030. وستقوم هذه المحطات بإعداد البشر للزيارة والعيش في وقت لاحق على كوكب المريخ أو الكواكب الأخرى الشبيهة بالأرض.

يعتقد عالم الصواريخ روبرت زوبرين أن البشر يجب أن يستعمروا الفضاء. يريد أن يبدأ بالمريخ. لماذا ا؟ هناك العديد من المزايا: أولاً ، سيسمح لنا إرسال الأشخاص إلى القمر والمريخ بتعلم الكثير – على سبيل المثال ، ما إذا كان العيش على كواكب أخرى ممكنًا. بعد ذلك ، يمكننا في النهاية إنشاء مجتمعات بشرية جديدة على كواكب أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التقدم الذي نحققه في السفر إلى الفضاء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والطب والصحة يمكن أن يفيدنا أيضًا هنا على الأرض.

لكن لا يعتقد الجميع أن إرسال البشر إلى الفضاء فكرة ذكية. يقول الكثيرون إن إرسال الأشخاص مكلفًا للغاية ، حتى في رحلة قصيرة. ومعظم الرحلات الفضائية ليست قصيرة. تستغرق الرحلة في اتجاه واحد إلى المريخ ، على سبيل المثال ، حوالي ستة أشهر. يواجه الأشخاص الذين يسافرون في هذا النوع من المسافات عددًا من المشكلات الصحية. أيضًا ، بالنسبة للعديد من المستوطنين الأوائل في الفضاء ، ستكون الحياة صعبة للغاية. على سطح القمر ، على سبيل المثال ، الهواء وأشعة الشمس خطيرة للغاية. سيضطر الناس إلى البقاء في منازلهم معظم الوقت.

على الرغم من هذه المخاوف ، يبدو أن إرسال الناس إلى الفضاء أمر مؤكد. في المستقبل ، قد نرى مدنًا قمرية وربما حتى ثقافات بشرية جديدة على كواكب أخرى. المحطة الأولى: القمر.


[ad_1]
المصدر : مواقع انترنت اجنبية
https://ezinearticles.com/?Colonies-in-Space&id=4626175
[ad_2]