🍕 منتوف | رموش طويلة في 7 أيام بشكل طبيعي في المنزل بمكونين فقط مع التخلص من الهالات السوداء المحيطة حول العين

🍕 منتوف | رموش طويلة في 7 أيام بشكل طبيعي في المنزل بمكونين فقط مع التخلص من الهالات السوداء المحيطة حول العين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🍕 منتوف | رموش طويلة في 7 أيام بشكل طبيعي في المنزل بمكونين فقط مع التخلص من الهالات السوداء المحيطة حول العين


رموش طويلة في سبعة أيام, قد تختلف المدة على حسب كل الشخص, لكن هذه الوصفة أثبتت فعاليها في تطويلها , ليس هذا فقط بل تعطيكي نضارة حول عينيك, كما تساهم بشكل كبير في التخلص من الهالات السوداء حول عينك.

كيف تحصلين على رموش طويلة في اسبوع

علاج بسيط جدا يساعدك على زيادة جمال الرموش الخاصة بك. حيث زيادة جمال العينين والعينين هي واحدة من الأجزاء الأكثر وضوحا من الوجه. إذا كانت رموشك طويلة وسميكة وطويلة ثم فإنه بالتأكيد زيادة جمالك. بنفس الطريقة، إذا رموشك رقيقة تتلاشى جمالك. حتى إذا كنت ترغب في زيادة جمال رموشك عن طريق تجميليها أو الصاق رموش اصطناعية, فلاداعي لذالك لأنك في المكان المناسب الذي سوف تحصلين على رموش جميلة بمواد طبيعية.

المكونات

  • 2 إلى 3 ملعقة – زيت الخروع
  • 1 قطعة صغيرة من الليمون

فوائد زيت الخروع

هذا الزيت فعال للغاية على شعر الرموش. يمكن أن تزيد من سمك وقوة الشعر من الرموش دون وضع أي آثار جانبية عليها. هذا الزيت هو أيضا فعالة جدا لزراعة الشعر من اللحى الرجال والشوارب.

كيفية استخدام الوصفة

خذ كوبًا أو أي وعاء ليس حاوية ضيقة مثل الجرة (جرة مغلقة هي حاوية ضيقة) وأضف 2-3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع فيها. بعد ذلك إضافة قطعة صغيرة شرائح من الليمون في ذلك واترك هذه الحاوية لمدة سبعة أيام. أبقِ هذا الشيء في ذهنكِ أن هذه الحاوية يجب أن تكون مغطاة بطبق أو أي شيء من هذا القبيل بعد سبعة أيام سوف تحصل على الوصفة السحرية بشكل مثير للدهشة التي سوف توفر لك رموش رائعة.

اقرأ أيضا : احصلي على لون بني عسلي طبيعي مئة في المئة بدون اكسجين او صباغة فقط بمكونات طبيعية لتغطية الشيب

تطبيق هذا الزيت على جفنك في الليل
بعد تطبيق هذا الزيت على جفونك , تدليك هذا الزيت لمدة 5 دقائق على الأقل
بعد أخذ تدليك جيد تذهب للنوم.

هذه الوصفة سوف تعطيك الرموش الجميلة في وقت قصير جدا. جنبا إلى جنب مع توفير لكم الرموش الجميلة هذا الزيت سوف يساعدك أيضا على إزالة الدوائر المظلمة تحت العين جدا. إذا كنت لا تريد الانتظار لمدة سبعة أيام يمكنك استخدام، أكياس الشاي المستخدمة من الشاي الأخضر. هذه أكياس الشاي يمكن أن توفر لك توهج رائع لعينيك. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو وضع أكياس الشاي هذه على عينيك والبقاء هناك لفترة قصيرة. كرر هذه المهمة لبضعة أيام وبعد فترة قصيرة جدا، سوف تحصل على الرموش سميكة التي تعزز جمال عينيك بشكل كبير.

كلا التقنيات هي فعالة جدا وأنها سوف تعطي نتائج 100٪ دون إعطائك تأثير جانبي واحد. حتى استخدامه وزيادة جمالك ويكون ملحوظا أمام الناس.

طريقة استخدام الوصفة من خلال هذا الفيديو.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !



Source link

#رموش #طويلة #في #أيام #بشكل #طبيعي #في #المنزل #بمكونين #فقط #مع #التخلص #من #الهالات #السوداء #المحيطة #حول #العين