🍕 منتوف | احصلي على لون بني عسلي طبيعي مئة في المئة بدون اكسجين او صباغة فقط بمكونات طبيعية لتغطية الشيب

🍕 منتوف | احصلي على لون بني عسلي طبيعي مئة في المئة بدون اكسجين او صباغة فقط بمكونات طبيعية لتغطية الشيب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🍕 منتوف | احصلي على لون بني عسلي طبيعي مئة في المئة بدون اكسجين او صباغة فقط بمكونات طبيعية لتغطية الشيب


الحصول على لون شعر جذاب بدون صباغة, هو أمر ليس بمستحيل, فبدلا من صباغة الشعر بمواد كماوية تضر بشعرك, اصبغيه بمواد طبيعية, تجعلك تحصلين على اللون الذي تريدنه, وفي نفس الوقت تحافظين على شعرك.

كيف تحصلين على لون بني عسلي طبيعي بدون صباغة

لون بني عسلي من الألوان المطلوبة والمفضلة لدى جميع النساء, بدلا من صباغة الشعر بلون بني بمواد كماوية, سوف نتعرف على وصفة طبيعية لصباغته بمواد طبيعية مئة في المئة.

مكونات الوصفة

  • 100 مل- عصير الشمندر
  • لحاء شجرة الجوز (السواك البلدي) يباع عند العطار
  • 75 غ – مسحوق الحناء
  • 2 ملعقة كبيرة – قهوة
  • 1 – بيضة
  • 2 ملعقة – زيت جوز الهند

ماهي فوائد الشمندر

الشمندر له لون أحمر مشرق والذي يستخدم عادة في البلسم الشفاه محلية الصنع وأحمر الشفاه كذلك. استخدامه يجعل قشرة الرأس الخاصة بك صحية ويعطي تألق الطبيعية على شعرك. وعلاوة على ذلك، فإن البروتينات والكالسيوم وفيتامين A تساعد في نمو الشعر.

ماهي فوائد لحاف شجرة الجوز مايعرف بالسواك البلدي

شجرة الجوز لديها العديد من التخصصات السحرية. ويزرع في المناطق الباردة والعالية. كثير من الناس استخدام هذا لتنظيف أسنانهم. إذا قمت بغليه في الماء أنه يعطي لون غامق إلى الماء ، واستخدامه كصبغة لشعرك. ولكن سوف يساعد في تعزيز جذور شعرك. يمكنك بسهولة العثور على هذا السواك في أي عطار في السوق.

طريقة استخدام الوصفة

خذ مقلاة وأضف 2 كوب من الماء، 100 مل من عصير الشمندر ولحاء شجرة الجوز بكمية معقولة . يُطهى الخليط حتى يُترك نصفيه ثم يُبرّد. خلال تلك الفترة، خذ وعاء آخر وأضف 75 جرامًا من مسحوق الحناء، و2 ملعقة من القهوة، و1 بيضة (أو 2 ملعقة من جل الألوة فيرا) و2 ملعقة من زيت جوز الهند (أو 2 ملعقة من العسل). الآن إضافة خليط الماء المبرد بالتدريج الى المزيج والبدء في خلطه حتى يصبح عجينة. الآن اتركوه لمدة 2-3 ساعات ومن ثم تطبيق هذا بلصقه على شعرك من الجذور إلى طرف. للحصول على أفضل النتائج وطويلة الأمد استخدام هذا مرتين في الأسبوع.

استخدمي الشامبو لشعرك قبل تطبيق هذه الوصفة ولكن لا تستخدم الشامبو لشطف الوصفة. إذا كنت ترغب في استخدام الشامبو يمكنك استخدامه في اليوم التالي جدا بعد تطبيق الوصفة.

يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !



Source link

#احصلي #على #لون #بني #عسلي #طبيعي #مئة #في #المئة #بدون #اكسجين #او #صباغة #فقط #بمكونات #طبيعية #لتغطية #الشيب